تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 26.11.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 26.11.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 نوفمبر، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26.11.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير سيث رولينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة التي أحاطها نجوم الرو، وتعالت هتافات الجمهور باسم سي ام بانك قبل أن يبدأ حديثه قائلا إنه حاول استقطابه لمواجهته لكنّه يرفض تغيير رأيه وفضّل الجلوس خلف الكاميرات في لوس أنجلوس والعمل هناك في البرنامج، وأضاف أنه ظهر للحديث عمّا هو أهم وعن نجوم هذا العرض.

واعترف سيث رولينز بتعرّض عرض الرو لهزيمة مذلة أمام عرض NXT في مهرجان سيرفايفر سيريز الليلة الماضية، وهو ما دفع الجمهور للهتاف باسم العرض الأصفر، وقال رولينز إنه جمعهم للحديث حول الأمر والخسارة لأنهم لن يقبلوا التحوّل من العرض الأول إلى الثالث في الترتيب بعد NXT وسماكداون، وقال إنه الوقت المناسب للحديث وطلب ممن لديه أي شيء أن يتقدم ويقوله أمام الجميع.

وجّه سيث رولينز حديثه للنجم الكبير “الأفعى” راندي أورتن وقال إنه كان الحلقة الأضعف في فريق الرو، وطلب منه الدخول للحديث عن الأمر لكنّه فضّل المغادرة والعودة لخلف الكواليس، ثم انتقل للحديث مع تشارلوت فلير التي فشلت في قيادة فريق السيدات لكنّها عادت هي الأخرى، وعبّر رولينز عن شعوره بخيبة الأمل تجاه ري مستريو الذي خذلهم وفشل بالفوز على بروك ليسنر وذكرهم بفوزه عليه مرتين في السابق.

غادر مستريو من جانب وتبعه باقي النجوم لخلف الكواليس وهو ما دفع سيث رولينز للصراخ قائلا إنه يحاول تحفيزهم لتخطي الأمر والخسارة، وبقي نجم واحد كان كيفين أوينز الذي وصفه بالسيد NXT، وقال إن كل ما يفعله هو محاولة تقليده والفوز عليه وهو أمر لن يتمكن من تحقيقه على الإطلاق، حاول رولينز التخفيف من حدّة حديثه لكنّ أوينز بادر بتنفيذ ضربة ستانر عليه وغادر الحلبة هو الآخر.

ظهر سيث رولينز غاضبا للغاية خلف الكواليس قبل لقائه بالمذيعة تشارلي كاروزو التي طلبت منه التعليق على ما حدث، وعبّر رولينز عن استيائه مما فعله كيفين أوينز واعتدائه عليه وأنه لن يقبل ما حدث في ظل محاولته لتحفيز هؤلاء النجوم، واعلن عن تحديه له في مواجهة في هذا العرض.

النزال الأول
بوبي لاشلي -ضد- تايتوس أونيل

لم تكتمل المواجهة بسبب ظهور النجم البلغاري روسيف وهجومه على بوبي لاشلي بشكل عنيف للغاية خلال النزال، ولم يكتفي روسيف بضرب لاشلي داخل الحلبة وانزله إلى الأرض وأخذ يوجّه له اللكمات العنيفة واحدة تلو الأخرى، وفرض سيطرة تامة عليه رغم محاولات غريمه لصد الهجوم، وعندما اقترب روسيف من تحطيم بوبي فوق طاولة المعلقين تدخل عدد من أفراد الشرطة وقاموا باعتقاله بسبب ظهوره رغم قرار السلطات منعه من التواجد في الصالة، لكنّه نجح بإلحاق الكثير من الأذى بخصمه عندما دفع إحدى الدعائم الحديدية فوقه بعد أن أسقطه من على المنصة رغم تقييده بالإصفاد.

النزال الثاني
فريق أوثرز أوف باين إيكام وريزار -يهزم- فريق زاك رايدر وكيرت هواكينز

النزال الثالث
أندرادي -يهزم- أكيرا توزاوا

ظهر النجم الغامض ألييستر بلاك من غرفته في خلف الكواليس وتحدث عن قرع النجم بادي ميرفي لباب غرفته الأسبوع الماضي من أجل تحديه في مواجهة واختفاءه بعد ذلك، وتوعده في المواجهة التي سيخوضها في هذا العرض، وفوجئ الجمهور بعد ذلك بعودة النجم الكبير والمخضرم مات هاردي وظهوره بشخصيته الأصلية.

النزال الرابع
بادي ميرفي -يهزم- مات هاردي

حقق النجم بادي ميرفي فوزا صعبا على المخضرم مات هاردي، وتحدث لغريمه ألييستر بلاك حول ما هو قادر على فعله وعدم خوفه من تحديه، ولم تمضي سوى لحظات حتى ظهر بلاك وأسرع باتجاه الحلبة مهاجما ميرفي بشكل عنيف ووجّه عددا من الضربات التي كانت كفيلة بطرحه أرضا قبل مغادرته.

من جهة أخرى قابلت تشارلي كاروزو النجمة الكبيرة تشارلوت فلير وطلبت منها التعليق على تصرّفها عندما هاجمت زميلتها في فريق الرو آسكا خلال المواجهة في سيرفايفر سيريز، واستذكرت فلير ما فعلته آسكا في الأسابيع الماضية، وقالت إنها لم تتبجح بكونها لاعبة جيدة ضمن فريق، لكنّ اختيارها لقيادة فريق سيدات الرو جاء لعدم وجود من هي أفضل منها هناك.

النزال الخامس: بطولة الولايات المتحدة
أي جي ستايلز -ضد- أومبيرتو كوريو

لم تُلعب المواجهة على الإطلاق بسبب تعرّض النجم الشاب أومبيرتو كوريو لهجوم عنيف من كارل أندرسون ولوك غالوز فور دخوله إلى الصالة للمنافسة على لقب الولايات المتحدة أمام أي جي ستايلز الذي سخر منه، وتحاور ستايلز بعد ذلك مع ريكوشيت الذي دخل وعبّر عن استيائه من الطريقة التي تغيّر بها البطل من خلال دفع شريكيه للهجوم على أي خصم له.

وقال ريكوشيت إنه يرغب بإصلاح ما أفسده أي جي ستايلز وتحداه لمواجهته على اللقب بشكل فوري بعد سخريته منه، رفض ستايلز ذلك التحدي وقال إنه وقّع على مواجهة أومبيرتو كوريو ولا يرغب بخوض أي نزال آخر، ظهر “الأفعى” راندي أورتن وتحدى أي جي لمواجهته لكنّه رفض وقال إنه فاز عليه سابقا ولا يوجد ما يثته، وانضم لهم درو ماكنتير بعد ذلك وتحداه لمواجهته أيضا في أول مواجهة تجمع بينهما.

تدخل ري مستريو بعد ذلك وظهر متحدثا لأي جي ستايلز عن خسارته أمام بروك ليسنر الليلة الماضية، وقال إنه لن يسمح له بخداع الجمهور بحرمانهم من مواجهة على لقب الولايات المتحدة، لكنّ ستايلز رفض ذلك التحدي أيضا، وهو ما دفع ريكوشيت لاقتراح مواجهة رباعية يحصل الفائز بها على فرصة لمنافسة أي جي على اللقب في هذا العرض، ووافق ستايلز على ذلك الاقتراح بعد ضغط من أندرسون وجالوز والجماهير.

النزال السادس: الفائز ينافس على اللقب
ري مستريو -يهزم- ريكوشيت وراندي أورتن ودرو ماكنتير

النزال السابع: بطولة الولايات المتحدة
ري مستريو -يهزم- أي جي ستايلز

تمكن ري مستريو من انتزاع حزام الولايات المتحدة من أي جي ستايلز بمساعدة من الأفعى راندي أورتن الذي ظهر لإنقاذه من الهجوم الذي تعرّض له من كارل أندرسون ولوك غالوز، حيث أسقط ستايلز الحكم لتجنب العد عليه بعدما طرد شريكيه من جانب الحلبة، وعادا للهجوم على مستريو الذي نفذ قفزة فروغ سبلاش من أعلى الحبال وحسم المواجهة.

قابلت المذيعة تشارلي النجم كيفين أوينز خلف الكواليس لسؤاله عن مواجهته ضد سيث رولينز، لكنّه طلب منها الميكرفون للحديث بحرّة تامة، وقال إنه سمع كل ما قاله عنه سابقا، وسيرى ما سيفعله عندما يحوّل عرض الرو باسمه بعد أن ظن رولينز أنه السيدّ هناك، وأكد أوينز عدم اكتراثه بكل ما قاله خصمه.

النزال الثامن
آسكا -تهزم- تشارلوت

حسمت آسكا المواجهة لمصلحتها بطريقة غير شرعية وبمساعدة من شريكتها في بطولة زوجي السيدات كايري سين التي نجحت بتشتيت انتباه الحكم، بينما قامت آسكا بنفث السائل الأخضر في عيون تشارلوت فلير التي فقدت قدرتها على الإبصار وتعرّضت لضربة قاضية والتثبيت بعدها.

النزال التاسع
إريك روان -يهزم- مصارع مغمور

استمر إريك روان بتقديم المزيد من الغموض حول الشيء الذي يحمله بيده كلّما دخل إلى الحلبة، حيث اصطحب روان معه ذلك الصندوق المغطى بقطعة قماش معه إلى جانب الحلبة، واشتاط غضبا عندما حاول ذلك المصارع المغمور إزالة الغطاء عن ذلك الصندوق.

حاولت المذيعة سارا شرايبر مقابلة النجم الكبير أي جي ستايلز الذي ظهر غاضبا ومنزعجا للغاية من خسارته للقب الولايات المتحدة وطلبت منه التعليق على الأمر، لكنّه عجز الحديث من شدّة غضبه وكان مرتبكا للغاية ولم ينطق سوى اسم راندي أورتن قبل مغادرة المكان برفقة كارل أندرسون ولوك غالوز.

من جهة أخرى قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمة لانا للتعليق على ما فعله زوجها روسيف بصديقها الحالي بوبي لاشلي بعد إعادة لقطات من ذلك الهجوم العنيف، وقالت لانا إن حدث يؤكد مدى الوحشية التي يتمتع بها روسيف وعلى WWE إرسال ذلك الوحش إلى بلغاريا، وقالت إنها ستصدر المزيد من أوامر عدم الاقتراب، وتمنت أن يتمتع صديقها بصحة جيدة في أقرب وقت.

النزال العاشر
كيفين أوينز -ضد- سيث رولينز

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل نجمي فريق أوثرز أوف باين إيكام وريزار في أحداث المواجهة وهجومهما على النجم كيفين أوينز بشكل عنيف للغاية ووجها ضربات موجعة وقوية، وذلك قبل أن يوهما الجمهور بأنهما سيهاجمان سيث رولينز الذي استعد لهما، إلّا أن الثنائي قرّر العودة إلى خلف الكواليس وغادرا الحلبة، واستغل رولينز ذلك وهاجم غريمه أوينز بضربات كورب ستومب قاضية في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.