تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 29.10.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 29.10.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 29 أكتوبر، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29.10.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتحت النجمة بايج أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخولها إلى الصالة مرحبة بالجماهير المتواجدة وعبّرت بعد ذلك عن شعورها بالفخر لأنها كانت جزء من نجاح فريق مميز للغاية هو فريق كابوكي واريورز المكون من آسكا وكايري سين، واستمرت بايج بالحديث عن الفريق الذي قدّمته للجماهير قبل عدّة شهور من الآن وكيف تمكن الوصول للقمّة في قسم السيدات.

لكنّ آسكا لم تسمح لها بالمتابعة وخطفت منها الميكرفون وأخذت تتحدث باللغة اليابانية وفعلت كايري سين مثلها عندما استعادته، ولم يمضي سوى وقت قصير حتى باغتتها آسكا برش السائل الأخضر على وجهها مما أفقدها قدرتها على الإبصار، وأنقذتها بطلة سيدات الرو بيكي لينش عندما دخلت وبادرت بالهجوم على كايري سين عندما كانت آسكا على وشك الهجوم عليها، وتمكنت لينش من السيطرة عليهن قبل انطلاق النزال التالي.

النزال الأول
بيكي لينش -تهزم- كايري سين

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم ار تروث قبل خوض مواجهته القادمة في الحلبة أمام النجم بادي ميرفي وتحدث ساخرا عن عدم معرفته به، وسألته كذلك عن خسارته للقب 24/7 لمصلحة سونيل سينغ وقال إنه يعلم أنهما كانوا شخصين وليس شخصا واحدا ورتدى نظارته البصرية كي لا يتعرّض للخداع على حد وصفه، وأكد أنه سيستعيد طفله الذي خسره قاصدا الحزام.

النزال الثاني
بادي ميرفي -يهزم- ار تروث

دخل ثنائي فريق ذا ستريت بروفيتس أنجلو دوكينز ومونتيز فورد إلى الحلبة وتحدثا عن انطلاقتهما المميزة الأسبوع الماضي أمام فريق أو سي OC وسخرا من كارل أندرسون ولوك غالوز وتعرّض أي جي ستايلز لهجوم من كيفين أوينز بعد محاولة تدخله، وأكدا الثنائي أنهما سيبقيان متفوقين على الخصوم من الآن وصاعدا ثم غادرا الحلبة.

دخل الأساطير هالك هوغان وصديقه جيمي هارت إلى الحلبة لمشاهدة المواجهة التالية لنجم فريقه ريكوشيت أمام درو ماكنتير الذي ينتمي لفريق “فتى الطبيعة” ريك فلير الذي كان دخل وتواجد بجانب الحلبة هو الآخر.

النزال الثالث
ريكوشيت -يهزم- درو ماكنتير

انتهت المواجهة لمصلحة ريكوشيت بعدم الأهلية وبقرار من الحكم بسبب تدخل الأفعى راندي أورتن وهجومه عليه بضربة ار كي أو مفاجئة من “اللامكان”، وسيطر أورتن على الحلبة مع درو ماكنتير وتفاخروا مع عرّاب فريقهم الأسطورة ريك فلير وتعمدوا إغاظة هالك هوغان.

تحدث بطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز الذي كان مع رفاقه كارل أندرسون ولوك غالوز للنجم المكسيكي الشاب أومبيرتو كوريو خلف الكواليس وعبّر له عن إعجابه به وأسمعه بعض كلمات التحفيز، وعرض عليه مواجهة على لقب الولايات المتحدة بطريقة ساخرة بعض الشيء.

النزال الرابع: ليس على اللقب
فريق إريك وأيفار ذا فايكنج رايدرز -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

أعيدت مشاهد مما حدث بين النجمين اندرادي وسين كارا الأسبوع الماضي وتدخل زيلينا فيجا لمصلحة نجمها الشاب، كما عرضت مقابلة أجرت مع سين كارا خلف المواليس حول مواجهته القادمة أمام أندرادي في هذا العرض.

النزال الخامس
أندرادي -يهزم- سين كارا

النزال السادس
فريق تشارلوت فلير ونتاليا -يهزم- فريق بيتون رويس وبيلي كاي

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل WWE العالمي سيث رولينز خلف الكواليس وقبل أن تطرح سؤاله الأول عليه قام بمقاطعتها وتحدث عن سبب موافقته على مواجهة إريك روان على طريقة التثبيت في أي مكان، وقال إنه بطل مقاتل سيخوض المواجهات أمام الجميع وحتى قبل مواجهته لبراي وايت في جوهرة التاج، وأكد أنه سيستمر بمطاردة ذا فيند واصطياده في كل مكان.

النزال السابع: التثبيت في أي مكان
سيث رولينز -يهزم- إريك روان

قدّم كلا النجمين مواجهة قوية وعنيفة امتدت من الحلبة وبين الجماهير إلى خلف الكواليس حيث تمكن سيث رولينز رولينز من حسمها لمصلحته بطريقة غريبة، حيث قام رولينز بإنزال ذراع رافعة شوكية على صدر إريك روان الذي لم يقوى على الحراك وهو ما ساهم بتثبيته دون مقاومة تذكر.

النزال الثامن
أي جي ستايلز -يهزم- أومبيرتو كوريو

تعرّض أومبيرتو كوريو للسخرية من أي جي ستايلز بعد انتهاء المواجهة عندما عرض عليه المصافحة وسحب يده في اللحظة االأخيرة، وهو ما دفع كوريو لصفعه على وجهه ردا لاعتباره، لكنّ ذلك كلّفه هجوما عنيفا من فريق أو سي OC إلى أن ظهر فريق ذا ستريت بروفيتس وأنقذوه وتمكنوا من طرد ستايلز ورفاقه من الحلبة.

ظهر المذيع والنجم الأسطوري جيري “ذا كينج” لولير وسط الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه محكمة الملك وتحدث عن اللقاء الذي سيجمع روسيف وزوجته لانا لبحث ما إذا كان الطلاق هو الحلّ المناسب للمشكلة بينهما، وطلب لولير من الجماهير الترحيب بالنجم البلغاري روسيف ومن ثم بزوجته لانا التي تعرّضت لاستهجان من الجماهير.

وبدأ لولير الحديث محاولا تقريب وجهات النظر بينهما عندما قال إن روسيف لا زال يرتدي خاتم الزواج لأنه لا زال يأمل باستمرار العلاقة بينهما، وأتاح الفرصة للانا من أجل التعليق على الخلاف بينهما، وقالت إن العلاقة بينهما كانت قائمة على شيء واحد من طرف روسيف، وهو رغبته الجنسية القوية وإدمانه على ذلك الأمر في أي مكان دون الاكتراث لأي شيء.

كما تحدثت عن استيائها من إصراره على إنجاب الأطفال متناسيا مسيرتها الاحترافية في عالم المصارعة وعروض الأزياء، وقالت إن حملها سيؤثر على كل ذلك وهو ما لم تتقبله على الإطلاق، استغرب جيري لولير من حديث لانا وتساءل مستغربا إن كان ذلك الأمر الطبيعي في كل عائلة هو ما دفعها للابتعاد عن زوجها والتقرّب من بوبي لاشلي بشكل كبير.

وأجابت لانا أن هناك سببا آخر ذو أهمية كبيرة وهو خيانة روسيف لها، أبدى الأخير استغرابه الشديد وتساءل غاضبا إن كان لاشلي قد أخبرها بذلك وصدقته، وعلى الفور أكدت لانا ذلك وقالت إنها صدّقته لعدم وجود سبب يدفعه للكذب عليها، ازداد روسيف غضبا وأكد لها أنه كاذب لعين لكنّها لم تصدق ما قاله إلى أن دخل بوبي لاشلي وبادر البلغاري بالهجوم عليه.

سيطر روسيف على بوبي لاشلي بعد تبادل للكمات والضربات وأطاح به على أرض الحلبة، وتوجه للحديث مع زوجته التي كانت تقف بالإسفل ثم خلع خاتم الزواج وأدخله في فم خصمه وعادل لضربه ولكمه بشكل عنيف إلى أن دخلت لانا وهاجمته بعصا الكيندو دون أن يتأثر بها على الإطلاق، واستغل لاشلي التفات روسيف للانا محاولا انتزاع العصا منها وبادر بتوجيه ضربة مؤلمة تحت الحزام، وتفاخر بذلك مع زوجته التي أخذت تعانق صديقها لإغاضة روسيف.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.