تقرير أحداث ونتائج عرض تي ال سي 2012 (الكامل والحصري) – WWE TLC

تقرير أحداث ونتائج عرض تي ال سي 2012 (الكامل والحصري) – WWE TLC

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 ديسمبر، 2012


نتائج عرض تي ال سي 2012 TLC الرئيسي

ظهرت المذيعة ليليان غارسيا وطلبت من الجميع الوقوف لأنه سيتم قرع الجرس 26 مرة تعاطفا مع أهالي ضحايا حادثة قتل الأطفال في مدرسة أمريكية قبل يومين. ثم تم استعراض أبرز النزالات التي ستقام في هذا العرض والأحداث التي أدت إليها.

النزال الأول (طاولات)
الفريق المرشح للمنافسة على لقب الزوجي

تم استعراض رسالة فيديو من فريق الدرع موجهة لـ رايباك وكين وبراين أطلقوا فيها العديد من التهديدات بإسم العدالة وأكدوا أنهم سيدمرون خصومهم.

النزال الثاني
بطولة الولايات المتحدة

سأل المذيع مات سترايكر الفائز أنتونيو سيزارو حول ردة الفعل السلبية من الجماهير وقال أنه أعظم بطل للولايات المتحدة في التاريخ وأن سيطر علبهم وأخذ يهاجم الأمريكيين.

كما أجرى المصارع جوش ماثيوز مقابلة مع دولف زيغلر حول نزاله ضد جون جون سينا. أبدى زيغلر انزعاجه لما حصل واستغرب كيف تم وضع الحقيبة على المحك ثم هدد خصمه جون سينا بأن مسيرته ستنتهي على يديه.

دخل ذا ميز إلى الحلبة لتقديم برنامجه الحواري “ميز تي في” ورحب بالجماهير ببرنامجه الأفضل من بين الجميع ثم رحب بضيوفه فريق هيث سلاتر وجيندر مهال ودرو ماكنتير.

بدأ الحوار بخلاف بين ميز وضيوفه الذين سموا أنفسهم بفرقة  وهو ما أنكره ذا ميز. وقال هيث سلاتر أن فرقة “رولينز ستونز” تتمنى أن يغنوا معهم وأكدوا أنهم سيقدمون عرضا مميزا يوم غد أثناء تسليم الجوائز.

أخذ سلاتر ورفاقه يسخرون من المذيع الإسباني وكادوا أن يهاجموه إلى أن دخل ريكاردو رودريغز ومنعهم وتعرض للضرب حتى تدخل البرتو دلريو الذي تعرض لهجوم مماثل إلى أن تدخل ذا ميز وقاموا بطردهم من الحلبة. تحدى هيث سلاتر دلريو وميز في نزال وافقوا عليه وقال ميز أنهم سيجدون شريكا لهم.

ظهر المصارع كين ودانييل براين الذي تحدث عن جائزة هتاف العام، رد كين أن لا أحد يهتم لما يقوله رايباك والأهم هو ما يفعله رايباك. وقال كين أنه يعلم ماذا يحصل في تلك النزالات وأن هناك أجساد ستتحطم. وأكد كين أنهم سيحرقون فريق الدرع ويطعمون سيث رولينز ورفاقه لـ رايباك.

النزال الثالث
بطولة الولايات المتحدة

سي ام بانك يتحدث للجماهير وينتقدهم في تي ال سي 2021

رحب المذيع ببطل WWE سي ام بانك ومدير أعماله بول هيمان اللذان ضهرا من مقصورة كبار الشخصيات في المدرجات. بدأ بانك بالحديث عن إصابته ثم أخذ يهاجم الجماهير ويشتمهم وتحدث عن هجوم رايباك عليه ووصفه بالمحظوظ لأنه غير قادر على المنافسة على لقبه.

وأكد سي ام بانك أنه هزم رايباك في أكثر من مرة وأثبت أنه قادر عليه وقال أن فريق الدرع سيردعوه في نزالهم في هذا العرض. ثم عاد بانك للحديث عن نفسه وقال أن صاحب أكبر إنجاز في العصر الحديث للمصارعة.

النزال الرابع
طاولات وسلالم وكرسي
تصفية الحسابات
فريق الدرع (رينز ورولنز وأمبروز) 
– يهزم – 

النزال الخامس
بطولة السيدات
ايف توريس – تهزم – نايومي

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع بيغ شو خلف الكواليس وقال أن أجمل مافي هذا النزال أن شيمس يتمكن من ضربه في الكرسي الحديد كما يشاء ثم تهكم عليه ودخل إلى الحلبة.

النزال السادس (كراسي)
بطولة العالم للوزن الثقيل 
العملاق بيغ شو – يهزم – المصارع شيمس

ظهر جون سينا يقوم بالإحماء خلف الكواليس استعدادا للنزال ضد دولف زيغلر ثم حضرت اي جي وتمنت الحظ الطيب له في النزال ووعدها بالحديث بعد أن يفوز بالحقيبة من زيغلر.

قبل انطلاق النزال رحب ذا ميز بالمصارع السابق بروكلين برولير ليكون المصارع الثالث في فريقه ودلريو.

النزال السابع
فريق ميز ودلريو وبرولير – يهزم – فريق سلاتر ومهال وماكنتير

تم استعراض فيديو خاص ترويجا لمشاركة الأسطورة دواين “ذا روك” جونسون في عرض رويال رامبل 2013 الشهر القادم.

النزال الثامن (سلالم)
نزال الحقيبة الزرقاء

تمكن دولف زيغلر من الفوز بالنزال بمساعدة من اي جي التي دخلت للدفاع عن جون سينا من فيكي غيريرو التي ظهرت لضربه بالكرسي الحديدي. وكان جون سينا قريبا من الحصول على الحقيبة إلّا أن اي جي دفعته عن السلم بصورة غريبا أذهلت الجميع.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: