تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 16.11.2016 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 16.11.2016 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 نوفمبر، 2016


%d9%86%d8%aa%d8%a7%d8%a6%d8%ac-%d8%b9%d8%b1%d8%b6-%d8%b3%d9%85%d8%a7%d9%83%d8%af%d8%a7%d9%88%d9%86-%d8%a3%d9%86%d8%af%d8%b1%d8%aa%d9%8a%d9%83%d8%b1-16-11

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 16.11.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ البث التلفزيوني بمشاهد قديمة من عروض سماكداون الأولى وتذكير الجماهير بمواجهة دولف زيجلر وذا ميز على لقب القارّات، بالإضافة لظهور الأسطورة أندرتيكر والمخضرم إيدج بمناسبة تقدم 900 عرض لسماكداون، وذلك قبل ظهور النجم الكبير شين مكمان والمدير العام للعرض دانيال براين اللذان رحبا بالجميع.

كما رحب براين بعودة النجم إيدج وتقديمه لحلقة خاصة من برنامجه الحواري بهذه المناسبة، وذكرّ دانيال الجماهير بعودة الأسطورة والرجل الميت أندرتيكر لحلبات سماكداون بعد غياب طويل دام لأكثر من ثلاث سنوات ونصف، وقال شين مكمان إن أفضل طريقة لبدء العرض هي بمواجهة قوية ونارية على لقب القارّات.

النزال الأول: بطولة القارّات
ذا ميز -يهزم- دولف زيجلر

تمكن ذا ميز من حسم المواجهة من حسم المواجهة لمصلحته بمساعدة من زوجته ماريس التي دفعته فوق دولف زيجلر بعد ان كان قريبا من تثبيته دون مشاهدة الحكم ذلك التدخل، كما حاول ثنائي فريق سبيريت سكود مساعدته، وبذلك أصبح ذا ميز هو من سيواجهة سامي زين في عرض سيرفايفر سيريز 2016 على لقب القارّات.

ظهرت النجمة أليكسا بليس تتحدث للمدير العام دانيال براين حول خسارتها بطريقة مثيرة للجدل أمام بيكي لينش في عرض سماكداون الماضي عندما استسلمت وقدمها فوق الحبال ، وطالبت بمواجهة إعادة وهو الامر الذي أقر بها براين بعد أن طلب منها التركيز على مواجهة سيرفايفر سيريز، وجاء الانقاذ له من ثرثرة بليس بعد ظهور مدرّب فريق السيدات نتاليا.

النزال الثاني
كاليستو -يهزم- اوني لوركان

أعيدت لقطات من أول عرض لسماكداون الذي شهد مواجهة أسطورية بين تربل اتش وذا روك بمشاركة شون مايكلز كحكم خاص، ثم ظهر نجوم فرق الزوجي المشاركين في عروض سيرفايفر سيريز قبل أن ينضم لهم الأسطورة بوكرتي بملابسه الخاصة بشخصية الملك بوكر، وأخذ يزرع الحماسة فيهم إلى أن ظهر بريز وفاندانجو اللذان حاولا السخرية منه، لكن الأمور انقلبت ضدهما.

أعيدت لقطات من انطلاقة النجم جون سينا في حلبات المصارعة وتحديدا في عرض سماكداون عام 2016 عندما تمكن من الإطاحة بالأسطورة كيرت انجل ولقائه بأندرتيكر بعد ذلك خلف الكواليس، حين قام “الرجل الميت” حينها بمصافحته والثناء عليه بعد أن تعرّف على اسمه.

النزال الثالث
كارميلا -ضد- نكي بيلا

ظهرت بطلة سيدات الرو تشارلوت أثناء المواجهة من بين الجماهير وجلست بالقرب من الحاجز وأخذت تلوّح بالتذكرة التي اشترتها، ثم انضم لها باقي مصارعات فريق عرض الرو بعد أن بدأت تشارلوت ونكي بيلا العراك، حاول كارميلا مساعدة بيلا لكنّها تعرَضت لهجوم عنيف إلى أن ظهرت بيكي لينش وباقي مصارعات فريق سماكداون وأنقذن الموقف وسيطرن على الحلبة. عُرضت بعد ذلك لقطات ترويجية لمواجهة جولدبيرغ وبروك ليسنر في عرض سيرفايفر سيريز.

النزال الرابع
فريق الاوسو هايبروز وأمريكان ألفا وبريزانجو -يهزم- فريق فاودفيليانز وذا أسينشن وسكود وهيدبانجرز

دخل النجم الكبير عضو قاعة لمشاهير إلى الحلبة وتحدث إلى الجماهير التي رحبت به كثيرا قبل أن يدخل نجوم فريق سماكداون أي جي ستايلز ودين أمبروز وشين مكمان وبراي وايت وراندي أورتن إلى الحلبة كضيوف على برنامجه الحواري الخاص، وبدأ حديثه بالثناء على جيمس إلسورث بعد أن أوهم الجميع أنه يقصد ستايلز.

صافح إيدج المصارع جيمس إلسورث الذي عبّر عن سعادته بلقائه لأنه لطالما كان من أكبر المعجبين به، وتحدث إيدج بعد ذلك لراندي أورتن متسائلا عن سبب انضمامه لفريق الوايت بعد أن شريكه يوما من الأيام، لكن من أجاب كان براي وايت الذي قال إن راندي القديم قد مات، ثم تحدث لشين مكمان الذي أكد أن فريقه قادر على تحقيق الفوز في عرض سيرفايفر سيريز.

نشب خلاف بعد ذلك بين دين أمبروز وأي جي ستايلز حول لقب WWE للوزن الثقيل، وقال أمبروز أنه سيعود لانتزاع الحزام منه في عرض تي أل سي 2016 مطلع الشهر القادم، ثم دوّت بعد ذلك أصوات أجراس الأسطورة أندرتيكر الذي دخل بطريقته المهيبة المعتادة، ووقف بوجه شين مكمان وأخذ يحدّق به فور وصوله إلى الحلبة.

وقال أندرتيكر أن أفضل شخص يدير عرض سماكداون هو الذي لا تعرف أعينه معنى الخوف مشيرا لشين مكمان، وتحدث أندرتيكر بعد ذلك عن عرض سيرفايفر سيريز وقال إنه المكان الذي ولد فيه، أن سماكداون لطالما كان البيت الذي عاش فيه، وكشف الأسطورة عن سبب ظهوره في العرض بعد أن تحدّث عن مواجهة الرو وسماكداون.

وقال أندرتيكر أنه لن يسمح لأي تهاون مع اسم سماكداون في عرض سيرفايفر سيريز 2016، لأن العواقب ستكون وخيمة على جميع أعضاء الفريق الذين يجب أن يشعروا بالخوف الحقيقي في حال خسارتهم، لأنه سيعود من أجلهم للانتقام، لكنّه متأكد من أن فريق الرو سيرقد بسلام في العرض الكبير، واختتم ظهوره بحركة الموت الشهيرة التي نفذها أمام النجوم في الحلبة.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل