تقرير أحداث ونتائج عرض تيك أوفر فيلادلفيا الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض تيك أوفر فيلادلفيا الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 28 يناير، 2018


نتائج عرض NXT تيك أوفر فيلادلفيا وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام وكما جرت العادة مع كل العروض الكبرى أن بإمكانهم متابعة أحداث ونتائج عرض NXT تيك أوفر فيلادلفيا من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض الكبير، كما ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لمتابعة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض تيك أوفر من مدينة فيلادليفا بظهور خاص لمدير الأعمال الأسطوري بول هيمان على الشاشة الكبيرة من الصالة التي عجّت بالجماهير، وتحدث هيمان عن عروض المواهب الشابة NXT والتواجد في المدينة التي تعتبر من أهم المدن في عالم المصارعة، كما ظهر المذيع ماورو رانالو مستضيفا أحد لاعبي الكرة السابقين الذي بدأ يعمل كمذيع مع WWE من أجل التعليق على الأحداث التي انطلقت ببطولة الزوجي.

النزال الأول: بطولة الزوجي في NXT
فريق بوبي فيش وكايل أوريلي -يهزم- فريق آكام وريزار ذا أوثرز أوف باين

نجح الثنائي من فريق أندسبيوتد إيرا بوبي فيش وكايل أوريلي بالحفاظ على لقبهما بصعوبة بالغة أمام الأبطال السابقين آكام وريزار بعد أن تألق العمالقة في أدائهما، وتمكن أوريلي بخطف الفوز بشكل غير متوقع بعد أن كان فريق أوثرز أوف بين مسيطرا وعلى وشك إنهاء المواجهة.

ظهر بطل NXT أندرادي ألماس يتحدث لمديرة أعماله سيلينا فيجا خلف الكواليس حول مواجهته أمام النجم وجوني جرجانو، ثم أعيدت مشاهد من مقابلة أجريت مع النجم فالفتين دريم بعد فوزه بإحدى الجوائر الخاصة بنجوم NXT عن العام 2017 وتحدث من خلالها عن مواجهته للعنيف كاسيوس أونو ووعد بخطف الأضواء ودفع الجماهير للحديث عنه بعد العرض الكبير.

النزال الثاني
فالفتين دريــم -يهزم- كاسيوس أونو

بدأ التمهيد بعد ذلك لمواجهة بطولة السيدات من خلال مشاهد خاصة بحاملة اللقب إمبر موون وفوزها بالحزام قبل عدّة أسابيع، ومشاهد أخرى لمنافستها على الحزام المقاتلة السابقة شاينا بازلر التي لا تتوقف عن تقديم جانبها العنيف من خلال الاعتداء على زميلاتها أثناء التدريبات.

النزال الثالث: بطولة سيدات NXT
أمبر موون -تهزم- شاينا بازلر

سيطرت شاينا بازلر على معظم أوقات المواجهة وكانت الأقرب للفوز بالنزال وحزام سيدات NXT في أول مشاركة لها في العروض الكبرى، إلّا أن أمبر مون أظهرت قوة تحمّل كبيرة ونجحت بتثبيت منافستها بحركة مباغتة رغم الألم الكبير الذي شعرت بع بسبب تريكز بازلر على ذراعها، لكنّه دفعت ثمن الفوز غاليا بعد أن تعرّضت لهجوم عنيف من شاينا التي أفقدتها وعيها بحركة إخضاع بجانب الحلبة.

النزال الرابع: اكستريم رولز بلا قوانين
ألييستر بلاك -يهزم- آدم كـــول

قدّم كلا النجمين مواجهة كانت غاية في الروعة والإثارة والتشويق، واستخدم كلاهما كل ما أتيح له من أدوات أسفل الحلبة مثل الطاولات الخشبية والكراسي الحديدية وعصي الكيندو، كما تدخل بوبي فيش وكايل أوريلي لمصلحة شريكهم آدم كول، لكنّ فريق سانيتي بقيادة النجم الكبير إريك يونغ تمكن من الإطاحة بهما، وهو ما أنقذ ألييستر بلاك الذي حسم النزال لمصلحته.

ظهر النجم إيثان كارتر الثالث في الصف الأمامي بين الجماهير وتم تأكيد التعاقد معه بعد انتشار الشائعات في الأيام الماضية، وظهر قبل ذلك فريق ذا وار ماشين الذي تم التعاقد معه مؤخرا، ثم بدأ الترويج لمواجهة الحدث الرئيسي على لقب NXT من خلال مشاهد ذكرت المشاهدين بالعداوة بين أندرادي “سين” ألماس والنجم جوني جارجانو في العروض الماضية.

النزال الخامس: بطولة NXT
أندرادي ألماس -يهزم- جوني جارجانو

 

حافظ أندرادي ألماس على لقب NXT بصعوبة بالغة في المواجهة التي كانت بدايتها ضعيفة قبل أن ترتفع وتيرتها وتشعل المدرجات، وساهمت مديرة أعماله سيلينا فيجا بفوزه من خلال تدخلاتها الكثيرة قبل أن تظهر زوجة جارجانو وتهاجمها وتطاردها من بين الجماهير، وحسم ألماس النزال بضربة دي دي تي قوية من فوق الحبال عند الزاوية، واحتفل مع فيجا التي عادت لدعمه.

وكان جوني جارجانو في الحلبة يتألم بعد الخسارة وغادر برفقة زوجته كانديس ليراي وبدا كأنه يودّع الجماهير عندما وقف عند المدخل، وفوجئ جارجانو بعد ذلك بهجوم من شريكه السابق الذي عاد من الإصابة وهاجمه بعكازة كانت بيده وعاد من حيث أتى.

انتهت نتائج عرض تيك أوفر فيلادلفيا والأحداث بالكامل.