تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 28.01.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 28.01.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 28 يناير، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 28.01.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الأسكتلندي درو ماكنتير أحداث عرض الرو هذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب من الجمهور الذي هتف له بأنه يستحق فوزه بالمعركة الملكية، وقال ماكنتير إنه كان يحلم خلال اليوم الماضي ولم يصدق ما حدث، وخصوصا مع توجهه للرسلمينيا 36 وكشف عن اختياره للخصم الذي سيواجهه في مهرجان الأحلام القادم.

وأعلن درو ماكنتير رسمياً عن اختياره لمواجهة بروك ليسنر في الرسلمينيا 36 لمنافسته على لقب WWE، وقال إنه عندما نظر لعين ليسنر فور دخوله إلى الحلبة علم بقدرته على قهره وطرده من المعركة الملكية، وهو الأمر الذي حدث بالفعل، وقال إنه يرغب بتقديم حفلة “ركلة كليمور” من أجل الجماهير نظرا لشعوره بالكثير من الحماس، وظهر نجمي فريق أو سي OC أندرسون لجالوز وعبّرا عن رغبتهما بقبول تحديه.

النزال الأول: 2 ضد 1
درو ماكنتير -يهزم- كارل أندرسون ولوك غالوز

فوجئ درو ماكنتير بتعرّضه لهجوم مباغت وعنيف من الوحش البشري وبطل WWE بروك ليسنر عقب انتهاء المواجهة التي حسمها لمصلحته دون مجهود يذكر، حيث باغته ليسنر بضربة من الخلف بينما كان يحتفل مع الجمهور، وذلك قبل أن ينفذ عليه ضربته القاضية الشهيرة F5 قبل عودته لخلف الكواليس برفقة بول هيمان.

النزال الثاني
ري مستريو -يهزم- أم في بي

عُرض فيديو ترويجي مميز لعرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 36 الذي تستضيفه مدينة تامبا في ولاية فلوريدا الأمريكية بعد 69 يوماً من الآن، ثم أعيدت مشاهد من فوز درو ماكنتير وتعرّضه للهجوم من قبل الوحش البشري بروك ليسنر.

النزال الثالث
ألييستر بلاك -يهزم- مصارع مغمور

تحدث ألييستر بلاك عن مشاركته في المعركة الملكية وتعرّضه للإقصاء، وقال إن المسؤولية تقع عليه بالكامل لأن عليه دائما إنهاء أي شيء يبدأ بتنفيذه، ولا علاقة لنجوم مثل بادي ميرفي أو سيث رولينز بخروجه، وأكد أن وقت انتظاره للخصوم من أجل قرع بابه وتحديه قد انتهى، وأنه أصبح من يحدد المواجهات والقتال الذي سيخوضه من الآن وصاعداً.

دخل أبطال الزوجي سيث رولينز وبادي ميرفي إلى الحلبة وتحدث الأول عن مشاركته في المعركة الملكية واقترابه كثيرا من الفوز بها، وهنّأ درو ماكنتير على الفوز بها وطلب منه الحذر لأنه سيتعرّض للغدر قريبا، وتحدث كذلك عن إقصائه لكيفين أوينز وساموا جو من المعركة وطلب منهما الظهور عقب موافقته على تحديهما على لقب زوجي الرو.

وما إن طلب منهما رولينز الظهور من أجل المواجهة حتى ظهر ساموا جو ومن قبله كيفين أوينز الذي تحدث له ساخرا من “ثرثرته” كلّما دخل إلى الحلبة، لكن سيث طلب منه أن يتوقف عن الحديث ويتقدم إلى الحلبة لقتاله، لكنّ جو تحدث ساخرا عن استعانة رولينز بشركائه إيكام وريزار أوثرز أوف باين، لكنّه أكد أنه طلب منهما البقاء في الخلف وعدم التدخل في النزال على الإطلاق، وهو ما استفاد منه ذا فايكنج رايدرز اللذان ظهرا للهجوم عليهما في غرفة رولينز خلف الكواليس لضمان عدم قدرتهما على التدخل.

النزال الرابع: بطولة زوجي الرو
فريق سيث رولينز وبادي ميرفي -يهزم- فريق كيفين أوينز وساموا جو

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطلة سيدات الرو بيكي لينش خلف الكواليس وسألتها عن فوزها الكبير على آسكا، وقالت إنها كانت تتساءل في الشهور الأخيرة عن هويتها كبطلة، لكنّها الآن أصبحت متأكدة أنها الأفضل على الإطلاق بعد تفوقها على الجميع بلا استثناء، وأكدت أنها لا تكترث في حال قرّرت تشارلوت فلير مواجهتها في الرسلمينيا لأنها ستكون مواجهتها الأخيرة فوق الحلبات.

النزال الخامس: بطولة الولايات المتحدة
أومبيرتو كورييو -يهزم- أندرادي

انتهت المواجهة لمصلحة أومبيرتو كوريو بعدم الأهلية بقرار من الحكم، وذلك بسبب تدخل زيلينا فيجا ضدّه عندما كان على وشك هزيمة أندرادي وانتزاع الحزام منه، وهو ما أبقى الحزام بحوزة حامله بحسب القانون، لكنّ كوريو عبّر عن غضبه على طريقته الخاصة وقام بتنفيذ ضربة DDT قاضية على رأس أندرادي بجانب الحلبة بعد أن نزع الأرضية الاسفنجية.

دخلت النجمة تشارلوت فلير إلى الحلبة وتحدثت عن فوزها بالمعركة الملكيية وتفاخرت بذلك وقالت إنه إنجاز طبيعي بالنسبة لها، وتحدثت عن حصولها على حق اختيار اللقب الذي ترغب بالمنافسة عليه، وتلاعبت بالجماهير وقالت إنها لم تحدد ذلك بعد، وقبل انتهاء حديثها ظهرت بطلة سيدات سماكداون آسكا للتهنة برفقة كايري سين وبادرت بالهجوم عليها بعد ذلك.

النزال السادس: ليس على اللقب
تشارلوت -تهزم- آسكا

انتهت المواجهة لمصلحة تشارلوت فلير بقرار من الحكم بسبب تدخل كايري سين التي هاجمتها بشكل عنيف للغاية قبل أن كانت قريبة من حسم النزال لمصلحتها. ظهر بعد ذلك أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد خلف الكواليس وتحدثا عن عودة إيدج وانضمت لهما بطلة الديفاز السابقة كيلي كيلي التي شاركت في معركة السيدات الملكية بشكل مفاجئ الليلة الماضية.

دخل بطلة 24/7 موجو راولي إلى الحلبة برفقة نجم NXT ريدك موس وقال إن زمن الهروب المتعلق بلقبه قد انتهى تماما، وأن على كل من يمتلك الجرأة التقدم لمنافسته عليه وسط الحلبة لأول مرّة في تاريخ الحزام، لأن لديه حاجزا قويا أمام كل من يحاول اختطاف اللقب بطريقة أخرى هو صديقه موس.

النزال السابع: لقب 24/7
موجو راولي -يهزم- نو واي هوزيه

فوجئ موجو راولي بدخول شخص متنكر إلى الحلبة متسللا من خلفه ونجح بتثبيته وانتزاع الحزام منه، وتبين أن ذلك الشخص هو النجم المخضرم ار تروث، لكنّ تدخل ريدك موس منعه من الهروب بالحزام الذي استعاده راولي بعد تنفيذ ضربته القاضية عليه.

النزال الثامن
ليف مورغان -تهزم- لانـــا

النزال التاسع
إريك روان -يهزم- مصارع مغمور

اشتعلت المدرجات وتعالت هتافات الجماهير فور دخول النجم الأسطوري إيدج إلى الصالة متجها إلى الحلبة حيث عجز عن الحديث في بداية الأمر بسبب ردّة فعل الجماهير، وقال إنهم لا يعلمون ما يعني كل ذلك بالنسبة له، وهو الأمر الذي يدفعهم للاستمرار والعودة بشكل دائم، وانتقل إيدج بعدها للحديث عن كيفية عودته للحلبة بعد أن كان مجبرا على الاعتزال قبل 9 سنوات.

وقال إنه وبعد مضي بضع سنين بدأ يشعر بالتحسن بشكل كبير وأنه عاد لحالته الطبيعية بالرغم من كل ما مرّ به مع الإصابة والخضوع للعمليات الجراحية أكثر من مرّة، وهو ما دفعه لطرح سؤال “ماذا لو”، وها هو قد عاد بعد أن تأكد أنه بأفضل حالاته الصحية على الإطلاق ورغب بالعودة لبيته الأول، لإنهاء مسيرته على طريقته الخاصة دون أن يجبره أحد على ذلك.

وتحدث إيدج بعدها عمّا اختلف عليه عن السابق ولقاءه بالعديد من الوجوه المألوفة بالنسبة له مثل راندي أورتن وأي جي ستايلز وآخرين لم يعرفهم من قبل، وأكد أنه لا يعلم كم ستستمر رحلته هذه لكنّه يرغب بالاستمتاع بها معهم لحين انتهائها، واستمر إيدج بالحديث عن عودته وما سيفعله وإصراره إلى أن ظهر صديقه وشريكه السابق راندي أورتن وانضم له في الحلبة.

وتحدث أورتن عن فضل إيدج عليه وأنه كان صديقا وعائلة بالنسبة له، وكيف شعر بطاقة كبيرة للغاية عندما دوّت موسيقاه في الملعب، وهو ما دفع إيدج للبكاء بعض الشيء قبل أن يقترح أورتن عليه عودة فريقهما السابق، لكن سرعان ما كشّرت “الأفعى” عن أنيابها وباغتته بضربة RKO تبعها هجوم بالكرسي الحديدي على ظهره.

ولم يكتفي راندي أورتن بذلك وقام بوضع رأس إيدج داخل كرسي حديدي بعد أن قام بتقبيله وكانت علامات التردد واضحة عليه حين صعد إلى زاوية الحلبة للقفز فوقه، لكنّه قرّر عدم تنفيذ الهجوم وأبعد رأسه عن الكرسي قبل مغادرة الحلبة، إلّا أن عاد مجددا ووضع رأس إيدج فوق كرسي حديد وضربه بآخر بشكل عنيف أفقد إيدج الوعي، وعاد لتقبيله أيضا قبل انتهاء البث التلفزيوني.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.