تقرير أحداث ونتائج عرض تي أل سي 2017 الكبير الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض تي أل سي 2017 الكبير الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 أكتوبر، 2017


نتائج عرض تي أل سي 2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ العرض التمهيدي على مشهد توافد الجماهير للصالة التي تستضيف عرض تي أل سي 2017 وترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي الصحفي بيتر روزنبرغ والمذيع والمصارع السابق ديفيد أوتنغا الذين تحدثوا وتساءلوا عن الشكل الذي سيظهر به المصارع الأسطوري كيرت انجل في عودته لحلبات المصارعة.

ثم استضافت رينيه يونغ بطل القارّات ذا ميز على الشاشة الكبيرة وطلبت منه التعليق على عودة كيرت انجل، وسارع ميز لاتهامه بمحاولة سرقة الأضواء منها مثلما كان يفعل دانيال براين معه في سماكداون، وأخذ يهدد ويتوعد بإبعاده عن المواجهة برقبة مكسورة، وتحاور روزنبيرغ وديفيد أوتنغا مع ذا ميز حول الأمر ذاته.

تحدث ضيوف الاستوديو التحليلي عن انطلاق المصارعة اليابانية آسكا وتم استعراض فيديو ترويجي خاص بها، ثم قابلى إحدى المذيعات منافستها المصارعة الأسترالية إيما التي أبدت انزعاجها بشكل كبير بسبب الاهتمام التي تحظى بها آسكا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعهدت أنها ستتصدّر تويتر بعد أن تهزم آسكا في انطلاقتها.

ظهر المدير العام كيرت انجل يتحدث لابنه جايسون جوردان خلف الكواليس حول عودته لحلبات المصارعة، وأظهر جوردان دعما كبيرا لوالده وقال إن ما يفعله في عالم المصارعة أمر ملهم للجميع، قاطع النجم إلياس سامسون الحوار وأثار استياء انجل، وطلب الحصول على فرصة خاصة لتقديم فقرة موسيقية خاصة به في هذا العرض الكبير، وتلاسن سامسون مع جايسون الذي كان منزعجا من تصرّفه قبل أن يغادر.

أعيدت مشاهد مطوّلة من العداوة بين النجمة الخبيرة ميكي جيمس وبطلة سيدات الرو أليكسا بليس قبل استضافة الأولى في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي للإجابة على أسئلة الجماهير، وتحدث بليس عن تقدمها بالسن وقالت إن ذلك لن يشكل عائق بالنسبة لها في طريق حصولها على اللقب الكبير للمرّة السابعة، وأبدت استغرابها من تركيز الكثيرين على ذلك الأمر رغم وجود الكثير من الرجال في WWE أكبر منها.

قابلت رينيه يونغ الاستثنائي أي جي ستايلز الذي ظهر على الشاشة الكبيرة من خلف الكواليس وتحدث عن الصعوبات التي وجهها في رحلة عودته للولايات المتحدة والتي استغرقت 18 ساعة من أجل المشاركة في عرض تي أل سي 2017، وأكد ستايلز أنه لا يكترث لكل ذلك وأنه مستعد دائما لأي مواجهة، وأنه سيحظى بإنجاز كبير عندما يكون أول مصارع يهزم فين بالور بشخصية الشيطان في WWE.

النزال الأول
ساشا بانكس -يهزم- أليشا فوكس

عاد الضيوف في الاستوديو التحليلي للحديث عن عودة كيرت انجل لحلبات المصارعة في WWE بشكل مفاجئ بعد غياب سنوات طويلة، وعرضت لقطات مختلفة لأطراف المواجهة الكبير التي سيخوضها انجل إلى جانب دين أمبروز وسيث رولينز ضد ذا ميز وشيمس وسيزارو والوحش كين وسترومان الذي وعده بأنه سيتمنى أنه لو بقي بعيدا عن الحلبات.

حلّ النجمين دين أمبروز وسيث رولينز ضيوفا على الاستوديو التحليلي وظهرا على الشاشة الكبيرة للحديث عن المواجهة المرتقبة، وقال رولينز إنه حزين لخسارة جهود رومان رينز في النزال لكنّه سعيد في الوقت ذاته لانضمام كيرت انجل لهما، بدوره أكد أمبروز أن مسألة التفوّق العددي لن تشكل فارقا بالنسبة لهم، لأنهم أمام الطاولات والكراسي والسلالم التي ستتحطم على أعدائهم.

عرض تي أل سي 2017 الرئيسي

ببدأ عرض تي أل سي 2017 الرئيسي بمشاهد ترويجية لعودة المصارع الأسطوري والمدير العام كيرت انجل لحلبات المصارعة في WWE، وتم استعراض مشاهد من المواجهات الكبيرة التي خاضها في السابق هناك، كما عُرضت لقطات أخرى من العداوات التي جمعت الكثير من النجوم في عروض الرو السابقة.

النزال الأول
آســكــا -تهزم- إيــمــا

قدّمت النجمتين مواجهة قوية للغاية من الناحية البدنية، ولم تكن إيما لقمة سائغة وخسرت النزال بصعوبة رغم استسلامها بسبب حركة إخضاع قوية. ظهر ذا ميز يتحدث لشيمس وسيزارو خلف الكواليس حول المواجهة المرتقبة وأخذ يسخر من عودة انجل وقال إنه يتعمّد سرقة الأضواء منه، وهو ما لم يعجب ثنائي فريق ذا بار بسبب محاولته أن يجعل نفسه محور النزال.

انضم الوحش برون سترومان للحوار وقال إنه سئم من حديث ذا ميز حول كيرت انجل وأنه سيقوم بتحطيمه وسيدفعه للندم على العودة، وحذّره سترومان وأي شخص آخر في الفريق من الوقوف في طريقه عندما يدخل الحلبة، ظهر الوحش الأحمر كين وتحدى برون قائلا إنه يفعل ما يحلو له في أي وقت، وأنه اعتاد على تحويل الطاولات والكراسي والسلالم لجحيم ضد خصومه، دفع ذلك الحوار الخوف لداخل ذا ميز الذي عاد لإظهار ثقته بشيمس وسيزارو بعد مغادرة الوحشين.

ظهر المصارع إلياس سامسون وسط الحلبة وبيده آلة الجيتار وأخذ يتحدث للجماهير ويسخر منهم ويطالبهم بإغلاق هواتفهم النقالة كي لا يقاطعه أحد أثناء عزفه وغنائه، ولم يمضي وقت طويل على بدء سامسون بالعزف حتى ظهر جايسون جوردان برفقة عربة تسوق تحتوي على الكثير من الخضراوات التي أخذ يقذفها على سامسون تعبيرا عن عدم إعجابه بما يقوم به، وغادر بعد ذلك دون أن يحرّك ألياس ساكنا.

النزال الثاني
فريق سيدرك أليكساندر وريتش سوان -يهزم- فريق جاك غالغهير وبراين كيندريك

أعيدت مشاهد من العداواة والمواجهات التي جمع النجمتين ميكي جيمس وأليكسا بليس في عروض الرو السابقة، وقابلت المذيعة تشارلي بطلة سيدات الرو بليس خلف الكواليس وسألتها عن رأيها بالتصريحات الساخرة التي أطلقتها منافستها على اللقب ضدّها، وقالت إنها معجبة نفسها وبمظرها لكنّها ستثبت لجيمس أنها مجرّد عجوز فوق الحلبات.

النزال الثالث: بطولة سيدات الرو
أليكسا بليس -تهزم- ميكي جيمس

قابلت المذيعة تشارلي النجمة ميكي جيمس في الحلبة بعد خسارتها للمواجهة على لقب السيدات أمام أليكسا بليس، وقالت جيمس إنها قدّمت أفضل ما لديها وأنها فخورة للغاية بأدائها أمام الجماهير التي دعمتها، وشكرت الجميع وأكدت أنها لن تكون المرّة الأخيرة لها في المنافسة على اللقب أو كبطلة للسيدات.

ظهر الأسطورة كيرت انجل يقوم ببعض حركات الإحماء خلف الكواليس قبل انضمام سيث رولينز ودين أمبروز له، وأخذ انجل يتحدث عن الاستراتيجية التي يجب عليهم العمل وفقها في المواجهة المرتقبة، قاطع رولينز الحديث وقال إنهما لم يظهرا للحديث عن الاستراتيجيات لكنّهما يرغبان بتقديم ملابس فريق ذا شيلد له ليرتديها، وذلك لأنه أصبح واحدا منهم، وهو ما نال اإعجاب كيرت كثيرا.

عاد النجم إلياس سامسون للظهور وسط الحلبة وقدّم معزوفة واغنية جديدة أمام الجماهير التي قامت باستهجانه بشكل كبير إلى أن ظهر جايسون جوردان وكرّر فعلته بإلقاء الخضراوات عليه، مما دفعه لأن يهرب من الحلبة دون القيام بأي تعليق. تمر الترويج بعد ذلك لمواجهة لقب الكروزرويت من خلال مشاهد مما حدث بين كاليستو وإنزو أموري في عروض الرو و205 السابقة، وذلك قبل أن يدخل أموري على طريقته الخاصة وكان يتحدث بصعوبة بسبب وعكة في حلقه، وأخذ يتبجّح وتعهد باستعادة اللقب.

النزال الرابع: بطولة الكروزرويت
إنزو أموري -يهزم- كالـيـــستو

تمكن المصارع إنزو أموري من استعادة لقبه بطريقة ملتوية عندما باغت خصمه كاليستو بلكمة في عينه أثناء انشغال الحكم عنهما، وتحدث أموريمع المذيعة تشارلي في الحلبة بعد فوزه بحزام الكرورزرويت قائلا إنه يشكر نفسه على هذا الإنجاز بعد أن أصبح البطل للمرّة الثانية، وسخر من الجماهير بقوله إنهم لا يستحقون الشكر مطلقا وأن الوحيد الذي يستحقه.

النزال الخامس: الاستثنائي ضد الشيطان
فــيــن بـالـــور -يهزم- أي جي ستايلز

استمتعت الجماهير كثيرا بكل ما قدّمه النجمين أي جي ستايلز وفين بالور بشكل كبير، وخصوصا مع الحركات المفاجئة والطائرة التي كان يقوم بها كلاهما، وعبّر كلاهما عن احترامه للاخر عندما رفع بالو وستايلز يديهما معا وسط الحلبة أمام الجميع قبل مغادرة ستايلز للمكان. عاد ألياس سامسون للحلبة مرّة أخرى وأخذى يعزف ويغني حتى ظهر غريمه جايسون جوردان لمواجهته هذه المرّة.

النزال السادس
جايسون جوردان -يهزم- ألياس سامسون

بدأ الترويج للمواجهة الرئيسية والأخيرة في عرض تي ال سي 2017 من خلال مشاهد خاصة بالأسطورة كيرت انجل، بالإضافة للقطات أخرى لباقي النجوم المشاركين، ثم ظهر ذا ميز خلف الكواليس وأخذ يتحدث لجميع المصارعين في الفريق وطلب منهم ألّا يكون هدفهم هو صناعة التاريخ فقط بعد نهاية النزال، بل أن يحرص الجميع على معاملة سيث رولينز ودين أمبروز بالطريقة التي يستحقانها بوضعهم في القمامة بعد تحطيمهم.

توجّه ذا ميز إلى الحلبة وتبعه شيمس وسيزارو والوحش كين وبرون سترومان وحظي كل منهما بدخوله الخاص بينما ظهر بعد ذلك دين أمبروز وسيث رولينز من بين الجماهير وسط المدرجات قبل انضما كيرت لهما، واسخدموا موقى فريق الدرع ذا شيلد للدخول.

النزال السابع: 3 ضد 5
فريق كيرت انجل وسيث رولينز ودين أمبروز -يهزم- فريق ذا ميز وشيمس وسيزارو وكين وسترومان
(للإطلاع على التفاصيل الكاملة للنزال اضغط على الرابط أعلاه)

 

قدّم الفريقين مواجهة أسطورية للغاية تخللها خلافات بين برون سترومان والوحش كين الذي هاجمه بشكل عنيف وحطّم به أرضية المدخل وأسقط فوق عددا كبيرا من الكراسي الحديدية، وكان سترومان قبل ذلك نجح بإبعاد كيرت انجل عن المواجهة بعد ضربة عنيف فوق طاولة خشبية، لكنّه عاد في نهاية المطاف وكان من حسم المواجهة لمصلحة فريقه بتثبيت ذا ميز،