تقرير أحداث ونتائج عرض حجرة (غرفة) الإقصاء 2012  Elimination Chamber

تقرير أحداث ونتائج عرض حجرة (غرفة) الإقصاء 2012 Elimination Chamber

الكاتب رامي علي بتاريخ 20 فبراير، 2012


افتتح العرض بفيديو عن تاريخ عرض غرفة الإقصاء والنزالات القوية التي حصلت وطريقة اللعب ثم بدأت النزالات دون أي حوارات مسبقة وكان أول النزالات هو نزال حجرة الإقصاء عن عرض الرو وعلى بطولة WWE.

النزال الأول
بطولة WWE
حجرة الإقصاء داخل القفص الحديدي
الفائز هو سي ام بانك

بدأ النزال بين سي ام بانك وكوفي كينغستون ثم دخل دولف زيغلر ثم ار تروث. تم إقصاء تروث من قبل سي ام بانك ودخل بعدها ذا ميز إلى الحلبة وتبعه كريس جيريكو الذي أقصى دولف زيغلر بعد تثبيته وأتبعه بـ كوفي كينغستون بعد أن أجبره على الإستسلام. تلقّى جيريكو ضربة من بانك لم يستطع الإستمرار على إثرها وحسم النزال لمصلحته بعد تثبيت ذا ميز.

ظهر سانتينو ماريللا خلف الكواليس وهو يتناول البيض النيء كنوع من الإستعراض لقوته إلّا أنه لم يتحمل ذلك الطعم. ثم تم عرض فيديو عن تدريبات جون سينا في النادي الرياضي الذي كان يتدرب به منذ البدايات.

النزال الثاني
بطولة WWE للسيدات
بيث فينكس – نهزم – تامينا


دخل مدير الرو جون لورينايتس برفقة مستشاره ديفد أوتنغا وتحدث عن تقييم مدير عرض سماك داون تيدي لونغ إلّا أن عودة النجم البرتو دلريو أجبرته على التوقف. اتهم دلريو مدير سماك داون بأنه فاسد ولا يصلح لشيء وطالب بأن يصبح لورينايتس المدير الدائم للرو وسماك داون كذلك.

دخل مارك هنري بشكل مفاجء أيضا واتهم تيدي لونغ بالعنف والتحيز ضده عندما أوقفه عن المصارعة وطالب بدوره أن يصبح لورينايتس مديرا للور وسماك داون. كريستين أعلن عن رغبته لمجلس الإدارة بتعيين لورينايتس مديرا لسماك داون بسبب الضرر الذي تسبب به تيدي لونغ له عدة مرات. حيث وأجبره على خوض نزالات وهو غير لائق صحيا.طلب لورينايتس من المصارعين التقاط صورة تذكارة قبل أن يغادروا الحلبة.

النزال الثالث
بطول العالم للوزن الثقيل
حجرة الإقصاء داخل القفص الحديدي
الفائز هو دانييل براين


بدأ النزال بين بيغ شو ووايد باريت ثم دخل كودي رودس ثم سانتينو ماريللا ثم العملاق كالي الذي كان أول من أقصي من النزال بعد تثبيته من بيغ شو. ظهر حقد بيغ شو على دانييل براين جليا عندما دخل إلى حجرته الزجاجية وضربه إلى أن فتحت الغرفة وخرج كلاهما. نجح كودي رودس بتثبيت العملاق بيغ شو إلّا أن فرحته لم تدم طويلا بعد أن ثبته ماريللا. ثم خرج وايد باريت بعد جهد مشترك من ماريللا وبراين الذي نجح بإجبار ماريللا على الإستسلام ليحتفظ بلقبه. دخل شيمس ونفّذ ضربته القاضية على دانييل براين.

ظهر المصارع القزم هون سواغل في موقف طريف خلف الكواليس كما ظهر جاستن غابرييل إلى جانبه وكاد أن يشتبك مع جاك سواغر إلّا أن تيدي لونغ قرر نزالا بينهما على بطولة الولايات المتحدة.

النزال الرابع
بطولة الولايات المتحدة
جاك سواغر – يهزم – جاستن غابرييل


تم استعراض بعض الأحداث من عرض الرو الماضي وما حصل بين جون سينا وصديقه زاك رايدر من سوء تفاهم وتدخل العملاق الأحمر كين.ثم تم إدخال سيارة الإسعاف إلى مدخل الصالة وإعلان أن من يستطع أن يضع خصمه فيها ويغلق الباب عليه سيكون هو الفائز.

النزال الخامس
نزال سيارة الإسعاف
جون سينا – يهزم – كين



ِ