تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 17.05.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 17.05.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 مايو، 2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 17.05.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم كيفين أوينز أحداث عرض سماكداون هذا الأسبوع بتقديمه حلقة خاصة به من برنامج “هايلايت رييل” الذي كان يخص صديقه السابق كريس جيريكو، ورحب بالجماهير أوينز بالجماهير في برنامجه الجديد قائلا بأن مقدمه السابق لن يظهر في حلبات WWE مرّة أخرى، وأعاد لقطات لهجومه العنيف عليه في سماكداون قبل أسبوعين.

وتفاخر كيفين أوينز بإضافته لكريس جيريكو إلى قائمة المصارعين المصابين في WWE، وقال إن ما حدث له سيكون نسخة مشابهة لما سيحدث لخصمه الحالي أي جي ستايلز في عرض باكلاش 2017 الأسبوع القادم، وطلب أوينز بعد ذلك من الجماهير الترحيب بضيفه الذي قام بتقديمه باللغة الفرنسية للسخرية من الجماهير.

لكن من ظهر كان النجم أي جي ستايلز الذي حظي بترحيب كبير من الجماهير فور دخوله للصالة، وسخر الأخير من سرقة أوينز لكل ما يتعلّق بصديقه السابق كريس جيريكو حتى برنامجه الشهير والفوز عليه أيضا، لكن رد قائلا بإنه يستطيع فعل أي شيء كان يفعله جيريكو بطريقة أفضل منه بكثير، ثم انتقل ستايلز للحديث عن المواجهة القادمة بينهما في عرض باكلاش 2017.

وقال ستايلز إنه سيستعيد لقب الولايات المتحدة لمكانه الصحيح وبلده بعد أن يتفوّق عليه، لكن رد أوينز جاء ساخرا من ذلك وقال إن خصمه لن يحصل على شيء سوى الهزيمة، انضم النجم جيندر مهال للحوار معبرا عن غضبه من ظهور أي جي ستايلز بدلا منه في ضيافة كيفين أوينز في برنامجه الجديد، وأخذ يؤكد قدرته هو الاخر على انتزاع اللقب من راندي أورتن، وتبادل كلاهما التهديدات قبل انطلاق المواجهة بينهما.

النزال الاول
جيندر مهال -يهزم- أي جي ستايلز

تمكن جيندر مهال من حسم المواجهة لمصلحته بفضل تدخل مساعيده ذا سينغ بروذرز اللذان شتتا انتباه الحكم وأتاحا الفرصة أمام كيفين أوينز للهجوم على قدم أي جي ستايلز باستخدام حزام الولايات المتحدة عندما كان يجلس لطاولة المعلقين لمتابعة تلك المواجهة.

ظهر النجم فاندانجو في مقر شرطة الأزياء يتساءل عن اختفاء شريكه تايلر بريز الذي ظهر متنكرا بشارب أشقر بدى مظهره مثل الأسطورة هالك هوغان، ثم أخذ كلاهما يتحدثان عن “كوارث الأزياء” التي يرتديها مصارعين مثل باورون كوربين وسامي زين، وأكد كلاهما على أن التركيز سينصب على انتزاع اللقب في عرض باكلاش 2017.

قابلت المذيعة رينيه يونغ بطل WWE راندي أورتن خلف الكواليس وسألته عن رأيه بتصريحات خصمه الهندي جيندر مهال، وقال أورتن إنه يدعي تحيز الجميع والجماهير ضدّه بسبب مظهره وأصوله الهندية، لكنّ السبب بعيد عن العنصرية تماما، وأشار إلى أن الجماهير تهاجمه لأنه مجرّد شخص أحمق.

النزال الثاني
فريق تايلز بريز وفاندانجو -يهزم- فريق إيبيــكو وبريــمو

حقق فاندانجو وتايلر بريز فوزا مستحقا على الفريق الخصم لكنّ كلاهما فوجئ بظهزر أبطال زوجي سماكداون جيمي وجاي أوسو اللذان تحدثا عن المواجهة القادمة في عرض باكلاش 2017، وهدد كلاهما فريق بيرزانجو بأنهما سيتعرّضان لخسارة مذلة للغاية.

دخل النجم الكبير شين مكمان إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير التي بادلها بدوره التحية، وتحدث بعد ذلك عن مواجهات عرض باكلاش الأسبوع القادم ومواجهة السيدات السداسية التي قال إنها ستكون مهمة للغاية، وطلب من الجميع الترحيب بنتاليا وتامينا سنوكا وكارميلا في البداية قبل ترحيبه بتشارلوت وبيكي لينش والبطلة نايومي.

أتاح شين مكمان الفرصة أمام نتاليا للحديث في البداية قبل توقيع عقد المواجهة، وبدأت بالسخرية من منافساتها ووصفهن بالمثيرات للشفقة قبل أن توقع العقد هي وتامينا وكارميلا، بدورها تحدثت بيكي لينش عن محاولات نتاليا لضمها للفريق لكنّها سخرت منهن هي الأخرى، وقعت بيكي العقد وفعلت مثلها نايومي وتشارلوت التي أعلنت أنها ستطارد اللقب من جديد بعد انتهاء المواجهة بينهن.

أراد مكمان إعلان المواجهة بصورة رسمية بعد توقيع العقد لكن جيمس إلسورث قاطعه وأخذ يسخر من بيكي لينش ويتحدث عن انعدام الفرص أمامها للتفوق على صديقته كارميلا، وطالت سخريته كلّا من تشارلوت ونايومي التي هددها بأن كارميلا ستنتزع لقبها قريبا جدا، وهو ما دفعها للغضب والهجوم عليه قبل أن تتدخل صديقه وقاد لمواجهة بينهن بقرار من مكمان.

النزال الثالث: ليس على اللقب
كارميلا -تهزم- نايومي

شهدت المواجهة الكثير من الأحداث التي بدأت بطرد الحكم لجيمس إلسورث عندما حاول التدخل لمصلحة صديقه، واستفادت كارميلا من تشتت انتباه نايومي بعدما حدث عراك بين صديقاتها مع تامينا سنوكا ونتاليا عقب طردهن من قبل الحكم أيضا، وتمكن من تثبيتها بصورة مباغتة ولاذت بالفرار من الحلبة.

ظهر النجم دولف زيجلر يتحدث من خلف الكواليس حول ما جرى بينه وبين شينسكي نكامورا الأسبوع الماضي وما قاله عنه، وأشار إلى أنه سيعرض انجازات نكامورا للجماهير حتى تعرف الفرق بينهما، لكنّه قدّم فيديو لا يحتوي على أي مشاهد، وقال إن ذلك بالضبط ما فعله غريمه منذ ظهوره في WWE على عكسه هو، وعرض مشاهد لفوزه بالكثير من الألقاب، وأكمل تهديده له وأنه سيعمل على إنهاء مسيرته قبل أن تبدأ.

قابلت المذيعة داشا النتجم سامي زين خلف الكواليس وسألته عن التصريح الذي يرغب بالإدلاء به، وأخذ زين يتحدث عن مواجهته لغريمه الشاب بارون كوربين، وقال إنه سيعمل على تحطيم غروره في عرض باكلاش 2017، لكنّ زين فوجئ بهجوم من كوربين الذي أخذ يصرخ عليه قائلا إن عليه تعلّم إبقاء رأسه منخفضا عندما يواجه أشخاص مثله.

النزال الرابع: ليس على اللقب
راندي أورتن -يهزم- باورن كوربين

حسم بطل WWE راندي أورتن المواجهة بطريقة مميز وبضربة RKO مباغتة أطاحت بخصمه العنيف بارون كوربين. ظهر بعد ذلك النجم جيندر مهال وأخذ يشتت انتباهه بالتهديدات بينما حاول مساعديه مباغتته من الخلف، سيطر أورتن على الموقف وأطاح بالجميع قبل أن يعود مهال لضربه عندما كان قريبا من تنفيذ ضربته الشهيرة لذا سينغ بروذرز من بين حبال الحلبة، والتقط جيندر الحزام وتبجّح به معلنا أنه بطل WWE القادم في باكلاش 2017.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل