تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 05.04.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 05.04.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 أبريل، 2017


عرض سماك داون 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 05.04.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

انطلق عرض سماك داون لهذا الأسبوع بمشاهد خاصة من مهرجان الأحلام الرسلمينيا 33 التي تتعلق بنجوم العرض الأزرق، وتم التركيز على فوز أي جي ستايلز وموجو راولي بالمعركة الملكية لكأس أندريه العملاق وطلب جون سينا الزواج من نكي بيلا، بالإضافة لتتويج “الأفعى” راندي أورتن بلقب WWE مرّة جديدة.

افتتح راندي أورتن الأحداث الفعلية للعرض وسط هتافات مختلطة من الجماهير بين مؤيد ومعارض، وذكرهم بمقولته المتعلقة بخصمه براي وايت عندما قرّر الانضمام له بعدم عدم قدرته على التغلّب عليه سابقا، وانتهازه للفرصة الحاسمة من أجل توجيه ضربته الحاسمة وتشتيت الفريق، وقال لخصمه إنه لن يكون السيد بعد الآن مطلقا ولن ينسى اسمه طوال حياته.

ظهر المصارع الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة وقال لخصمه إنه لن يحقق أي شيء على الإطلاق وأن كل حديثه لا يهم لأن قواعد اللعبة ستتغير تماما، وتحدث وايت عن حصوله عى مواجهة إعادة على اللقب، وتحداه راندي أورتن للظهور بصورة فورية ومواجهته كي يتعرّض لضرب مثل الذي حصل عليه في الرسلمينيا.

خيّم الظلام على الصالة وظهر براي وايت خلف راندي أورتن وبدأ كلاهما في العراك وسيطر الأخير على خصمه حتى ظهر النجم إريك روان العائد من الإصابة بعد غياب طويل وبدأ بالهجوم على الأفعى، تفوّق فريق الوايت إلى أن دخل النجم لوك هاربر وأنقذ أورتن بهجومه على روان مما أجبره على الانسحاب وشريكه وايت من الحلبة.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع النجم ذا ميز وزوجته ماريس خلف الكواليس وسألت عن رأيهما بطلب جون سينا الزواج من نكي بيلا، وقال ميز إنها خطوّة ذكية من سينا لتسويق نفسه وبرنامجه، بينما قالت ماريس إن عل نكي شكرهما بسبب ضغطهما الكبير على سينا وإجباره على التقدم منها بطل الزواج، وأضاف ذا ميز إنه سيستدعي جون وبيلا إلى الحلبة قبل غيابهما لفترة طويلة.

النزال الأول: بطولة سيدات سماكداون
نايومي -تهزم- أليكسا بليس

حسمت النجمة نايومي المواجهة لمصلحتها وحافظت على حزامها بعدما أجبرت منافستها أليكسا بليس على الاستسلام، وتم الإعلان عن مواجهة قتال شوارع بين دين أمبروز وبارون كوربين في هذا العرض، ظهر النجم كيرت هواكيز بعد ذلك وأعلن عن تحديه لأي مصارع في سماكداون، ليسجل نجم NXT المتميز تاي ديلينجر انطلاقته الرسمية في العروض الرئيسية.

النزال الثاني
تاي ديلينجر -يهزم- كيرت هواكينز

قابلت المذيعة داشا النجم موجو راولي خلف الكواليس حول فوزه بكأس معركة أندريه العملاق الملكية الذي كان بجانبه، وقال إنها واحدة من أفضل لحظات حياته على الإطلاق وخصوصا أنها كانت في الرسلمينيا 33، وسألته عن احتفاله مع صديقه لاعب كرة الأمريكيه الشهير روب جرونكسكي الذي هاجم جيندر مهال في الحلبة، وقال إنها كانت ليلة مميزة بكل المقاييس، وأنها البداية فقط.

فاجئ النجم ذا ميز الجماهير بدخوله إلى الحلبة مستخدما ملابس جون سينا برفقة ماريس التي تقمّصت شخصية نكي بيلا هي الأخرى، وأخذ ميز يسخر من سينا أمام الجماهير وهو يتقمّص شخصيته ويقدمه كرجل آلي، وقال إنه يريد أن يحظى ببعض اللحظات الرومانسية، وطلب من الجماهير الهتاف ضده وهو ما حدث بالفعل.

واستمر ذا ميز في تقليد جون سينا وقال إنها سيغادر WWE وسماكداون لفترة طويلة من الزمن لأنهما متجهان لهوليوود لفترة طويلة من الزمن وهو الأمر الذي هتفت له الجماهير بقوّة كبيرة، وأضاف إنهم لن يشاهدوا المزيد منه على الإطلاق ولينطلق هتاف No more Cena، وأراد ميز بعد ذلك مغادرة الحلبة برفقة ماريس لكنّه فوجئ بانطلاق النجم الياباني الكبير شينسكي نكامورا الذي دخل إلى الحلبة بطريقة مميزة للغاية بمرافقة عازف على آلة الكمان وسط ترحيب مذهل من الجماهير.

النزال الثالث: قتال شوارع
بارون كوربين -يهزم- دين أمبروز

قدّم كلا النجمين مواجهة مجنونة وعنيفة للغاية استخدما بها الكثير من الكراسي الحديدية والطاولات الخشبية داخل وخارج الحلبة، إلّا أنها كانت بعيدة عن لقب القارّات الذي احتفظ به دين أمبروز رغم خسارته، واكتفى بارون كوربين بالانتقام من خسارته أمامه في الرسلمينيا 33 يوم أمس.

دخل المسؤول الأول عن العرض شين مكمان إلى الصالة وشكر الجماهير على دعمها وكل ما قدّمته خلال الأيام الماضية، وتحدث عن إعلان والده فينس عن تبادل النجوم بين العرضين الأحمر والأزرق في الرو القادم، وسأل الجماهير عن رأيهما حول هوية نجوم الروالذين يجب استقدامهم لسماكداون الذي سمّاه أرض الفرص التي أسسها مع الجماهير.

قاطع النجم أي جي ستايلز حديث شين مكمان ودخل إلى الحلبة قائلا إنه لا يريد مغادرة سماكداون على الإطلاق ويريد البقاء في المكان الذي ساهم هو شخصيا في بنائه وأصبح نجمه الأبرز، وأضاف ستايلز إنه لم يظهر هنا من أجل ذلك الغرض فقط، وعبّر عن رغبته بإنهاء الخلاف مع شين ومدّ يده لمصافحته، وتظاهر بعد المصافحة أنه يريد الهجوم عليه لكنها فعلها من باب الدعابة وغادر الحلبة.

النزال الرابع
فريق راندي أورتن ولوك هارير -يهزم- فريق براي وايت وإريك روان

خيّم الظلام على الصالة عندما كاد راندي أورتن أن يسقط خصمه براي وايت بضربة RKO ثم ظهر الأخير يجلس على طريق المدخل، بينما كان إريك روان يستعد للهجوم عليه الأفعى من الخلف، لكنّه نجح بتنفيذ ضربته عليه بمساعدة من لوك هاربر، وانتهى العرض على مشهد تحديث متبادل بينهما واحتفال أورتن وهاربر فوق زاوية الحلبة.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل