تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 31.12.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 31.12.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 31 ديسمبر، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 31.12.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم كيفين أوينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله مسرعا إلى الحلبة وتحدث للجماهير قائلا إنه سيبدأ الرو بألعاب نارية خاصة به، وقال إن السبب هو ما سيعرضه على الشاشة الكبيرة، وأعيدت لقطات من الهجمات التي تعرّض لها على يد غريمه البطل السابق سيث رولينز خلال العروض الماضية، بالإضافة لهجماته على النجوم الآخرين برفقة فريق أوثرز أوف باين.

وأكد أن محاولاتهم لإسقاطه لن تنجح على الإطلاق وفي حال نجاحها فإنها لن يكون وحده وسيسحبهم معه إلى الأسفل، وتحدث كيفين أوينز عن الاحترام الذي يكنّه للنجم المخضرم ري مستريو الذي خسر حزام الولايات المتحدة لمصلحة أندرادي في عرض صالة ماديسون سكوير جاردن، وقال إنها حدثت بسبب رولينز وما فعله به عندما واجهه على اللقب الأسبوع الماضي.

ظهر سيث رولينز عند مدخل الصالة برفقة إيكام وريزار وقال إن أوينز لا زال عاجزا عن رؤية الصورة الكبيرة للأمور ويرفض الاقتناع بأنه أصبح القائد الحقيقي والمخلّص الذي سينقذ WWE وعالم المصارعة من التراجع الذي طرأ عليه، غضب أوينز من حديثه خصمه وبادر بالنزول من الحلبة محاولا الهجوم عليه، لكنّ إيكام وريزار نجحا بالسيطرة عليه وطرحه أرضا.

استمر الهجوم بطلب من سيث رولينز الذي قال إن كيفين أوينز لم يتعلّم الدرس جيدا حتى الآن، وفوجئ الثلاثة بظهور النجم العنيف والعائد من الإصابة ساموا جو الذي تمكن من الإطاحة بإيكام وريزار قبل أن يتوجه للهجوم على رولينز، ودارت بعد ذلك معركة كبيرة بين النجوم الذين تبادلوا السيطرة، ولم يفلح العدد الكبير من عناصر الأمن الذين دخلوا إلى الحلبة بالفصل بينهم.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو ساموا جو بينما كان يجلس إلى جانب كيفين أوينز في غرفة غيار المصارعين خلف الكواليس وسألته عن سبب اشتراكه في تلك العداوة بين سيث رولينز وغريمه، وقال إن الأخير هو من دفعه لذلك بما فعله مع أوينز الذي تحدث عن الأمر وعبّر عن شكره لجو على الوقوف إلى جانبه، وقلّل من أهمية طردهما من الصالة من قبل عناصر الأمن الذين دخلوا إلى الغرفة من أجل ذلك الأمر.

النزال الأول
ألييستر بلاك -يهزم- بادي ميرفي

ظهر إيكام وريزار يتناقشان بصوت مرتفع وحاد خلف الكواليس وكان برفقتهما سيث رولينز الذي سألهما عمّا يزعجهما، وقالا إنهما مستعدان للإطاحة بكل من يظهر لطردهم من الصالة، ونجح رولينز بامتصاص غضبهما وقال إنهم لم يطردوا من الصالة لكنّ الإدارة طلبت منهم الرحيل بشكل لطيف، وسخر من ذلك الأمر لأنهم سيعجزون عن تقديم العرض بدونه.

تحدث العملاق إريك روان للنجمة لانا بينما كانت تستعد لحفل زفافها من بوبي لاشلي بوضع مساحيق التجميل على وجهه خلف الكواليس، وعاتبها في البداية على عدم حصوله على دعوة لحضور الزفاف، لكنّه عاد للسخرية منها مؤكدا أنه لا يكترث لذلك الأمر على الإطلاق، وأخذ يصرخ بصوت مرتفع أرعب لانا التي شعرت بالصدمة من تصرّفه.

النزال الثاني
إريك روان -يهزم- مصارع مغمور

دخلت النجمة تشارلوت فلير إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير، وأعلنت تشارلوت عن مشاركتها في المعركة الملكية الخاصة بالسيدات في عرض ومهرجان رويال رامبل وهو امر ربما يعرفه الجميع بحسب قولها، وتحدثت عن الحرّية التي تمتلكها لقول ما ترغب به أو فعل ما تريد، وذكرتهم بإنجازاتها، وأكدت أنها تعبت من كثرة حديثها عن كونها الملكة، وسيرى الجميع لما هي كذلك، وتحدت أي مصارعة كي تدخل لمواجهتها وتركع أمام الملكة، وقبلت النجمة الخبيرة نتاليا ذلك التحدي.

النزال الثالث
تشارلوت -تهزم- نتاليا

قابتل المذيعة تشارلي كاروزو بطلة سيدات الرو بيكي لينش التي تحدثت عن موعد المواجهة ضد آسكا وقالت إنها ستكون على اللقب في عرض ومهرجان رويال رامبل 2020، وأكدت أنها من أجبر المسؤولين على ذلك الموعد وقالت إنها رفضت الدخول في مفاوضات حول عقد جديد إلّا بعد موافقتهم على ذلك الشرط، وتحدثت عن رغبتها بالاحتفاظ بالحزام وكسر رقما القياسي في حمل اللقب، لكنّها لا تعلم إن كانت قادرة على الفوز على آسكا لكنّها لن تسمح لأحد بأخذ أي شيء منها.

دخل أي جي ستايلز ورفاقه لوك هاربر وكارل أندرسون إلى الحلبة وتبحوا بالهجمات التي نفذوها خلال الأسابيع الماضية وتسبب ستايلز بإصابة راندي أورتن، وتحدث أندرسون عن فوزهم على فريق فايكنج رايدرز الذي ظنّه الجميع لا يقهر، وتمت مقاطعة حديث فريق أو سي OC من قبل فريق ذا ستريت بروفيتس الذي سخر نجماه منهم.

النزال الرابع
فريق أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

حقق فريق ذا ستريت بروفيتس فوزا معنويا مهما على أندرسون وغالوز مستغلين طرد الحكم لقائد الفريق أي جي ستايلز بعدما حاول التدخل ضدّ الخصوم. وظهر أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد خلف الكواليس وعبرا عن سعادتهما بتحقيق ذلك الانتصار المهم على فريق أو سي، وعن عدد من المواضيع الأخرى مثل زفاف لانا وبوبي لاشلي.

النزال الخامس: 2 ضد 1
درو ماكنتير -يهزم- كيرت هواكينز وزاك رايدر

دخل “الأفعى” راندي أورتن إلى الحلبة بصعوبة بسبب اعتماده على العكازات في مشيه بعد الإصابة التي تعرّض لها مؤخرا، وتحدث أورتن عن الإصابات والحوادث التي يتعرّض لها نجوم المصارعة والتي قد تحدث في أي لحظة، وقال إنه يشعر بانزعاج شديد لأنه حصل على مساعدة من أجل الدخول إلى الحلبة أمام الجماهير.

وتحدث عن مشاهدته للنجوم الذين تخلوا عن ألقابهم بسبب الإصابات، واستذكر إصابة صديقه إيدج الذي تخلى عن مسيرته الاحترافية بسبب الإصابة، وتحدث أورتن عن الفحوصات التي خضع لها وقال إنها تشير إلى احتمال غيابه لفترة طويلة للغاية، لكنّ الجزء الصعب في تلك النتائج هو وجود فرصة لعدم قدرته على العودة للحلبات مطلقا، لكنّه وعد الجمهور أن يحاول العودة للمشاركة في الرسلمينيا.

انضم أي جي ستايلز لأورتن في الحلبة وعبّر عن انزعاجه من عدم قدرته على قتاله قبل الرسلمينيا، لكنّه بدأ بالسخرية منه ويحاول إغضابه عندما تساءل عن قدرة الأفعى على الهجوم، وانحنى أمامه ووضع يداه خلف ظهره طالبا منه الهجوم عليه، لكنّ أورتن لم يحرّك ساكنا، وقال ستايلز إنه سينتظر للرسلمينيا ليقوم بكسر قددمه مجددا.

ركل أي جي ستايلز العكاز من يد راندي أورتن وأراد مغادرة الحلبة وهو يسخر منه، لكنّ أورتن طلب منه التوقف لأنه يرغب بالحديث معه، وسأله إن كان يعرف الفارق بينهما، وأجاب راندي بنفسه أن ستايلز شخص صبور على عكس تماما، وباغته بضربة RKO قاضية وكشف أنه بحالة جيدة ولا يعاني من أي إصابات وتفاخر أمام الجمهور على طريقته الخاصة.

النزال السادس
أندرادي -ضد- مصارع مغمور

لم تكتمل المواجهة بسبب تدخل ريكوشيت عندما ظهر لإنقاذ المصارع المغمور الذي كان على وشك التعرّض لهجوم عنيف للغاية من أندرادي، وتمكن ريكوشيت من إقناع خصمه بمواجهته لإثبات إن كان يستحق لقب الولايات المتحدة الذي انتزعه من ري مستريو.

النزال السابع
أندرادي -يهزم- ريكوشيت

ساهمت زيلينا فيجا بفوز أندرادي من خلال هجومها على ريكوشيت وإسقاطه من أعلى الحبال، وتحدث أندرادي وزيلينا عن المواجهة التي سيخوضها على اللقب أمام ري مستريو الأسبوع القادم، وقالت إن الجميع يرغبون بقطعة الذهب التي يحملها مصارعها، لكنّ الجميع سيفشلون ويلاقون مصير أومبيرتو كوريو عند محاولتم الاقتراب منه.

ظهر الكاهن وسط الحلبة التي تم إعدادها لحفل زفاف بوبي لاشلي ولانا وطلب من الجماهير الترحيب بالعروسين، دخل لاشلي وتبعته لانا التي ظهرت بثوب الزفاف الأبيض وبدأ مراسم الزواج عن طريق الكاهن الذي تحدث عن مشاركة الحياة بينهما وتمنى لهم البركة وأن يقدّم كل منهما أفضل صورة له أمام الآخر، وعندما تحدث عن إنشاء العائلة وإنجاب الأطفال اعترضت لانا على ذلك وقالت إنها لا ترغب بالحمل الذي سيشوه مظهرها.

تعالت الهتافات باسم النجم روسيف وهو ما أغضب لانا كثيرا ودفعها لمقاطعة حديث الكاهن أكثر من مرّة، وتحدثت الأخيرة لزوجها المستقبلي عن كونه محظوظا للارتباط بها وأن تلك اللحظة هي الأفضل في حياته ومسيرته المهنية وعانقته وقبلته أمام الجميع، وتحدث لاشلي بعد ذلك عن كونه أكثر الرجال حظاً لارتباطه بها، وهو الأمر الذي أعجبها كثيرا وتفاخرت به.

جاءت فقرة ارتداء الخواتم بعد ذلك وأخذ لاشلي يردد بعض الكلمات وراء الكاهن إلى أن قاطعته لانا وقالت إنها تعلم كل ذلك، وطلب الكاهن من أي شخص لديه اعتراض أن يتحدث الآن أو أن يصمت إلى الأبد، وفوجئ الجميع بظهور شخص غريب كشف عن هويته عندما وصل إلى الحلبة وقال إنها يعترض على ذلك الزواج، وتبين أنه زوج لانا الأول الذي ارتبطت به عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها.

وتعرّض ذلك الشخص لهجوم من بوبي لاشلي بعد أن قام بتوجيه الشتائم له ولروسيف، وعاد الكاهن بعدها للسؤال عن وجود أي معترض على ذلك الزواج، وظهرت بعد ذلك زوجة لاشلي الأولى لكنّها تعرضت لهجوم من لانا عندما صعدت للحلبة من الخارج، وعاد الكاهن للسؤال عن المعترضين للمرّة الأخيرة وظهرت بعد ذلك النجمة ليف مورغان التي أبدت اعتراضها على الزواج هي الأخرى.

وتحدثت ليف مورغان عن بدايتها في WWE عندما جاءت وكانت ضائعة للغاية قبل أن تجد حب حياتها الذي غيّرها إلى الأبد، أنكر بوبي لاشلي وجود أي علاقة تربطه بمورغان على الإطلاق، وهو الأمر الذي أكدته بنفسها وقالت إنها لا تتحدث عن لاشلي وأن علاقة الحب كانت بينها وبين لانا التي غضبت من مورغان وبادرت بصفعها والعراك معها بشكل عنيف للغاية.

غادرت مورغان الحلبة بشكل مؤقت بعد تدخل عدد من المسؤولين، وكانت المفاجأة بظهور روسيف من داخل قالب حلوى عملاق كان داخل الحلبة وأفسد مراسم الزواج النهائية قبل إعلانهما كزوجين، وهاجم روسيف بوبي لاشلي وأطاح به بشكل عنيف، واشتركت معه ليف مورغان التي هاجمت لانا عندما حاولت عرقلة هجوم زوجها السابق على لاشلي.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.