تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 25.01.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 25.01.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 يناير، 2017


عرض سماك داون 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 25.01.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ البث التلفزيوني بمشاهد للمدير العام دانيال براين وهو يحاول أكل تفاحة قبل أن يدخل عليه النجم ذا ميز وزوجته ماريس مشتكيان من عدم وجود غرفة خاصة بهما، وأنهما يعاملان مثل باقي المصارعين العاديين، وأخذ يتبجح بأنه من يدفع رواتب هؤلاء الموظفين والنجوم خلف الكواليس ولا يجب أن تتم معاملته بتلك الطريقة.

وأخذ يتساءل عن سبب عدم حصوله على ذلك الحق بأن يكون مثل كبار النجوم وتبادل السخرية مع براين الذي أخبره بأنه سيمنحه فرصة لاستعادة لقب القارّات من دين أمبروز، واقترح ميز أن تكون المواجهة بلا قوانين، لكنّه رفض ذلك كي لا تحظى ماريس بفرصة للتدخل، وأعلن أنها ستقام على طريقة تجمّع المصارعين حول الحلبة، وقال إنه سيرى كيف سيعامله هؤلاء النجوم الذين يدفع لهم الأموال.

أعيدت لقطات مطولة لتذكير الجماهير بالخلافات التي نشبت بين أعضاء فريق الوايت راندي أورتن ولوك هاربر تمهيدا للمواجهة، وتحديدا ما جرى الأسبوع الماضي عندما اشتبك كلا النجمين، ودخل بعد ذلك براي وايت برفقة هاربر وأورتن للتأكيد على قوة الفريق رغم الخلاف بينهما، وجلس إلى جانب الحلبة على كرسيه الهزاز لمشاهدة ما سيحدث.

النزال الأول
راندي أورتن -يهزم- لوك هاربر

تمكن راندي أورتن من حسم المواجهة لمصلحته عقب ضربة ار كي أو رائعة باغت بها لوك هاربر أثناء محاولته لتنفيذ ضربته القاضية، دخل براي وايت إلى الحلبة وعانق هاربر بعد خسارته لكنه فاجئ الجميع بتنفيذ ضربته الخاصة “سيستر أبيجال” عليه، ورافق أورتن خارج الحلبة والصدمة واضحة على ملامح هاربر.

أعيدت لقطات من مواجهة القفص الحديدي على لقب سيدات سماكداون الأسبوع الماضي بين بيكي لينش وأليكسا بليس، وتم التركيز على المصارعة المقنّعة التي تبين أنها النجمة الخبيرة ميكي جيمس، وظهرت بعد ذلك المذيعة رينيه يونغ وسط الحلبة وطلبت من الجماهير الترحيب بها بعد تقديمها للجميع.

بدأت رينيه يونغ بسؤال ضيفتها حول سبب ظهورها بتلك الطريقة الغريبة وتخفيها تحت ذلك القناع وتقديم الدعم للنجمة أليكسا بليس، وأجابت ميكي جيمس بتذكير الجماهير بأنها فازت ببطولة سيدات WWE خمس مرات في السابق وبطولة الديفاز مرة واحدة، وقالت إنها حازت على بطولة الديفاز كذلك الأمر وأنها انتزعت أول ألقابها من خلال فوزها على الأسطورة تريش ستراتوس في الرسلمينيا.

استغرب رينيه من إجابة جيمس البعيدة عن السؤال وطلبت منها الإجابة بصورة واضحة للجميع، أبدت ميكي انزعاجها من إلحاح يونغ وقالت إنه وضحت كل شيء، وأخذت تتحدث عن مشاهدتها لعروض WWE بشكل متواصل رغم ابتعادها كل تلك السنوات، وأنها كانت منزعجة من تبجح بيكي لينش وصديقاتها بأنهن من خلقن ثورة السيدات وتناسي أمثالها من المصارعات اللاتي قدمن الكثير قبلهن.

استمرت ميكي جيمس بالحديث عن نفسها وأنها عادت لمحو تلك الثورة وتقديم نفسها من جديد أمام جماهير WWE، وذلك قبل ظهور بيكي لينش التي بادرت بالهجوم عليها إلى أن ظهرت أليكسا بليس وساندت صديقتها جيمس، وتمكنت من الإطاحة بلينش والسخرية منها، والتقطت الميكرفون وقالت إنها تتمنى أن تكون بيكي قد تعلمت درسا جيدا مما حدث.

عُرضت مشاهد تم تصويرها الأسبوع الماضي للنجمة كارميلا وصديقها جيمس إلسورث في أحد متاجر الألبسة الشهيرة، وطلب إلسورث نت صديقته السماح له باختيار ملابسه الخاصة لأن لديه خبرة طويلة في هذا المجال، لكن كل ما اختاره لم يلاقي إعجابها، مما دفعها للقيام بذلك بدلا منه واختارت له ملابس تشبه طريقتها.

النزال الثاني: معركة ملكية مصغرة
الفائز يشارك في المعركة الملكية في رويال رامبل 2017
الفائز والمتأهل هو: موجو راولي

عُرضت مقابلة أجرتها إحدى مذيعات سماكداون مع النجمة بري بيلا في موقف سيارات الصالة وتحدثت معها حول نجاحها وتواجد صورتها على الشاحنات الخاصة بالاتحاد، وقالت بيلا إن صنعت نجاحها بنفسها دون تدخل من جون سينا، وأنها استحقت ذلك بسبب اجتهادها ومثابرتها، لكن غريمتها نتاليا قاطعت المقابلة وتمكنت من الإطاحة بها من خلال دفعها بصورة عنيفة تجاه إحدى الشاحنات.

دخل بطل WWE الاستثنائي أي جي ستايلز وأعيدت مشاهد مما حدث الأسبوع الماضي خلال توقيع العقود، وقال ستايلز إنه سيدعو جون سينا للدخول ومواجهته هنا لكنّه يرغب بإزالة شيء ما عن صدره وطلب رأي الجماهير بما سيقوله، عرض صورة مهرجان رويال رامبل 2017 وسلّط الضوء على مكانه ومكان خصمه بتلك الصورة، وطالب شين مكمان بإظهار بعض الاحترام لأن مكانه جاء خلف عدد كبير من النجوم.

أجاب جون سينا بعد ذلك دعوة أي جي ستايلز ودخل إلى الصالة وسط هتافات مختلطة من الجماهير، وما إن حاول الحديث حتى قاطعه ستايلز وقال إنه اكتفى منه وتحدث عن مشاهدته لظهور سينا في أحد البرامج الصباحية الشهيرة مرة أخرى وعرض لقطات لذلك ولحديثه عن جماهير مدينة أتلانتا، وذكّر ستايلز الجميع بأنه من تلك المدينة وأنه المصارع الاستثنائي.

وعاد ستايلز لتذكير خصمه بأنه من نجح بتعويض غيابه وأن الجميع لم يشعروا بأنه لم يكن متواجدا بينهم في عروض سماكداون على الإطلاق، واستمر ستايلز بالحديث عن انجازاته وأنه من أصبح العلامة المميزة في WWE وأخذ يسخر من جون سينا واصفا إيّاه بأشباه المصارعين وتوعده بركله خلال المواجهة القادمة بينهما.

وجاء رد جون سينا متحدثا عن امتعاظ وتوتر أي جي ستايلز الواضح بسبب تلك الصورة، وقال إنه يتبجح بتألقه خلال الشهور الماضية ونسي أنه “جون سينا” الذي كان متواجدا هناك ووجها للاتحاد خلال لأكثر من عشر سنوات ماضية، وأكد سينا لأنه لا يكترث مطلقا لمكان تواجده على بوستر رويال رامبل ودعاه لوضع صورته بدلا منه في المقدمة، وقال إن كل ما يكترث له هو المواجهة في العرض الكبير القادم وأنه سيستعيد لقبه وغادر الحلبة بعد أن ردد عبارته الشهيرة بأن وقته الآن.

النزال الثالث
دولف زيجلر -يهزم- كاليستو

أعيدت لقطات من حوار دولف زيجلر مع جيري لولير الأسبوع الماضي واعتداءه عليه بركلة عنيفة قبل انطلاق المواجهة، وبعد نهايتها لم يكتفي زيجلر بفوزه على كاليستو وقرّر الاعتداء عليه باستخدام كرسي حديدي، لكن المذيع جي بي أل قام بتشتيت انتباهه معترضا على تصرفاته، وهو ما أتاح للنجم أبولو كروز الدخول وضربه بجانب الطاولة، وأجبره على الانسحاب بعيدا عن الحلبة.

دخلت المصارعة نايومي إلى الحلبة بطريقتها المتميزة لمواجهة نتاليا، لكن الأخيرة كانت تتعرض لهجوم من قبل نكي بيلا خلف الكواليس، أبدت نايوم انزعاجها وقالت إنها لن تسمح للأمور بالانتهاء على هذا المنوال، وقالت إنها لن تغادر الحلبة حتى تتجرأ مصارعة من خلف الكواليس على الظهور لمواجهتها في الحلبة فورا.

ظهرت بطلت سيدات سماكداون أليكسا بليس وبدأت بالسخرية منها وتساءلت من تكون نايومي، وعادت لسؤالها حول من تظن نفسها لتقوم بذلك التحدي، وهو ما دفع نايومي للغضب وتحديها لدخول الحلبة كي تعرف من تكون، وسخرت بليس بعد ذلك من غيابها عن شاشات التلفاز واقتربت من الحلبة لكنها انسحبت قائلة إن نايومي لا تستحق وقتها الثمين الذي ستهدره عليها.

ظهر بطل القارّات دين أمبروز يسير خلف الكواليس عندما قابلته المذيعة وسألته عمّا سيفعله خلال المواجهة التي سيتجمع المصارعين خلالها حول الحلبة، وأجاب أمبروز إنه سيستمع لإحساسه وسيعتبر نفسه في المعركة الملكية لمواجهة 29 مصارعة آخر، أما بالنسبة لخصمه ذا ميز فإنه سيحرص على تحطيم وجهه وكسر أنفه فوق الحلبة.

النزال الرابع: بطولة القارّات
دين أمبروز -يهزم- ذا ميز

تسبب النجم العنيف بارون كوربين بفوضى كبيرة داخل الحلبة بسبب هجومه على دين أمبروز أثناء المواجهة، وهو ما دفع باقي المصارعين حولها للدخول والاشتباك معه وفيما بينهم، حاول ذا ميز استغلال الفرصة وكان قريبا من تثبيت خصمه واستعادة لقب القارّات، لكن أمبروز تمكن من التملص وباغته بضربة قاضية حسم من خلالها المواجهة وحافظ على لقبه، وانتهى العرض على مشهد احتفاله بالحزام بينما كان ميز يتألم أسفل الحلبة بجانب زوجته ماريس.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل.