تقرير أحداث ونتائج عرض باتل جراوند 2016 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض باتل جراوند 2016 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 يوليو، 2016


نتائج عرض باتل جراوند 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض باتل جراوند 2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

يدأ عرض باتل جراوند 2016 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي ونظيره جيري “ذا كينج” لولير ومذيع الرو الجديد والشاب كوري جريفز، وتحدثوا عن المواجهات القوية التي ستشاهدها الجماهير في هذا العرض الكبير واستهلوا تحليلهم لمواجهة فريق جون سينا وأموري وكاس ضد فريق أي جي ستايلز وغالوز وأندرسون.

تم استعراض تاريخ العداوة القصيرة بين براي وايت ورفاقه مع أبطال الزوجي في WWE فريق نيوداي خلال العروض الماضية، والمواجهة التي حصلت بينهم في مقر الوايت بين الغابات، وتم التركيز على تردد وخوف المصارع اكزافيير وودز من مواجهة وجه الخوف الجديد ووحوشه برون سترومان وإريك روان.

قابلت المذيعة الجديدة في الاتحاد أندريا المصارع زاك رايدر وسألته حول مواجهته القادمة على بطولة الولايات المتحدة ضد المصارع العنيف روسيف، وقال رايدر إنه يتحلى بالثقة اللازمة والمعنويات العالية بعد فوزه بلقب القارّات سابقا، وأنه سيعمل على انتزاع لقب الولايات المتحدة ونقله من عرض الرو لسماك داون الذي أصبح ينتمي إليه.

كشف ضيوف الاستوديو التحليلي بعد ذلك عن توقعاتهم حول هوية شريكة النجمة ساشا بانكس في مواجهتها لتشارلوت ودانا بروك، وقال بوكر تي إنه يتوقع عودة الأسطورة ليتا إلى الحلبات، ثم عُرض فيديو ترويجي للعداوة الملحمية بين النجم سامي زين وغريمه العنيف كيفين أوينز بعد الصداقة القوية والطويلة التي جمعتهما لسنوات.

انضم النجم السويسري الصلب سيزارو للاستوديو التحليلي للحديث عن رأيه حول مستقبل العداوة بين سامي زين وكيفين أوينز بسبب خبرته في مواجهته لهما في حلبات المصارعة، وقال سيزارو إن كلاهما تسبب بالكثير من الأذى والخسائر للاخر، ورجّح أن تستمر العداوة بينهما بعد انتقالهما معا لعرض الرو، كما عبّر السويسري عن عدم رضاه عن التواجد في الاستوديو التحليلي وابتعاده عن الحلبة في هذا العرض، وفي نهاية حديثه توقع فوز أوينز في المواجهة.

قابل المذيع توم فيلبس المدير العام لعرض الرو الأسطورة ميك فولي ونظيره في سماك داون دانيال براين للإجابة عن أسئلة الجماهير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدث كلاهما عن الأهداف التي سيسعى كلاهما لتحقيقها في العرض الأحمر والأزرق، كما تحدث فولي وبراين عن هوية الشخص الذي يرغب بتعينه كمستشار في حال أتيح لهما ذلك، وأكد ميك أنه يريد تيري فونك إلى جانبه، بينما اختار براين شون مايكلز.

النزال الأول
فريق تايلر بريز وفاندانجو -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو

استعرضت المذيعة رينيه يونغ المواجهة المرتقبة من جماهير المصارعة حول العالم بين ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد الأسطوري على لقب WWE للوزن الثقيل، وعُرض فيديو ترويجي يروي تاريخ العداوة بين دين أمبروز ورومان رينز من جهة وسيث رولينز من جهة أخرى، قبل أن تبدأ المنافسة بينهم على اللقب الكبير، وتخلل ذلك شهادات للنجوم حول ذلك النزال الناري.

عرض باتل جراوند 2016 الرئيسي

بدأ العرض الرئيسي بفيديو ترويجي خاص لأهم المواجهات التي ستشاهدها الجماهير في باتل جراوند 2016 من العاصمة الأمريكية واشنطن، ولم تكن هناك أي حوارات مسبقة بين نجوم الاتحاد أو أي ظهور للمسؤولين عن الرو وسماك داون، واستهلت المواجهات بالنزال المرتقب بين فريق تشارلوت وشريكتها دانا بروك ضد فريق ساشا بانكس التي كشفت أن شريكتها هي المصارعة والمتألقة بايلي التي قوبلت بترحيب كبير فور ظهورها.

النزال الثاني
فريق ساشا بانكس وبايلي -يهزم- فريق تشارلوت ودانا بروك

قدّم كلا الفريقين مواجهة مميزة للغاية بمشاركة النجمة بايلي في أول ظهور لها في العروض الرئيسية، وتمكنت ساشا بانكس من حسم المواجهة بعدما أجبرت بطلة سيدات WWE تشارلوت على الاستسلام بحركة “بانك ستيتمنت”، وأنهت ساشا وبايلي جميع الخلافات التي كانت بينهن في NXT بعناق قوي عقب انتهاء النزال. وتم الترويج بعد ذلك لمواجهة فريقي الوايت ونيوداي.

دخل كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وبدأ الأخير الحديث مؤكدا أن فريق نيوداي سيبقى حاملا للقب الزوجي، وتحدث كينجستون عن انفصال فريق الوايت بعد ابتعاد إريك روان عن قائده براي وايت، وقال بيج إي إن الفريق لن يعود ذلك المخيف بعد الآن.

النزال الثالث
فريق براي وايت وسترومان وروان -يهزم- فريق بيج إي وكينجستون وودز

حسم المصارع الغامض براي وايت المواجهة لمصلحة فريقه بعد مواجهة قوية ومثيرة من خلال تثبيته للمصارع اكزافيير وودز الذي تغلّب على خوفه من وايت وواجهة في الحلبة بعد هروبه في بداية المواجهة. دخلت مديرة الأعمال الروسية لانا إلى الحلبة وطلبت من الجماهير الأمريكية الوقوف تحية لبطلهم البلغاري روسيف.

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة
روسيف -يهزم- زاك رايدر

لم تقدّم المواجهة أي جديد على الإطلاق وتمكن المصارع روسيف من حسمها من خلال حركة الإخضاع الخاصة به، أراد روسيف الهجوم على زاك رايدر مجددا بعد انتهاء النزال لكنه وجد نفسه مضطرا للانسحاب بعد ظهور المصارع العنيف الصاعد من عروض NXT موجو راولي الذي تحداه لمواجهته في الحلبة.

ظهر مدير عام عرض الرو ميك فولي يتحدث للمسؤولة العليا ستيفاني مكمان قبل أن يقاطعهما سيث رولينز الذي دخل يتحدث عن الليلة الكبيرة التي تنتظره في باتل جراوند، وقالت ستيفاني إنها تنتظر منه إثبات سبب اختياره كأول المصارعين لعرض الرو أمام الجماهير، وأجاب إنه ليس بحاجة لإثبات أي شيء لأنه قد فعل ذلك سابقا.

وطلب منه ميك فولي بعد ذلك أن يتحلّى بالثقة المطلوبة من اجل انتزاع اللقب من دين أمبروز وإعادته لعرض الرو من جديد، وأجاب رولينز بتفاخر كبير إنه “سيث رولينز” والجميع يعلم ما هو قادر على فعله، وأنه الثقة بعينها، وأكد أنه سيتفوّق على دين أمبروز ورومان رينز وسيستعيد لقبه الذي خسره بشكل غير مستحق، وأبدى فولي وستيفاني استغرابهما من ثقته المفرطة بنفسه.

النزال الخامس: تصفية الحسابات
سامي زين -يهزم- كيفين أوينز

قدّم سامي زين وكيفين أوينز مواجهة قوية ونارية بمعنى الكلمة، وتفاعلت الجماهير معهما بشكل كبير بسبب الإداء الاستثنائي الذي تم تقديمه منهما وحسم زين المواجهة لمصلحته بشكل مميز في نهاية المطاف. تحدث بعد ذلك ضيوف الاستوديو التحليلي عن النزال الذي قدّمه كلا النجمين وعبّر بوكر تي عن سعادتها بتوقع نتيجة المواجهة بشكل صحيح.

النزال السادس
نتاليــا -تهزم- بيكي لينش

قابل المسؤول الأعلى لعرض سماك داون شين مكمان والمدير العام دانيال براين بطل WWE للوزن الثقيل دين أمبروز خلف الكواليس وقال مكمان إنه يعوّل عليه كثيرا من أجل إبقاء الحزام في العرض الأزرق، وأنه يعلم إنه الأفضل من بين الجميع، وأن كل النجوم في سماك داون يتوقعون منه الكثير.

بدوره حاول دانيال براين تحفيز دين أمبروز وقال إنه وشين مكمان لم يكترثا مطلقا لاختيار سيث رولينز أو رومان رينز، لأنهما يعلمان جيدا أنه الأفضل الذي يصعب توقع تصرّفاته، وذلك قاما باختياره كأول مصارع في سماكداون، شكر أمبروز براين على محاولات تحفيزه وقال إنه ليس بحاحة لمثل ذلك التحفيز لأن ما بداخله كاف لإثبات أنه الرقم الأصعب والأحق باللقب.

النزال السابع: بطولة القارّات
ذا ميـــز -ضد- دارين يونغ

انتهى النزال فائز بقرار من الحكم بعد اشتباك ذا ميز مع الأسطورة بوب بوكلاند مدرّب دارين يونغ، وذلك بعد أن عبّر عن غضبه بسبب صفعة من ماريس على وجهه، وقامت الأخيرة بالادعاء بأنه من اعتدى عليها، لكن يونغ نزل من الحلبة وهاجم ذا ميز بحركة إخضاع عنيفة وأبعده الحكام عنه بصعوبة بالغة. وتم بعد ذلك استعراض العداوة بين جون سينا وأي جي ستايلز وانضمام ذا كلوب وأنزو أموري وبيج كاس لجانب صديقهما سينا.

دخل جون سينا إلى الحلبة وقوبل بصيحات مختلطة من الجماهير بين مشجع وكاره، ثم انضم له إنزو أموري وبيغ كاس وقوبل كلاهما بترحيب كبير، ثم تحدث الأول عن شاركتهما مع سينا لمواجهة فريق ذا كلوب، ثم أخذ يستعرض أمام الجماهير بطريقته المعتادة وبكلماته المعهودة مهددا خصومه ومتوعدا إياهم بالحصول على ضربات موجعة بشكل ساخر وكرّر شريكه كاس التهديدات لخصومهم.

النزال الثامن
فريق جون سينا وإنزو أموري وبيج كاس -ضد- فريق أي جي ستايلز وغالوز وأندرسون

دخل النجم المخضرم كريس جيريكو إلى الحلبة لتقديم برنامجه الحواري “هايلايت رييل” وأخذ يطلب من الجماهير الصمت كي يبدأ حديثه، وقال إن هذه الحلقة هي الأكبر في تاريخ برنامجه على الإطلاق، لأنه سيستضيف المصارع الذي سيتصدّر عرض الصيف الكبير سمر سلام 2016 من خلال مواجهته للوحش بروك ليسنر وهو “الأفعى” راندي أورتن.

ظهر راندي أورتن في الصالة وقوبل بترحيب كبير وأخذ يصرخ قائلا إنه انتظر تسعة أشهر كاملة من أجل العودة من جديد، وبدأ حديثه في الحلبة بأنه كان يستمتع بوقته مع زوجته وابنه خلال الشهور الماضية، لكنه كان يشعر بوجود شيء ينقصه، وهو التواجد أمام الجماهير في الحلبة، ورحّب أورتن بجماهير مدينة واشنطن.

سخر كريس جيريكو من الكلمات القليلة التي قالها راندي أورتن، وقال إنه يجب أن يشعر بالفخر لتواجده معه في الحلبة بدلا من محاولات تهديده بضربة أر كي أو، جاء رد أورتن بأنه يتمتع بمزاج جيد حاليا لكن جيريكو يعلم جيدا أنه مزاجه سريع التقلّب لذا يجب عليه الحذر مما قد يفعله، هدد كريس بأنه قد يوجه ضربة كودبريكر قاضية في حال حاول أورتن تنفيذ ضربته المفاجئة.

أخذ جيريكو بعد ذلك بالتبجح بإنجازاته والحديث عن نفسه واختيار ستيفاني مكمان له، لكن راندي أورتن قابله بسخرية كبيرة من مظهره ما يفعله، حاول كريس بعد ذلك التأثير على ضيفه من خلال تذكيره بقوّة خصمه بروك ليسنر وأسلوبه العنيف في الحلبة، وذكّره بأنه قادر على تنفيذ ضربات السوبلكس الموجعة واحدة تلو الأخرى.

واتهم كريس جيريكو راندي أورتن بالخوف من بروك ليسنر وأنه حاول تجنب مواجهته خلال خمسة عشر سنة ماضية عندما كان كلاهما يعمل ضمن صفقة مواهب شابة مع الاتحاد، سخر أورتن من محاولات مضيفه وقال إنه لم يبتعد كل تلك المدة من أجل العودة ومواجهة فاندانجو، غضب جيريكو من حديث ضيفه وقال إنه لم يحبه مطلقا وتمنى له زيارة مدينة السوبلكس في سمر سلام.

قلّل راندي أورتن من أهمية ما قاله كريس جيريكو وقال إنه لا يكترث من عدد ضربات السوبلكس التي يستطيع بروك ليسنر تنفيذها لأنه ذلك الوحش سيجد نفسه في منطقة الأفعى وسخر من فشله باختبار المنشطات، أزعج عدم الاكتراث الذي أبداه أورتن مضيفه الذي قال إن ليسنر وجّه له بعض الرسائل وأنه يعتبره غبيا وجبانا تهرّب من مواجهته، وسخر جيريكو من أن راندي قد ينفّذ ضربة أر كي أو عليه، وهو الأمر الذي فعله أورتن وأسعد الجماهير بعدما تعمّد إخافة جيريكو.

عُرض فيديو ترويجي للمواجهة الرئيسية في عرض باتل جراوند 2016 بين دين أمبروز ورومان رينز وسيث رولينز، ثم ظهر نجوم عرض الرو وسماك داون كل منهم يجلس في غرفة الغيار الخاصة بهم لمتابعة أحداث المواجهة التي ستحدد مصير حزام WWE للوزن الثقيل في العرض الأحمر أو الأزرق، وتبع ذلك دخول الأسطورة ميك فولي وستيفاني مكمان ثم شقيقها شين مكمان ودانيال براين لمشاهدة المواجهة بجانب الحلبة..

النزال التاسع: بطولة WWE للوزن الثقيل
دين أمبروز -يهزم- سيث رولينز ورومان رينز

نجح دين أمبروز بالحفاظ على لقبه وحزام WWE للوزن الثقيل من خلال تثبيته لرومان رينز الذي كان قريبا من حسم المواجهة هو الاخر من خلال تثبيت سيث رولينز، احتفل شين مكمان ودانيال براين بفوز أمبروز بشكل جنوني لفرحتهما ببقاء اللقب في عرض سماك داون الذي دخل جميع نجومه إلى الحلبة للاحتفال بالنصر الكبير، بينما كانت ستيفاني مكمان وميك فولي محبطان من النتيجة بجانب الحلبة، وانتهى العرض على مشهد رفع النجوم لأمبروز على الأكتاف.

انتهت نتائج عرض باتيل جراوند 2016 والأحداث بالكامل