تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 31.05.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 31.05.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 31 مايو، 2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 31.05.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ العرض سماكداون بثه التلفزيوني هذا الأسبوع بمشاهد مصورة للمصارعات تشارلوت فلير وكارميلا برفقة جيمس إلسورث ونتاليا وبيكي لينش وتامينا سنوكا، وتحدث كل واحدة منهن عن نفسها وعمّا ستفعله في المواجهة الخماسية التي ستقام من أجل تحديد هوية النجمة التي ستنافس نايومي على لقب سيدات سماكداون في عرض موني ان ذا بانك 2017.

ظهر بطل الولايات المتحدة كيفين أوينز بعد ذلك وسط الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامج “هايلايت رييل” الذي نسبه لنفسه، وتحدث عن صديقه السابق كريس جيريكو صاحب البرنامج الأصلي وقال إنه تبجّح كثيرا بإنجازاته لكنّه لن يتمكن من مجاراته مطلقا، وقال إنه سيكون المصارع الذي يتنزع الحقيبة الزرقاء ليصبح وجها لـ WWE والولايات المتحدة في وقت واحد.

رحّب كيفين أوينز بعد ذلك بضيفه في البرنامج النجم الياباني الكبير شينسكي نكامورا الذي دخل إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير وعلى طريقته الخاصة، وما إن وصل الضيف إلى الحلبة حتى بدأ أوينز بالسخرية منه قائلا إن هذه المنافسات ليست ضمن برنامج لاكتشاف المواهب على الإطلاق، وأنه واهم إذا كان يظن نفسه ذلك النجم القادر على منافسته في مواجهة الحقيبة.

أراد شينسكي نكامورا الحديث لكن النجم بارون كوربين قاطعه قائلات إنه هنا إذا كان يبحث عن النجوم الحقيقين وعرض مشاهد من هجومه العنيف على سامي زين في عرض سماكداون الماضي، لكن أوينز لم يفوّت الفرصة للسخرية منه قائلا إن ضرب زين مسألة لا يجب التبجّح بها لأنه شخصيا كان يضربه لمدّة تزيد عن 15 عاما.

واستمر أوينز بالسخرية من كوربين وتبجحه إلى أن رد نكامورا السخرية منهما وذكّر كيفين بأنه قام بتثبيته الأسبوع الماضي وذكّر بارون بأن سامي زين فاز عليه مرتان خلال الفترة الأخيرة، غضب النجم العنيف وبادر بالهجوم على شينسكي وانضم له كيفين أوينز بذلك إلى أن ظهر زين وأنقذ الموقف وتحدامهما في مواجهة زوجية وأكد أن العداوة بينم لم ولن تنتهي مطلقا.

النزال الأول
فريق شينسكي نكامورا وسامي زين -يهزم- فريق كيفين أوينز وبارون كوربين

استفاد الفريق الفائز من الخلاف الذي وقع بين بارون كوربين وكيفين أوينز عقب ضربة خاطئ من الثاني للأول الذي قام بلكمه والإطاحة به فوق أرض الحلبة، استغل سامي زين الموقف وطرد كوربين من الحلبة بينما نفّذ شينسكي نكامورا ضربة القاضية “ركلة كينشاسا” التي كانت كفيلة بتثبيت أوينز وحسم النزال.

دخل أبطال الزوجي في سماكداون جيمي وجاي أوسو إلى الحلبة من أجل توجيه رسالة لجميع مصارعين فرق الزوجي في العرض الأزرق، وأخذ كلاهما يسخران من جميع الخصوم الذين كانوا أمامهما في مواجهة في السابق، لكن الأمر لم يستمر بالطريقة التي كانا يرغبان بها بسبب ظهور ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيغ إي واكزافيير وودز.

حظي الفريق بترحيب كبير من الجماهير وعبّر اكزافيير وودز عن سعادتهم بالعودة إلى الحلبات وخصوصا أنها جاءت أمام جماهير مدينته أتلانتا، وتحدث كوفي كينجستون كذلك عن العودة وأخذ يستعرض رقصة الفريق قبل أن يقاطعه جيمي وجاي اللذان انسحبا من الحلبة ووقفا بجانب طاولة المعلقين وسخرا من الرقصة.

وتحدث بيغ إي بعد ذلك قائلا إنهم يرغبون باستغلال الفرصة التي أتاحها كلاهما للمنافسة على بطولة الزوجي، وأن ذلك الأمر سيتم بطريقة ودية أو رغما عنهما، وجاء رد جيمي وجاي أوسو وقال الأول إنهما من يتحكم بعرض سماكداون وليس فريق نيوداي، ولكن وودز قال إنه يتذكر أن شين مكمان هو المدير العام وتعهد بأن نيوداي سيكون الفريق الحامل للقب قريبا وأخذوا يستعرضون بطريقتهم الخاصة في نهاية المشهد.

أعيدت من المواجهات والهجمات المتبادلة التي حدثت بين النجمين راندي أورتن وخصمه الهندي جيندر مهال في عروض سماكداون خلال الأسابيع القليلة الماضية، وتلاها لقطات من فوزه بلقب WWE في عرض باكلاش 2017 واحتفاله المميز الأسبوع الماضي، قبل أن تستعرض مشاهد من التغطية الإعلامية الواسعة للصحافة وقنوات التلفاز الهندية لفوزه بالحزام الكبير.

ظهر النجم فاندانجو في مشهد تم تصويره خلف الكواليس امتدادا لسيناريو شرطة الأزياء وكان يرتدي قبعة ومعطفا مثل المحققين على طريقة رعاة البقر، وكان يسير في إحدى الممرات قبل أن يلاحظ وجود دمار كبير في مقرّ الشرطة الخاصة، وظهر إلى جانبه بعد ذلك تايلر بريز وأخذ كلاهما يبحثان عن المتسبب بذلك الضرر.

النزال الثاني: الفائزة تنافس على اللقب
تشارلوت -ضد- نتاليا -ضد- كارميلا -ضد- تامينا -ضد- بيكي لينش

لم تنطلق المواجهة بسبب عراك عنيف ومجنون للغاية بين النجمات بجانب الحلبة فور اجتماعهن معا، وبعد اشتعال المدرّجات دخل المفوّض العام بإدارة العرض شين مكمان إلى الحلبة وقال إن ما شاهده الجميع كان أمرا رائعا يستحق أن يتم تقديمه بطريقة تاريخية، وأعلن عن أول مواجهة ستقام على طريقة السلالم في عرض موني إن ذا بانك 2017 بين المصارعات الخمسة إلى جانب نايومي.

النزال الثالث
فريف فاندانجو وتايلر بريز -يهزم- فريق إيبيكو وبريمو ذا كولونز

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع النجم الاستثنائي أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن خطته للمواجهة التي سيخوضها للمنافسة على الحقيبة الزرقاء في عرض موني إن ذا بانك 2017، وقال إن الخطّة واضحا لأنه سيكون في تلك الحلبة ويضرب الجميع ويتسلّق السلالم ويحصل على تلك الحقيبة ويصبح بطل WWE من جديد.

قاطع النجم دولف زيجلر المقابلة وأخذ يقلّل من شأن خصمه ويتحدث عن كونه الوحيد من بين جميع المشاركين في تلك المواجهة من يمتلك خبرة كبيرة تمثلت بانتزاعه لحقيبة في السابق وصرفها بنجاح لكي يصبح البطل، وتحدى أي جي لمواجهته بصورة فورية خلف الكواليس لكنّه تراجع للتلاعب به وقال إنه سينتظره فوق الحلبة.

دخل البطل السابق “الأفعى” راندي أورتن إلى الحلبة وذكّر الجماهير باسمه وبتاريخه الكبير وتحقيقه للانتصارات على كبار الأساطير أمثال أندرتيكر وميك فولي والكثير من كبار المصارعين، وذكرهم كذلك بان والده بوب أورتن كان أحد أطراف مواجهة الحدث الرئيسي في أول عروض الرسلمينيا على الإطلاق.

كما تحدث أورتن عن مسيرة جده وقال إن الحلبة والمصارعة تسري في دمه وليست مجرّد عمل، وقال إنه لو كان لا زال على قيد الحياة لكان غاضبا من فوز المصارع الهندي جيندر مهال بحزام WWE، وأضاف أورتن إنه لن يُكثر الحديث وسيفعل الأمر على الطريقة الأمريكية على خطى جدّه ووالده.

وقال أورتن إنه سيظهر في الحلبة في عرض موني ان ذا بانك الذي سيقام في مدينته سانت لويس وسيوسع جيندر مهال ضربا وينتزع الحزام للمرّة الرابعة عشرة في مسيرته. بدوره لم يفوّت بطل WWE جيندر مهال الفرصة للظهور على الشاشة الكبيرة للرد على حديثه راندي أورتن وقال إنه مجرّد أمريكي مجحف وناقم على انجازات الآخرين، ووعده بأنه لن يتمكن من استرداد ذلك الحزام الذي سيبقى بحوزته.

النزال الخامس
دولف زيجلر -يهزم- أي جي ستايلز

خالف النجم المتميز دولف زيجلر التوقعات وحقق انتصارا صريحا على خصمه الاستثنائي أي جي ستايلز بعد مواجهة قوية نالت استحسان الجماهير، واحتفل زيجلر بفوزه بالإشارة للحقيبة المعلقة أعلى الحلبة التي وعد بانتزاعها في عرض موني ان ذا بانك 2017 الشهر القادم.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل