تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 15.02.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 15.02.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 15 فبراير، 2017


عرض سماك داون 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 15.02.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ أحداث البث التلفزيوني لعرض سماكداون بمشاهد مميزة من مواجهات عرض حجرة الإقصاء 2017 وتم التركيز على مواجهة القفص الحديدي العنيفة والأسطورية التي حسمها “الغامض” براي وايت بعد إقصائه لجون سينا والاستثنائي أي جي ستايلز في نهاية النزال الناري.

دخل بطل WWE الجديد براي وايت إلى الحلبة بطريقته المميزة وحيدا دون أن يرافقه أحد، وبادرته الجماهير بهتاف “أنت تسحقه” قبل أن يبدأ حديثه بطريقة غامضة حول شخصية “سيستر أبيجال” التي كانت صادقة بما قالته للجميع سابقا، وأنه كان مثلها تماما وصدق عندما قال لهم أن ذلك اليوم قادم وأنه ملك العالم بيديه ورفع حزام WWE عاليا.

وأضاف براي وقال إن كل من سيقف إلى جانبه سيشاهد العجائب وسيصل إلى أماكن لم يكن يحلم بها من قبل، لكنّ من بقف بطريقه سيحترق بالنار تماما، ورحب بالعجميع قائلا “أهلا بكم في عصر الوايت”، وما إن أنهى حديثه حتى دخل البطل السابق والنجم الكبير جون سينا وسط هتافات مختلطة كان أقواها ضدّه تعبيرا عن رغبتهم بابتعاده عن اللقب.

استهل جون سينا حديثه بالثناء على الجماهير القوية والصاحبة في هذا العرض وقدّم لهم البطل الجديد براي وايت، وتطرق بعد ذلك لهتافاتهم له “بأنت تستحقه” وعلّق قائلا إن الجميع في هذا العالم لا يحصلون على ما يستحقونه بل يقومون بانتزاعه رغما عن الجميع، وقال إنه يرغب بإسعاد الجماهير أكثر من خلال إقامة مواجهة الإعادة بصورة فورية.

قاطع النجم الاستثنائي أي جي ستايلز المشهد قائلا إن جون سينا لن يحصل على مواجهة الإعادة على لقب WWE قبله مطلقا، وأخذ يسخر من مكانته في الاتحاد وأنه يحصل على كل ما يريده لكنه واهم هذه المرّة إن ظنّ ذلك، لأن هذه الحلبة لا تشبه المطار الذي يتجاوز به المسافرين لأنه سينا فقط، وطالب ستايلز بالحصول على ذلك الحق بصورة فورية.

استدعى ذلك الموقف تدخل المدير العام للعرض دانيال براين لفض الخلاف بين جون سينا وأي جي ستايلز حول أحقية كلاهما في فرصة حقيقية للمنافسة على اللقب، وقال إن كلاهما له الحق فيما يطلبه، وأن ذلك الأمر قد يبعثر أوراق العرض لأنهم وعدوا جماهير المدينة بمواجهة على لقب WWE، وأعلن براين بعد ذلك عن مواجهة ثلاثية الأطراف على الحزام في الحدث الرئيسي للعرض.

ظهر بطل الولايات المتحدة دين أمبروز غاضبا خلف الكواليس ويبحث عن النجم الشاب والعنيف بارون كوربين داخل كل الغرف ويسأل العاملين إن كان أحدهم شاهده منهم، وازداد غضبه عندما لم يحصل على أي معلومة حول مكان تواجده.

النزال الأول: ليس على اللقب
فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان -يهزم- فريق كونور وفيكتور ذا أسينشن

حسم فريق أمريكان ألفا النزال لمصلحتهما بصعوبة بعد تألق كونور وفيكتور، وظهر لهما جيمي وجاي وأوسو على الشاشة الكبيرة من خلف الكواليس وتحدثا عن المواجهة التي جمعت بينهم في عرض حجرة الإقصاء، وهدّد الاوسوز تشاد غيبل وجايسون جوردان بأنهما في المرّة القادمة عندما يجتمعون في الحلبة سيكرران ما فعلاه لهما سابقا في إشارة من الأسوز على الهجوم العنيف الذي نفذاه.

التقى بطل القارّات دين أمبروز أثناء بحثه عن بارون كوربين بجيمس إلسورث خلف الكواليس عندما كان يحاول دعوة كارميلا للعشاء معه في أحد المطاعم الراقية، وسخر أمبروز من شكل إلسورث وثيابه التي يرتديها، وقال له إن صديقته تقوم باستغلاله لأنه أحمق، تدخلت كارميلا في الحوار وقامت بتحفيز صديقها وطلبت من الوقوف بوجهه كرجل.

تجرّأ جيمس إلسورث وحاول إظهار حزمه لأمبروز الذي كاد ان يعتدي عليه لولا ظهور المدير العام دانيال براين، وتساءل الأخير إن هناك مشكلة على وشك الحدوث، ليبادر أمبروز بطلب الإذن منه بصورة طريفة لضرب إلسورث، نالت تلك الفكرة استحسان براين الذي أعلن عن مواجهة بينهما لحل الخلافات العالقة بينهما.

شعر إلسورث بالرعب من ذلك القرار لكن كارميلا قالت إن عليه الوقوف بوجهه وتحديه كرجل، ثم دخل الثنائي إلى الحلبة وقام جيمس إلسورث بتقديم صديقته بطريقته الخاصة التي لم تعجب الجماهير، دوّت موسيقى دين أمبروز وانتظر خصمه المرتعب دخوله لكنّه ظهر برفقة بارون كوربين الذي اعتدى عليه وكان يجرّه عند المدخل، وبعد عراك عنيف بينهما بجانب المدخل تمكن كوربين من الإطاحة به بشكل قاسي فوق طاولة المعدات.

وفي مشهد اخر من خلف الكواليس ظهر دانيال براين يتحدث لنكي بيلا حول الأحداث الأخيرة بينها وبين نتاليا وقال إن على ذلك أن ينتهي وطلب منها ان تكف عن القتال معها في كل مكان، برّرت بيلا موقفها وأن غريمتها هي التي لا تكف عن الهجوم عليها في كل مكان تجده به، ظهرت نتاليا واتهمته بالتحيز لقريبته، وهو ما قاد لعراك عنيفع امامه اضطره لاستعداء عناصر الأمن وأعلن عن مواجهة بلا قواني والتثبيت في أي مكان بينهن الأسبوع القادم.

أعيدت مشاهد من اعتداء بارون كوربين على دين أمبروز قبل أن يظهر الأول يسير خلف الكواليس إلى أن التقته المذيعة داشا وسألته عن الدافع وراء ذلك الهجوم العنيف، وقال كوربين إنه سيستمر بفعل ذلك الأمر إلى أن يحصل على ما يستحقه وأن يصبح بطل WWE، وأن ما حدث لأمبروز كان مجرّد مثال بسيط لما سيحصل لاحقا للجميع.

من جهة أخرى قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم دولف زيجلر وسألته عن سبب اعتدائه العنيف على أبولو كروز وكاليستو عقب المواجهة بينهم في عرض حجرة الإقصاء 2017، وقال زيجلر إنه كان يرغب بتوجيه رسالة لكروز وكاليستو والنجوم الشباب الصاعدين في سماكداون، لأنهم يظهرون وفي عقولهم فكرة بأنهم قادرون على تعويض مكانته واحتلالها، وأشار إلى ان ما حدث كان درسا سيتعلمه الجميع عنه.

النزال الثاني
ميكي جيمس -تهزم- بيكي لينش

قابلت المذيعة رينيه يونغ بطلة سيدات سماكداون الجديدة نايومي وسط الحلبة للحديث عن فوزها الكبير واكتشاف إصابتها بعد المواجهة في عرض حجرة الإقصاء 2017، وقالت نايومي إنها لم تشعر بأي شيء أثناء النزال بسبب الحماس والطاقة الهائلة التي استمدتها من الجماهير، وبعد عودتها خلف الكواليس وحصولها على قسط من الراحة بدأت تشعر بالألم في قدمها.

وأضافت نايومي أنها استغرقت ثماني سنوات حتى وصلت إلى ما كانت تحلم به، وأنها لن تسمح لأي شيء بإبعادها عن ذلك الحزام الذي ستأخذه معها وتدافع عنه في الرسلمينيا 33 الذي تستضيفه مدينتها أورلاندو، قاطعت البطلة السابقة أليكسا بليس حديث نايومي ودخل ساخرة منها وإنجازها الذي تتحدث عنه، وبعد حوار وسخرية متبادلة قالت بليس إنها ستمنح نايومي أسبوعا واحدا فقط لمواجهتها في الحلبة أو تسليمها الحزام في حال عجزها عن المصارعة، وإلّا فإنها ستحرص على ضربها بصورة مستمرة إلى أن تعتزل.

دخل البطل السابق جون سينا إلى الحلبة وتبعه خصمه الاستثنائي أي جي ستايلز ثم بطل WWE الجديد براي وايت بطريقته الخاصة وسط الظلام، وعند عودة الإضاءة فوجئ وايت بظهور لوك هاربر متأهبا أمامه، حاول البطل تهدأة شريكه القديم وامتصاص غضبه، لكنّ هاربر بادره بهجوم عنيف للغاية وحطّم ظهره بجوانب الحلبة وحاجز الجماهير قبل أن يغادر الصالة.

النزال الثالث: بطولة WWE
براي وايت -يهزم- جون سينا وأي جي ستايلز 

قدم النجوم الثلاثة مواجهة نارية رائعة منذ بدايتها حتى نهايتها، وتمكن براي وايت من استغلال فرصة إطاحة جون سينا بخصمهما أي جي ستايلز خارج الحلبة ونفّذ ضربة “سيستر أبيجال” القاضية وحافظ من خلالها على لقبه بعد تثبيته لسينا، احتفل وايت بذلك الانتصار الكبير وحفاظه على اللقب بطريقته الخاصة مع الجماهير التي هتفت له.

قاطع ظهور “الأفعى” راندي أورتن واقترابه من الحلبة ببطئ شديد احتفال براي وايت الذي ظهرت عليه علامات القلق مما سيفعله شريكه الحالي، لكنّه اطمأن بعد أن بدأ أورتن حديثه وقال إنه فاز بالمعركة الملكية وامتلك حق المنافسة على لقب WWE الذي أصبح بحوزته في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 33.

وأعلن راندي أورتن عن رفضه مواجهته براي وايت فوق حلبات الرسلمينيا 33 لأنه كان المعلم بالنسبة له وهو بمكان الخادم له، وقال إنه سيجثو على ركبته تعبيرا عن احترامه له، التزم وايت الحذر وظنّ أنها محاولة من شريكه للغدر به، لكنّه ضحك ورحب به في مملكة الوايت بعد اتخاذه للقرار الصحيح، ثم جلس وسط الحلبة وأورتن خلفه وردد عبارته الشهيرة اتبعوا الصقور وأنهى بها أحداث العرض.

انتهت نتائج عرض سماكدوان الأخير والأحداث بالكامل