تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل 2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل 2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 28 يناير، 2019


نتائج عرض رويال رامبل 2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة أحداث عرض رويال رامبل 2019 كما جرت العادة مع جميع العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ عرض رويال رامبل 2019 التمهيدي بترحيب المذيع جونثان كوتشمان بضيوفه في الاستوديو التحليلي الأساطير جيري لولير وبوكر تي وبيث فينيكس الذين تحدثوا عن أهمية المهرجان، كما ظهر الأسطورة جي بي أل إلى جانب المذيعة تشارلي كاروزو في مكان آخر من الملعب وتحدث عن مواجهة لقب سيدات الرو بين روندا راوزي وساشا بانكس، وتحدث الأساطير عنها كذلك الأمر.

ظهرت النجمة ماندي روز برفقة صديقتها سونيا ديفيل خلف الكواليس وتحدثت عن مواجهة نايومي وما فعلته مع زوجها سابقا، وذلك قبل عودة ضيوف الاستوديو التحليلي للحديث عن المواجهات في هذا العرض، وانضم لهم النجم المخضرم ار تروث وشريكته كارميلا ومازحهم قائلا بأنه سينافس على لقب الزوجي الخاص بالسيدات معها، وتحدثت كارميلا عن حظوظها بالفوز بمعركة السيدات وأكد كلاهما أنهما سيستفيدان من دخولهما آخرا في كلا المعركتين وأنهما متوجهان لتصدّر الرسلمينيا 35.

تحدث ضيوف الاستوديو التحليلي بعد ذلك عن مواجهة لقب WWE العالمي بين الوحش البشري بروك ليسنر وخصمه المتألق فين بالور، وتلاها الحديث عن نزال أي جي ستايلز ودانيال براين على لقب WWE، وظهر الأخير على الشاشة الكبيرة في مشهد تم تصويره بشكل مسبق من على مدرجات الملعب، وتحدث عن تصرفات الجماهير المشينة وهاجمهم بشكل مكثف، وقال إنه لا يستطيع الانتظار لهزيمة نجمهم ستايلز الذي سيهتفون له.

النزال الأول: بطولة زوجي الرو
فريق بوبي روود وتشاد غيبل -يهزم- فريق ريـزار وسكوت داوسن

انضم بطل القارّات بوبي لاشلي ومدير أعماله ليو راش للمذيعة تشارلي كاروزو والأسطوري جي بي أل في مكان ما من الملعب وتحدث راش عن مصارعه وما هو قادر عليه، وطلب من الجميع مراقبته في المعركة الملكية القادمة. وتحدثت تشارلي بعد ذلك عن مواجهة لقب سيدات سماكداون بين بيكي لينش وآسكا، وأعيدت لقطات من تدخل روندا راوزي في عرض تي أل سي عندما ساهمت بفوز آسكا باللقب.

انضم الأسطورة شون مايكلز والنجم ديفيد أوتنغا للاستوديو التحليلي، وتحدث الأول عن المعركة الملكية وأحداثها بحكم خبرته الطويلة وفوزه بها مرتين في السابق، وقال إن الإثارة تكمن في عدم معرفة المصارعين بمن سيدخل تاليا إلى الحلبة، وهو ما يجعله في حال ترقب دائمة، وتمنى مايكلز مشاهدة معركة ملكية مميزة هذا العام أيضا.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
شينسكي نكامورا -يهزم- روســـــيـــــف

نجح النجم الياباني الكبير شينسكي نكامورا باستعادة لقب الولايات المتحدة مستفيدا من تشتت انتباه روسيف بزوجته لانا عن طريق الخطأ عندما صعدت لخلف الحبال في محالة لتعطيل نكامورا، حيث كان روسيف يرغب بالهجوم عليه قبل أن يبتعد بشكل مفاجئ، مما أدى لاصطدام روسيف بلانا التي سقطت على الأرض بشكل عنيف.

أعيدت مشاهد من مواجهات عرض NXT تيك أوفر فينيكس الذي أقيم الليلة الماضية وعرضت لقطات من المعركة الكبيرة التي حدثت خلف الكواليس بين النجوم ريكوشيت وفالفتين دريم وألييستر بلاك من جهة، وجوني جارجانو وتوماسو تشامبا وآدم كول من جهة أخرى، والتي انتهت بتدخل من المدير التنفيذي تربل اتش، وجاء الحديث عن طريق شون مايكلز الذي يعمل كمسؤول ومدرّب للمواهب هناك.

النزال الرابع: بطولة الكروزرويت
بادي ميرفي -يهزم- كاليستو وأكيرا توزاوا وهيدو إيتامي

تحدث النجم الاسكتلندي درو ماكنتير عن مشاركته في المعركة الملكية لهذا العام، وتفاخر بنفسه وقوته وما هو قادر على فعله من إيذاء خصومه، وتساءل ماكنتير عن فريق الدرع ذا شيلد ودولف زيجلر وجون سينا بعد أن تسبب بابتعادهم عن حلبات المصارعة وكان المسؤول عن تفكك فريق الدرع على حد زعمه. وعاد ضيوف الاستوديو التحليلي للحديث عن المواجهات التي سنشاهدها في هذا العرض الكبير.

عرض رويال رامبل 2019 الرئيسي

انطلق البث التلفزيوني لعرض رويال رامبل 2019 الرئيسي بمقطع ترويجي احتوى على مشاهد قديمة من تاريخ المهرجان، وتلاها لقطات لنجوم WWE والمواجهات التي حدثت بينهم في الأسابيع الماضية تمهيدا للنزالات التي ستجعهم في هذا العرض الكبير الذي أقيم في ملعب كبير مغلق السقف في مدينة فينكس الأمريكية بحضور عشرات الآلاف من الجماهير.

النزال الأول: بطولة سيدات سماكداون
آســـكـــا -تهزم- بيكي لينش

حافظت النجمة اليابانية آسكا على لقب سيدات سماكداون بعد مواجهة قوية للغاية أمام النجمة المتألقة بيكي لينش التي كانت قريبا من استعادة لقبها في الكثير من الأحيان، لكنّها لم تجد مفرا من الاستسلام أمام حركة إخضاع قوية للغاية من آسكا في نهاية المواجهة.

النزال الثاني: بطولة زوجي سماكداون
فريق شين مكمان وذا مــيــز -يهزم- فريق شــيــمــس وســيـــزارو

تألق النجم الكبير شين مكمان بشكل ملفت للغاية وكان النجم الأبرز في تلك المواجهة وتمكن من حسمها لمصلحة فريقه بفضل قفزة عالية فوق النجم السويسري الصلب سيزارو، واحتفل مكمان برفقة ذا ميز باجتياز أول اختبار حقيقي بنجاح، واحتفل شين برفقة شريكه ميز ووالده الذي كان يجلس في المقاعد الأولى بجانب الحلبة بعد انتهاء المواجهة.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمة ساشا بانكس خلف الكواليس بعد إعادة لقطات مما حدث بينها وبين منافستها روندا راوزي الأسبوع الماضي، وسألتها تشارلي عن مشاعرها قبل الدخول إلى الحلبة، وقالت إنها مستعدة للغاية لأن تصبح بطلة سيدات الرو القادمة، وأنها لا تكترث لرأي هؤلاء الذين يظنون أنها لا تمتلك فرصة أمام البطلة راوزي وستثبت أنها الزعيم.

النزال الثالث: بطولة سيدات الرو
روندا راوزي -تهزم- ساشا بانكس

حافظت النجمة الكبيرة روندا راوزي على لقبها وحزامها بعد مواجهة قوية للغاية أمام ساشا بانكس التي كانت قريبة من حسم المواجهة لمصلحتها في بعض الأحيان، وعبّرت راوزي عن احترامها للمجهود الذي بذلته بانكس من خلال عناقها لها بعد انتهاء النزال ومساعدتها على مغادرة الحلبة، واحتفلت روندا بفوزها مع الجماهير وزوجها الذي كان متواجدا في المقاعد الأولى بجانب الحلبة.

دخلت النجمة لايسي إيفانز إلى الحلبة كأولى المشاركات في معركة السيدات الملكية وتحدثت للجماهير وقالت إنهم على وشك مشاهدة التاريخ يصنع من جديد في قسم السيدات، وذلك عقب فوزها بالمعركة الثانية الخاصة بهن، وقوبلت إيفانز بصيحات استهجان من الجماهير إلى أن دخلت النجمة نتاليا إلى الحلبة لتبدأ المواجهة معها.

النزال الرابع: معركة السيدات الملكية
الفائزة والأخيرة في الحلبة هي:بيكي لينش

حصلت النجمة بيكي لينش على فرصة ذهبية للمشاركة في المعركة الملكية بعد أن عجزت النجمة لانا عن المشاركة بسبب الإصابة التي تعرّضت لها على يد زوجها روسيف في العرض التمهيدي، ونجحت لينش باجتياز المعركة والبقاء أخيرا بعد أن أقصت منافستا الأشرس تشارلوت فلير في نهاية النزال رغم الألم الذي كانت تشعر به في ركبتها التي تضررت بسبب هجوم نايا جاكس عليها.

النزال الخامس: بطولة WWE
دانيال براين -يهزم- أي جي ستايلز

حسم النجم دانيال براين المواجهة بطريقة مثيرة للجدل عندما استفاد من خدمات النجم العائد من الإصابة إريك روان الذي دخل إلى الحلبة عندما تعرّض الحطم لضربة أفقدته الوعي مؤقتا وهاجم أي جي ستايلز، وهو ما أتاح الفرصة أمام براين لتنفيذ ضربته القاضية وتثبيت ستايلز الذي كان على قد أجهز على خصمه قبلها. عُرض بعد ذلك مقطع ترويجي للمواجهة القادمة بين النجمين فين بالور وبروك ليسنر اللذان يتواجهان للتنافس على الحزام العالمي.

النزال السادس: بطولة لقب WWE العالمي
بروك ليسنر -يهزم- فين بالور

تألق النجم فين بالور بشدّة في المواجهة التي بدأها بشكل سريع للغاية وكان قريبا من حسم المواجهة لمصلحته في أكثر من موقع بعد أن وجّه ضربة مؤلمة للغاية لخصمه بدفعه على زاوية طاولة المعلقين المعدنية، لكنّ الوحش البشري تمكن من حسم النزال بخبرته وأجبر خصمه على الاستسلام بعد أن كان على وشك الخسارة، وهو ما أغضب ليسنر كثيرا ودفعه للهجوم على بالور بشكل عنيف جدا بعد انتهاء النزال.

ظهر النجم إلايـس وسط الحلبة بعد أن تم الإعلان عن دخوله كأول المشاركين في المعركة الملكية هذا العام، وتحدث إلايس عن ذلك الأمر وقال إنه مستعد لإقصاء المصارعين ال29 الآخرين، وحظي بتفاعل كبير من الجماهير في الملعب الكبير، وكانت المفاجأة بظهور الأسطورة جيف جاريت كثاني المشاركين في المعركة قبل أن يبدأ إلايس بالغناء للجماهير.

دخل جاريت إلى الحلبة وقام بحركته الشهيرة وسط في الحلبة قبل أن يتحدث للجمهور ويقدّم نفسه على طريقته الخاصة، وتحاور بعدها مع إلايــس الذي تساءل عن سبب مقاطعة الجميع له، وطلب من جيف جاريت الغناء معه قبل انطلاق المواجهة، وهو الامر الذي طالب به الجمهور ورحب به، لكنّ الايس باغت الأسطورة بهجوم قبل قرع الجرس.

النزال السابع: معركة الرجال الملكية
الفائز وآخر من بقي في الحلبة هو: سيث رولينز

نجح سيث رولينز باقتناص الفرصة الثمينة والفوز بالمعركة الملكية لهذا العام بعد معركة مع الوحش برون سترومان عند حبال الحلبة من الخارج، وتمكن من إقصاء سترومان بفضل ضربة كورب ستومب أفقدت الوحش توازنها وأسقطته خارج الحلبة، وضمن رولينز بذلك الحصول على مواجهة على لقب WWE أو اللقب WWE العالمي في مهرجان الرسلمينيا 35.

انتهت نتائج عرض رويال رامبل 2019 والأحداث بالكامل