تقرير أحداث ونتائج عرض بايباك 2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض بايباك 2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 31 أغسطس، 2020


نتائج عرض بايباك 2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض بايباك 2020 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث التلفزيوني لعرض بايباك 2020 بمشاهد من عروض سمر سلام الرو وسماك الماضية، والتي مهدت للعديد من المواجهات القوية التي سنشاهدها في هذا العرض الكبير، والتي انطلقت دون حوارات مسبقة بمواجهة قوية على اللقب.

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
بوبي لاشلي -يهزم- أبولو كروز

نجح بوبي لاشلي بانتزاع لقب الولايات المتحدة من خلال حركة إخضاع أجبر بها خصمه المتألق أبولو كروز على الاستسلام، لكن الأخير عبّر عن غضبه من الخسارة من خلال هجوم مباغت على خصمه بينما كان يحتفل بالفوز، وانسحب من الحلبة بعد تدخل أم في بي وشيلتون بينجامين للدفاع عن لاشلي.

أعيدت بعد ذلك لقطات من المفاجأة التي فجرها رومان رينز في سماكداون الأخير عندما كشف عن تحالفه مع مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان، الذي تمت مقابلته من قبل المذيعة لسؤاله عن المواجهة التي سيخوضها نجمه رينز وتوقيعه لعقد المواجهة الثلاثية ضد برون سترومان وذا فيند براين وايت.

النزال الثاني
بيج إي -يهزم- شيمس

قابلت المذيعة النجم مات ريدل خلف الكواليس حول مواجهته القادمة أمام بارون كوربين في هذا العرض الكبير، وتحدث عن ريدل ساخرا عن خوف خصمه من تجريده من التاج الذي تفاخر به. تحدثت نايا جاكس بعد مع شريكتها شاينا بازلر حول مواجهة لقب زوجي السيدات وكدن أن يشتبكن لولا أن ضبطت بازلر نفسها وتجنبت العراك بعد أن تدافعن بعض الشيء.

النزال الثالث
مات ريدل -يهزم- بارون كوربين

تم استعراض لقطات من فوز ساشا بانكس وبايلي بلقب سيدات WWE من أليكسا بليس ونكي كروس، وذلك من أجل التمهيد للمواجهة الصعبة القادمة التي ستخوضها البطلتين للدفاع عن لقبهن في العرض بعد ما حدث الأسبوع الماضي.

النزال الرابع: بطولة سيدات WWE
فريق نايا جاكس وشاينا بازلر -يهزم- فريق بايلي وساشا بانكس

تمكنت النجمة العنيفة شاينا بازلر من تحقيق الفوز لفريقها بطريقة مذهلة عندما نفذت حركة إخضاع مزدوجة على بايلي وساشا بانكس، ولم تجد بطلة سيدات سماكداون بايلي بديلا عن الاستسلام لإنقاذ نفسها من حركة الخنق القوية التي تعرضت لها.

النزال الخامس
كيث لي -يهزم- راندي أورتن

أعيدت لقطات مطولة من تاريخ العداوة الكبيرة والطويلة بين سيث رولينز وري مستريو والتي اشترك بها ابنه دومينيك منذ شهور، وذلك في إطار الترويج للمواجهة المرتقبة التي ستجمع الطرفين.

النزال السادس
فريق ري مستريو ودومينيك -يهزم- فريق سيث رولينز وبادي ميرفي

احتفل ري مستريو بالانتقام من غريمه سيث رولينز الفوز عليه وشريكه بادي ميرفي مع ابنه دومينيك الذي انتزع الفوز للفريق، وتم الإعلان عن مواجهة جديدة بين مستريو ورولينز في عرض الرو القادم.

النزال السابع بلاقوانين: لقب WWE العالمي
رومان رينز -يهزم- برون سترومان وذا فيند براي وايت

اقتصرت المواجهة في البداية على معركة بين الوحشين برون سترومان وذا فيند براي وايت، وكانت معركة قوية للغاية وجه كل منهما ضربات قوية للآخر بكل ما أتيح أمامهما من أدوات، وهو الأمر الذي استغله رومان رينز الذي دخل متأخراً في الدقائق الخمس الأخير من العرض ووقع عقد المواجهة الذي كان يحمله بول هيمان قبل دخول الحلبة.

استغل رينز انهيار الحلبة وسقوط كل الخصمين على أرضها وحاول تثبيتهما دون أن ينجح بذلك، وتعرّض لهجوم من ذا فيند لكنّه تمكن من توجيه ضربة سبير لبرون سترومان بعد ضربات بالكرسي الحديدي، وتمكن من تثبيت العملاق وانتزع لقب WWE العالمي وغادر الحلبة والحزام بحوزته في نهاية العرض، وتفاخر به عند المدخل مع حليفه الجديد بول هيمان.

انتهت نتائج عرض بايباك 2020 والأحداث بالكامل.