تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 26.03.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 26.03.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 مارس، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26.03.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتحت النجمة وبطلة سيدات الرو الحالية روندا راوزي أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخولها إلى الحلبة صيحات استهجان من الجماهير التي طالبت بظهور النجمة بيكي لينش أيضا، وذلك قبل أن تبدأ حديثها حول تصدّر السيدات لمهرجان الرسلمينيا 35 لأول مرّة في التاريخ، وقال إن لديها شيئا واحدا فقك لتقوله للجماهير “أهلا بكم”.

لكنّها عاد للحديث مرّة أخرى وتعهدت للجماهير بأنها ستجعل منافساتها بيكي لينش وتشارلوت فلير يستسلمن معا في الوقت ذاته خلال المواجهة في الرسلمينيا 35، أسقطت راوزي الميكرفون من يدها مجددا قبل أن تعود للحديث للجماهير حول المواجهة التي ستخوضها على طريقة تحدي ضد الوقت وقالت إنها لا تعرف شيئا عنها سوى أنها ستكون الفائزة.

ظهرت النجمة بيكي لينش قبل انطلاق المواجهة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير الذين شكرتهم على ذلك وعبّرت عن سعادتها بالعودة لمدينة بوسطن من جديد، وتحدثت عن تصدّر الرسلمينيا 35 وقالت إنها صاحبة الفضل بذلك عندما ساعدت راوزي على الحفاظ على لقبها، وقالت إن النهاية معروفة بالنسبة لها لأنها ستقف والحزام عاليا فوق كتفها وجمجمة روندا تحت قدمها، انضمت تشارلوت فلير لمنافساتها حول الحلبة وتحدثت عن نفسها وكونها السبب في تصدّر الرسلمينيا لأنها كانت المختارة من قبل الإدارة.

النزال الأول: تحدث ضد الوقت
روندا راوزي -تهزم- سارا لوغان
أنهت روندا راوزي المواجهة في 1 دقيقة و25 ثانية

النزال الثاني: تحديث ضد الوقت
تشارلوت فلير -ضد- روبي رويت

فشلت تشارلوت فلير بتخطي رقم منافستها روندا راوزي ولم تتمكن من حسم المواجهة في وقت أقل منها، وهو ما دفع الحكم لإنهاء المواجهة، وعبّرت فلير عن غضبها من الخسارة وهاجمت بيكي لينش التي دخلت الحلبة استعدادا للمواجهة التالية.

النزال الثالث: تحدث ضد الوقت
بيكي لينش -تهزم- ليف مورغان
أنهت لينش المواجهة في 1 دقيقة و18 ثانية

نجحت النجمة بيكي لينش من حسم التحدي لمصلحتها وتفوّقت على وقت روندا راوزي قبل سبع ثوانٍ من نهاية الوقت، وتبادلت لينش التهديدات مع تشارلوت فلير وراوزي عقب نهاية النزال، واحتفلت بإنجازها أمام الجماهير التي دعمتها.

دخل النجم فين بالور إلى الحلبة استعدادا لخوض مواجهة غير متكافئة أمام بطل القارّات بوبي لاشلي ومديره ليو راش، لكنّ الأخير ظهر عند المدخل وأعلن انسحابه من المواجهة وأعلن عن وجود نجم آخر لخوض النزال بدلا منه، وكشف أنه جيندر مهال الذي انضم لهم في برفقة سمير وسونيل سينغ.

النزال الرابع
فين بالور -يهزم- بوبي لاشلي وجيندر مهال

تمكن النجم فين بالور من ضمان المشاركة في الرسلمينيا 35 والمنافسة على بطولة القارّات عقب فوزه بالمواجهة من خلال تثبيت جيندر مهال وسط الحلبة، وهو الامر الذي أغضب ساموا جو كثيرا ودفعه لتنفيس غضبه بالهجوم على سمير وسونيل ومهال.

ظهر النجم إلايس على الشاشة الكبيرة وكان متواجدا في ميدان التايمز الشهير في مدينة نيويورك الأمريكية وتحدث عن فقرته الموسيقية الخاصة في مهرجان الرسلمينيا 35 الذي تستضيفه المدينة، وقاطعه أحد العازفين لكنّه لم يمنحه الفرصة لإظهار موهبته وأكد أنه من سيتصدّر مهرجان الأحلام.

النزال الخامس: ليس على اللقب
فريق ريكوشيت وألييستر بلاك -يهزم- فريق سكوت داوسون وداش وايلدر

دخل النجم الاسكتلندي العنيف درو ماكنتير إلى الحلبة وقال إنه يستحق احترام الجمهور رغما عنهم لأنه الأفضل وتحدث عن خصمه رومان رينز وعرض لقطات من هجومه عليه قبل أسبوعين عندما تسبب له بإصابة في الرأس، وعاد لنصحه بالابتعاد عن مواجهته والتفكير بعائلته وابنائه قبل الموافقة، لأنهم سيشاهدون والدهم يقاتل من أجل حياته في الرسلمينيا 35 عندما يتعرّض للخسارة أمامه.

واستمر درو ماكنتير بالحديث قائلا إنه سيبقى في الحلبة منتظرا إجابة خصمه على ذلك التحدي، وسيحتجز عرض الرو إلى أن يسمع الإجابة، ولم يكمل ماكنتير حديثه حتى ظهر النجم الكبير رومان رينز ودخل إلى الحلبة للوقوف أمامه وجها لوجه، تبادل كلا النجمين النظرات الحادة قبل أن يعلن رينز عن موافقته على ذلك التحدي الكبير في مهرجان الأحلام.

وقال رومان رينز إن على درو ماكنتير سماع شيء مهم قبل المواجهة بينهما، وحذّره من أن يتحدث عن عائلته مرّة أخرى إلى الأبد، وبادر رينز من فوره بالهجوم عليه بشكل عنيف داخل وخارج الحلبة إلى أن غدره ماكنتير بضربة تحت الحزام، استجمع ماكنتير قواه بعدها ووجّه ركلة قاضية لخصمه غادر بعدها الحلبة بفضل تدخل بعض الحكام لإبعاده.

النزال السادس
ساشا بانكس -ضد- نــتــالــيــا

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب تدخل فريق العمالقة نايا جاكس وتامينا سنوكا التي هاجمت ساشا بانكس ونتاليا قبل أن تتصدى لهن النجم الكبيرة بيث فينيكس التي تمكنت من الإطاحة بهن واحدة تلو الأخرى. تم التذكير بعدها بتكريم الأسطورة بريت هارت وشريكه جيم نيد هارت في قاعة المشاهير عن العام الحالي.

قابلت المذيعة تشارلي الأسطورة كيرت انجل عن سبب اختيار لخوض مواجهة صعبة للغاية قبل الرسلمينيا 35 أمام بطل الولايات المتحدة العنيف، وأعرب انجل عن امتنانه للنجم ساموا جو لقدومه من سماكداون من اجل المواجهة، وقال إنها المرّة الأخيرة التي سيخوض فيها نزالا ضد جماهير بوستن، لذلك فإنه يرغب بتقديم شيء مميز لهم، ولم يكترث انجل لظهور خصمه في الرسلمينيا بارون كوربين للسخرية منه وتهديده.

ظهرت النجمة أليكسا بليس وسط الحلبة التي تم تجهيزها لاستضافة برنامجها الحواري، وقالت إن عرض الرسلمينيا بدأ بالتحسن بشكل ملحوظ منذ الإعلان عن إدارتها له مؤخرا، واستذكرت مسألة تصدّر السيدات للمهرجان لأول مرّة في تاريخه، وعادت لموضوع البرنامج الرئيسي وهو خلاف برون سترومان مع نجوم برنامج SNL الامريكي الشهير.

طلبت بليس من الجماهير الترحيب بالوحش برون سترومان الذي انضم لها في الحلبة وتحاورت معه حول غضبه الشديد في الفترة الأخيرة والذي ظهر جليا منذ تحطيمه لسيارة فينس مكمان، ولم يتوانى سترومان عن إظهاره للمزيد من الغضب، وتحدثت ألكيسا حول مساعدتها له في العلاج من نوبات الغضب تلك ومساعدته على تجاوز تلك المرحلة.

رحبت أليكسا بليس بعدها بنجمي برنامج SNL من خلال الأقمار الصناعية وتحدث كلاهما عن تحطيم برون سترومان للسيارة التي أهديت له قبل أسبوعين، وطالب كولين بتعويض عن الأضرار التي أحدثها سترومان الذي أعلن عن دخوله لمنافسات معركة أندريه العملاق الملكية وتحداهما للدخول في المعركة، وهو الأمر الذي أعلنته بليس رسميا بناءً على طلبه.

النزال السابع
بارون كوربين -يهزم- أبولو كروز

لم يكتفي بارون كوربين بفوزه بالمواجهة حين هاجم خصمه بضربة قاضية بعد انتهائها وسخر منه متبجحا بما فعله له. أعلن المذيع مايكل كول بعدها عن مواجهة تجمع النجمات روندا راوزي وبيكي لينش وتشارلوت فلير معا كفريق واحد ضد فرقة رويت الأسبوع القادم.

دخل النجم سيث رولينز إلى الحلبة وسط ترحيب كبير قبل أن يبدأ حديثه عن خصمه بطل WWE العالمي والوحش البشري بروك ليسنر والاختلافات الكبيرة بينهما، وأكد أن كل منهما يسلك طريقا مختلفا للغاية، وتحدث رولينز عن بداياته وكيف ألهمه عدد من النجوم والأساطير عشق المصارعة، لكنّ لينسر لم يكن واحدا منهم على الإطلاق، وأكد أنه سيصحح الأمور ويستعيد الحزام الكبير منه في الرسلمينيا بعد أقل من أسبوعين.

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان للرد على حديث رولينز وقال إن المواجهة بينهما غير متكافئة لأن بروك ليسنر سيخوضها ضد سيث وجماهير WWE، لكنّ ذلك لن يشكل فارقا بالنسبة للوحش البشري على الإطلاق، وأكد أن فرصة سيث رولينز بالفوز تساوي الصفر، وطالبه بعد تحويل المسألة لشخصية عندما يتعرّض للضرب المبرح في الرسلمينيا.

أنهى هيمان حديثه واستعد لمغادرة الصالة لكنّ سيث رولينز لحق به مسرعا وتسبب له برعب شديد دفعه لاستعطافه بعدم الهجوم عليه بعد سقوطه أرضا، وقال إن كل ما تحدث به كان مجبرا عليه من بروك ليسنر الذي اقترح ذلك الأمر، ضحك رولينز موقف هيمان وقال إنه لا يرغب بإيذائه لأنه سيتوجه للرسلمينيا وسيهزم ليسنر وسيدخل مدينة السوبلكس ليحرقها بالكامل أمام الجماهير.

النزال الثامن: ليس على اللقب
كيرت انجل -يهزم- ساموا جو

دخل الأسطورة تربل اتش وشكر الجمهور على ترحيبهم به خلال الفاصل الإعلاني وتحدث عن تصدّر بيكي لينش وروندا راوزي وتشارلوت فلير لمهرجان الرسلمينيا 35 وقال إنهن حصلن على تلك الفرصة بجدارتهم ولم تمنح لهن من الإدارة، وهو الأمر الذي جعله يشعر بالمزيد من السعادة، وانتقل بعدها للحديث عن مواجهته للنجم الكبير ديف باتيستا.

أخرج تربل اتش ظرفا من جيبه وقال إنها استلم رسالة بداخله من محامي باتيستا يخبره بأنه لن يخوض النزال في الرسلمينيا 35 ما لم يوافق على إضافة شرط آخر للمواجهة بينهما، ورد هنتر على ما قاله خصمه الأسبوع الماضي حول التطوّر الذي طرأ على مسيرته في WWE عندما تخلى عن الشراكة معه وأخذ يسخر من مغادرته للاتحاد مرتين في السابق.

قرأ تربل اتش الرسالة التي وصلته من ديف باتيستا وسخر من كثرة مطالبه وكشف عن الشرط الذي وضعه لخوض المواجهة، وقال إنه اشترط وضع مسيرته الاحترافية على المحك أيضا، وأن يعلن هنتر اعتزاله التام من حلبات المصارعة في حال خسارته، وأعلن تربل اتش عن موافقته واستمر بالسخرية من باتيستا وأكد أنه ليس بحاجة للاستمرار في حال تمكن شخص مثله من هزيمته..

النزال التاسع: آخر من يصمد واقفا
درو ماكنتير -يهزم- دين أمبروز

أظهر النجم دين أمبروز صمودا كبيرا رغم خسارته للمواجهة وتمكن من الصمود طويلا رغم تعرضه للكثير من الضربات القوية من خصمه درو ماكنتير، لكنّه لم يتمكن من الصمود طويلا بعد تحطّم ظهره فوق طاولة خشبية أحضرها لضرب خصمه وتبعها ضربة قاضية كانت كفيلة بالعد عليه حتى 10 من قبل الحكم، وتفاخر ماكنتير بتفوقه على أمبروز مرّة أخرى وصعد فوق حبال الزاوية يستعرض عضلاته أمام الجمهور.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل