تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 24.05.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 24.05.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 مايو، 2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 24.05.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ عرض سماكداون بمشاهد من فوز المصارع الهندي جيندر مهال بلقب WWE في عرض باكلاش 2017 مطلع الأسبوع الجاري، وتم استعراض مشاهد لردود أفعال الجماهير التي صدمت بذلك الفوز بالإضافة لما قالته وسائل الإعلام، قبل أن يتم تسليط الضوء على وصول مهال إلى الصالة بسيارته الفارهة وبحماية من عناصر الشرطة.

افتتح المدير العام للعرض شين مكمان بعد ذلك الأحداث الفعلية للعرض وسط ترحيب كبير من الجماهير، وبدأ حديثه عن فوز جيندر مهال بلقب WWE الذي اعتبره حدثا تاريخيا، وتحدث عن عرض موني ان ذا بانك الذي سيقام في مدينة سانت لويس الأمريكية بعد أربعة أسابيع، وأعلن عن منح ابن المدينة راندي أورتن فرصة لاستعادة لقبه في ذلك العرض الكبير.

وتحدث شين مكمان بعد ذلك عن المواجهة المهمة في عرض موني ان ذا بانك 2017 وهي الحقيبة الزرقاء التي ظهرت معلقة فوق الحلبة، وطلب من الجماهير الترحيب بالمشاركين الذين دخلوا واحدا تلو الاخر وهم أي جي ستايلز وبارون كوربين وسامي زين ودولف زيجلر، ثم تبعهم كيفين أوينز لكن شين أكد أنه ليس مشاركا في تلك المواجهة وطلب الترحيب بالمشترك الخامس شينسكي نكامورا.

انضم كيفين أوينز للحوار معترضا على عدم إضافته للمواجهة رغم أنه خرج فائزا من المواجهة التي خاضها في عرض باكلاش مثل سامي زين وشينسكي نكامورا، وقال إن أمله خاب بسبب قرارات شين الذي حرمه من المشاركة رغم أنه بطل الولايات المتحدة، واتهم مكمان بالغيرة من انجازه وفوزه على أي جي ستايلز وهو الامر الذي لم يتمكن هو من فعله في الرسلمينيا 33.

اعترف مكمان بأحقية كيفين أوينز وأعلن عن إضافته كطرف سادس لمواجهة الحقيبة الزرقاء، وأعرب أوينز عن سعادته بذلك القرار الذي وصفه بالصائب، تدخل بارون كوربين في الحوار وطلب من كيفين أن يخرس ويكف عن التذمر، وأخذ الجميع يتبادلون الحديث ويؤكد كل واحد منهم أنه من سيخرج فائزا بتلك الحقيبة، وقاد ذلك شين مكمان للإعلان عن مواجهة بين كوربين وزين وأخرى بين فريق نكامورا وستايلز ضد زيجلر وأوينز.

النزال الأول
فريق تشارلوت وبيكي لينش -يهزم- فريق كارميلا ونتاليا

تمكنت النجمة بيكي لينش من انتزاع الفوز من خلال حركة إخضاع أجبرت كارميلا بها على الاستسلام رغم محاولات جيمس إلسورث وتامينا سنوكا للتدخل، وهو ما عرّضهما لهجمات من نايومي التي كانت إلى جانب بيكي وتشارلوت.

النزال الثاني
سامي زين -يهزم- بارون كوربين

فاجئ النجم المميز سامي زين خصمه بارون كوربين بفوز جديد ومتتالي بعد فوزه عليه في عرض باكلاش 2017 مطلع الأسبوع الجاري، وهو ما أشعل غضب كوربين الذي بدأ بالهجوم على زين داخل وخارج الحلبة وطرحه بين الجماهير، وهو ما استدعى تدخل المسعفين الذي ظهروا بالنقالة المتحركة.

تحدث أي جي ستايلز لشريكه في هذا العرض شينسكي نكامورا في غرفة تغيير الملابس خلف الكواليس وتحدث له حول المواجهة التي سيخوضانها ضد كيفين أوينز ودولف زيجلر في الحدث الرئيسي لهذا العرض، وطلب منه اتباع توجيهاته للفوز بها، رحب نكامورا بشريكه وقال إنه سيعمل معه في هذه الليلة لكنّه في عرض موني ان ذا بانك سيكون حاملا لتلك الحقيبة الزرقاء.

وفي مشهد تم تسجيله في وقت سابق قبل انطلاق العرض، ظهر شين مكمان في غرفة الإدارة خلف الكواليس وفوجئ بوجود الكثير من الأغراض المتعلقة “بشرطة الأزياء” قبل أن يظهر فاندانجو وتايلر بريز لتسليمه الشعار الخاص بهما ومسدسات ماء كانت بحوزتهما بسبب خسارتهما للمواجهة أمام الأوسوز في عرض باكلاش، لكنّ مكمان طلب منهما التريث لأنهما ليسا بشرطة حقيقية وأنه خطط لهما مواجهات فردية ضد جيمي وجاي.

تم تجهيز الحلبة بشكل خاص من أجل احتفال جيندر مهال بفوزه بلقب WWEK، ثم ظهرت فرقة للفنون الشعبية الهندية وقدّمت مشهدا راقصا على أنغام الطبول قبل أن يدخل ذا سينغ بروذرز ثم جيندر مهال الذي اتهم الجماهير بالتحيّز ضده لأن شكله مختلف ويتحدث بطريقة مختلفة عنهم، وقال إنهم لن يتمكنوا من إفساد احتفاله المخصص للبنجاب ودولة الهند وأخذ يتحدث بلهجته المحلية، وحاول أغاظتهم برفع حزامه عاليا فوق زاوية الحلبة وبعرض للألعاب النارية في الصالة.

النزال الثالث
تايلر بريز -يهزم- جاي أوسو

النزال الرابع
فاندانجو -يهزم- جيمي أوسو

تمكن تايلر بريز وفاندانجو من خطف الفوز بطريقة مباغتة في المواجهات السابقة وهو ما أغاظ جيمي وجاي أوسو كثيرا، وسخر فاندانجو من خسارة أبطال الزوجي ومنحهم فرصة للانتقام ولك بشرط أن تكون على لقب الزوجي في سماكداون، وافق الأوسوز على التحدي وطلبا من الحكم إعلان المواجهة رسميا، وهو ما حدث بعد أن حصل على موافقة الإدارة من خلف الكواليس.

النزال الخامس: بطولة الزوجي
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق تايلر بريز وفاندانجو

ظهر شين مكمان يتحدّث بالهاتف خلف الكواليس قبل أن تدخل عليه النجمة نتاليا وتطالب بفرصة للمنافسة على لقب سيدات سماكداون، وتبعتها كارميلا وجيمس إلسورث وقالت إنها أكثر من تستحق تلك الفرصة، ثم ظهرت بيكي لينش وتامينا سنوكا وتشارلوت وطالبت كل واحدة منهن بتلك الفرصة، وهو ما دفع شين للإعلان عن مواجهة إقصائية خماسية الإطراف بينهن الأسبوع القادم، والفائزة تنافس على اللقب في موني ان ذا بانك.

النزال السادس
فريق شينسكي نكامورا وأي جي ستايلز -يهزم- فريق دولف زيجلر وكيفين أوينز

قدّم المصارعين الأربعة مواجهة قوية قوية للغاية نالت استحسان الجماهير التي هتفت لهم كثيرا، وتمكن شينسكي نكامورا من خطف الفوز بركلة “كينشاسا” على وجه بطل الولايات المتحدة كيفين أوينز، وحقق أول انتصار له في أول مواجهة خاضها فوق حلبات سماكداون على الإطلاق، واحتفل بالفوز على طريقته الخاصة مع أي جي ستايلز وسط الحلبة.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث