تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل 2021 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل 2021 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 1 فبراير، 2021


نتائج عرض رويال رامبل 2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة عرض رويال رامبل 2021 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض رويال رامبل 2021 بقطع ترويجي يروي بعض الحقائق التاريخية حول المهرجان والمواجهة الأكثر تشويقا في عالم المصارعة المعركة الملكية، ثم انتقلت الكاميرات لخلف الكواليس لتغطية دخول النجم الأسطوري الكبير بيل جولدبيرغ إلى الحلبة استعداداً لمواجهة النجم المتألق دور ماكنتير على لقب WWE، وعرضت بعض المشاهد من العداوة بينهما في الأسابيع الماضية.

النزال الأول: بطولة WWE
درو ماكنتير -يهزم- بيل جولدبيرغ

حاول درو ماكنتير خطف الفوز بشكل سريع من خلال هجوم مباغت على خصمه الأسطوري، لكنّ جولدبيرغ تمكن من الحفاظ على رباطة جأشه واستمر في المواجهة لوقت طويل، لكنّ ماكنتير استطاع الفوز بركلة كلايمور في نهاية المطاف، بالرغم من اقتراب جولدبيرغ من خطف الفوز بأكثر من مناسبة، عبّر الأسطورة عن احترامه لدرو وموهبته بعد انتهاء النزال وتقدم لمصافحته وعناقه ورفع يده أمام شاشات الجمهور.

النزال الثاني: بطولة سيدات سماكداون
ساشا بانكس -تهزم- كارميلا

التقى بطل القارات بيج إي بشريكه السابق اكزافيير وودز خلف الكواليس وأخذ كل منهما يحمّس الآخر حول المعركة الملكية، قبل أن ينضم لهما سامي زين ساخرا ومتحدثا عن خطف إي للقب القارّات منه، ثم ظهر كوفي كينجستون بشكل مفاجئ ودفع زين للهروب بع تعرّضه للكثير من السخرية، وتحدث كوفي عن عدم حصوله على التصريح الطبي، وأكد أن فوز أحدهم بالمعركة يعني فوز الثلاثة.

النزال الثالث: المعركة الملكية للسيدات
الفائزة وآخر من بقيت في الحلبة: بيانكا بلير

شهدت المعركة بعض المفاجآت مثل عودة النجمة نايومي ومشاركة بعض نجمات NXT، إلى جانب بعض نجمات وبطلات سابقات مثل جيلي هول وفكتوريا وتوري ويلسون وأليشا فوكس التي انتزعت لقب 24/7 من النجم ار تروث بعد ظهوره بشكل طريف للمشاركة في المواجهة، لكنّه استعاده ولاذ بالفرار بعد دقائق. وحسمت النجمة بيانكا بلير المواجهة لصالحها بعد منافسة قوية من ريا ريبلي، وضمنت بذلك التوجه لحدث رئيسي في الرسلمينيا 37 وخوض مواجهة على لقب من اختيارها.

نجح المذيع ومحلل العروض بيرت روزنبيرج بانتزاع لقب 24/7 من النجم ار تروث بعد ظهوره للحديث في الاستوديو التحليلي خلال العرض، ولاذ روزنبيرج بالفرار بعد أن باغت البطل بالتثبيت. من جهة أخرى عُرض مقطع ترويجي للعداوة بين النجمين الكبيرين كيفين أوينز ورومان رينز قبيل مواجهة آخر من يصمد واقفاً على لقب WWE العالمي، والتي قد تنهي العداوة الطويلة بينهما.

النزال الرابع على لقب WWE العالمي: آخر من يصمد واقفاً
رومان رينز -يهزم- كيفين أوينز

سيطر كيفين أوينز على معظم أوقات المواجهة التي امتدت لخارج صالة الثندر دوم، وقفز من فوق رافعة شوكية فوق خصمه بطريقة مجنونة، لكنّ صلابة رومان رينز منعته من الفوز حين استطاع الوقوف بشكل متواصل أكثر من مرّة، وأظهر رينز عنفاً كبيراً واستخدم كل ما اتيح أمامه من أدوات صلبة لضرب خصمه. واستطاع في نهاية المطاف من خنق أوينز والاحتفاظ باللقب الكبير، وتسبب بإصابة لحكم المواجهة عندما دفعه بقوة بعد أن علقت يده بتجيزات الإضاءة وكاد ان ينتهي العد قبل أن يستطيع النهوض، وحصل على مساعدة من بول هيمان الذي قام بافتكاك يده.

النزال الخامس: معركة الرجال الملكية
الفائز آخر من بقي في الحلبة: إيـــدج

تمكن إيدج من تحقيق إنجاز أسطوري جديد في مسيرته المهنية المميزة، وأصبح من القلائل الذين تمكنوا من الفوز بالمعركة الملكية بعد دخولهم كأول المشاركين، وجاء فوز إيدج بعد إقصاء راندي أورتن الذي غاب لبعض القت لتلقي العلاج خلف الكواليس، وظهر بعض النجوم الأساطير في المعركة الشيقة، وللاطلاع على ترتيب دخول وخروج المصارعين الكامل بالتفصيل اضغط هـــنــــا.

انتهت نتائج عرض رويال رامبل 2021 بالكامل.