تقرير أحداث ونتائج عرض تي ال سي 2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض تي ال سي 2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 ديسمبر، 2019


نتائج عرض تي ال سي 2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض تي ال سي 2019 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ عرض تي ال سي 2019 التمهيدي بترحيب المذيع الكبير جونثان كوتشمان زميلته تشارلي كاروزو بضيفي الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي والنجم ديفيد أوتنغا، وتحدثوا عن المواجهات القوية التي ستشاهدها الجماهير في هذا العرض، وخصصوا مساحة واسعة للعداوة التي دارت بين النجم البلغاري روسيف وزوجته السابقة لانا وبوبي لاشلي.

ظهرت لانا ولاشلي بعد ذلك في مقابلة من خلف الكواليس وطرح عليهما العديد من الأسئلة من الاستوديو التحليلي، وأغاظ سؤال لتشارلي كاروزو لانا بشكل كبير واعتبرته استخفافا بها، وبدأت بالهجوم عليها والحديث عن زميلتها رينيه يونغ وقالت إنها لن تصل لمستواها الاحترافي على الإطلاق، ووجهت الكثير من التهديدات لزوجها السابق روسيف مع بوبي لاشلي.

النزال الأول
أومبيرتو كوريو -يهزم- أنـدرادي

أعيدت لقطات من العداوة الدائرة بين النجمين بطل WWE العالمي براي وايت وذا ميز واقتحام الأول لمنزل غريمه من خلال الدمى الخاصة به وإحاطتها بابنته الصغيرة في مشاهد تم بثها في عرض سماكداون الأخير. من جهة أخرى ظهر النجم الغامض ألييستر بلاك من غرفته المظلمة خلف الكواليس وتحدث لخصمه بادي ميرفي حول المواجهة القادمة بينهما.

عرض تي ال سي 2019 الرئيسي

افتتح النجم وبطل WWE العالمي براي وايت أحداث عرض تي ال سي 2019 بظهوره على الشاشة الكبيرة من موقعه في Firefly Fun House وبدأ ظهوره في مكان معزول بشخصية ذا فيند، وتحدث وايت عن الصداقات والعداوات في إشارة منه لمواجهات هذا العرض الكبير، وهنّأ الجماهير بمناسبة الأعياد وتمنى لهم أوقاتاً سعيدة.

النزال الأول سلالم: بطولة زوجي سماكداون
فريق كوفي كينجستون وبيج إي -يهزم- فريق سكوت داوسن وداش وايلدر

قدّم كلا الفريقين مواجهة نارية وشيّقة للغاية بفضل العنف المفرط الذي ظهر به نيوداي وذا ريفايفل باستخدام السلالم المعدنية داخل وخارج الحلبة، وتمكن كوفي كينجستون من انتزاع الفوز لفريقه بصعوبة بالغة وبعد أن أبعد سكوت داوسون الذي كان على وشك انتزاع الحزامين من أعلى الحلبة.

قابلت المذيعة كايلا براكستون “ملك الحلبة” بارون كوربين خلف الكواليس وتحاورت معه حول مواجهته للنجم الكبير رومان رينز في هذا العرض وفيما إذا كان يخشى مما فعله الأخير في عرض سماكداون الماضي عندما نجح بالإطاحة بهم، وقال كوربين إنه لا يكترث لكل ذلك على الإطلاق وسيثبت “للكلب الكبير” من هو سيده وكيف سيذعن له وينصاع لأوامره.

النزال الثاني
ألييستر بلاك -يهزم- بادي ميرفي

التقت المذيعة تشارلي كاروزو بالنجم البلغاري روسيف خلف الكواليس وتحاورت معه حول المواجهة التي سيخضوها أمام غريمه بوبي لاشلي في ختام العداوة معه ومع زوجته السابقة لانا، وقال روسيف إنه شعر بالحريّة أخيرا بعد أن تحرّر من كل ما كن يربطه بلانا عقب عدّة شهور من التوتر في العلاقة معها، ونصحها بالاستمتاع بإزالة الأشياء التي ستدخل في ظهره من أثر الطاولات.

دخل ثنائي فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار إلى الحلبة وتحدثا عن التحدي المفتوح الذي قدّماع على لقب زوجي الرو منذ الأسبوع الماضي وقالا إنهما ينتظران المنافسة، وكان فريق أو سي OC كارل أندرسون ولوك غالوز هما من ظهر للتحدي بعد تفاخرهما بالكأس الذي حصداه في عرض جوهرة التاج كأفضل فريق.

النزال الثالث: بطولة زوجي الرو
فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار -ضد- فريق كارل أندرسون ولوك جالوز

انتهى النزال بالعد على كلا الفريقين خارج الحلبة، وهو ما أبقى اللقب بحوزة فريق ذا فايكنج رايدرز. ظهر النجم الكبير ذا ميز في مقابلة مع المذيعة كايلا براكستون بعد ذلك وتحدث عن العداوة مع براي وايت وطمأن الجميع على وضع ابنته بعد تسلل وايت لغرفتها، وقال إن ذلك لن يمر دون ثمن يدفعه خصمه، وقال إنه متشوق للإمساك به في الحلبة.

النزال الرابع: طاولات وكراسي وسلالم
بارون كوربين -يهزم- رومان رينز

تمكن بارون كوربين من حسم المواجهة النارية لمصلحته بفضل المساعدة الكبيرة التي حصل عليها من حلفائها فريق ذا ريفايفل سكوت داوسن وداش وايلدر إلى جانب دولف زيجلر، حيث تدخل الثلاثة ضد رينز وهاجموه بشكل عنيف للغاية إلى أن عاد كوربين إلى الحلبة ونفذ ضربته القاضية أيضا، وتفاخر جميعهم بما فعلوه لرينز بعد قرع الجرس. أعيدت بعد ذلك لقطات مطولة من العداوة بين براي وايت وذا ميز من عروض سماكداون السابقة تمهيدا للمواجهة القادمة بينهما.

النزال الخامس
براي وايت -يهزم- ذا ميز

ظهر براي وايت بشخصيته الحقيقية بعيدا عن الوحش “ذا فيند”، وكان لطيفا للغاية لحظة ظهوره وخصوصا عندما أخذ يشكر الجماهير، لكنّ ذا فيند ظهر على الشاشة الكبيرة بعد انتهاء النزال وأخذ يحدق بوايت الذي هزّ رأسه وقال إنه سيفعلها، ونزل أسفل الحلبة بعد وأحضر مطرقة خشبية عملاقة وكان على وشك ضربه ميز بها.

دوّت أصوات المؤثرات المرافقة لظهور الوحش ذا فيند وهو ما جعل براي وايت يشعر بالسعادة كثيرا وأخذ يصرخ أنه هنا، لكنّ من ظهر كان النجم الكبير دانيال براين مهاجما إيّاه بشكل قوي ومتتالي إلى أن سيطر عليه تماما وسط الحلبة، وكان على وشك ضربه بتلك المطرقة الخشبية لكنّ الظلام خيّم على الصالة تماما واختفى وايت بعدها. وحظي براين بتفاعل كبير من الجمهور عند صعوده على زوايا الحلبة مكررا حركته الشهيرة.

النزال السادس: طاولات خشبية
بوبي لاشلي -يهزم- روسـيـف

ظهر فريق ذا ستريت بروفيتس خلف الكواليس بعد انتهاء المواجهة وتحدثا عن الفائز بوبي لاشلي قبل أن تسمع أصوات عراك بالقرب منهما، حيث كان رومان رينز يهاجم خصمه بارون كوربين بشكل عنيف، وكان ثنائي فريق نيودي كوفي كينجستون وبيج إي إلى جانبه يتصدّيان لسكوت داوسن وداش وايلدر ودولف زيجلر.

النزال السابع طاولات وكراسي وسلالم: بطولة زوجي سيدات WWE
فريق آسكا وكايري سين -يهزم- فريق بيكي لينش وتشارلوت

حسمت النجمة الكبيرة آسكا المواجهة لمصلحة فريقها بصعودها للسلّم وانتزاع حزامي زوجي السيدات في WWE من مكانهما أعلى الحلبة، وحافظت على اللقب لمصلحة فريق كاوبوكي واريورز الذي يضمها لجانب كايري سين، وما إن انتهت المواجهة حتى انتقلت المعركة الكبيرة بين بارون كوربين ورومان رينز لجانب الحلبة وكان كل منهما برفقة حلفائه. وانتهى المشهد بضربة سبير من رينز أطاح بها الجميع.

انتهت نتائج عرض تي ال سي 2019 والأحداث بالكامل.