تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 07.06.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 07.06.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 7 يونيو، 2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 07.06.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

انطلق البث التلفزيوني لعرض سماكداون هذا الأسبوع بمشاهد من المعركة المميزة التي حدثت بين السيدات الأسبوع الماضي، والتي قادت للإعلان عن أول مواجهة تاريخية على طريقة السلالم وحقيبة خاصة بالسيدات ستعلق وسط الحلبة بقرار من شين مكمان، وذلك في عرض موني ان ذا بانك 2017 بعد أقل من أسبوعين.

افتتح المفوّض بإدارة العرض شين مكمان أحداث العرض بدخوله إلى الحلبة التي تواجدت بها كل من تامينا سنوكا ونتاليا وكارميلا برفقة جيمس إلسورث وبيكي لينش وتشارلوت، وقام مكمان بتقديمهن للجماهير واحدة تلو الأخرى ثم كشف شين عن الحقيبة التي ظهرت باللون الأبيض وخطوط ذهبية، وهو ما دفع المصارعات للحديث عن قدرتهن على انتزاع تلك الحقيبة.

انضمت بطلة سيدات سماكداون نايومي للحوار وحظيت بترحيب كبير من الجماهير، وأخذت تتحدث عن تلك الحقيبة وأن على الفائزة بها مواجهتها على اللقب، وقبل أن تكمل نايومي حديثها قاطعت النجمة “الروسية” لانا الحوار بدخولها لأول مرّة في عروض سماكداون منذ انتقالها من الرو، وأخبرها شين بأن ذلك اليس الوقت المناسب للحوار حول مسيرتها القادمة.

لكنّ لانا قالت إنه أفضل وقت للحديث عن حصولها على فرصة لمواجهة نايومي لأنها لن تكون قادرة على الاشتراك في مواجهة الحقيبة، رفض مكمان الفكرة وقال إن المنافسة على لقب السيدات أمر يجب الحصول عليه بجدارة، بدورها سخرت نايومي من ذلك الطلب وأخذت تضحك منه مما أغاظ لانا التي تركت الحلبة قبل انطلاق المواجهة بين السيدات بعد أن أكدت أنها قادرة على هزيمة نايومي.

النزال الأول
فريق كارميلا ونتاليا وتامينا -يهزم- فريق نايومي وتشارلوت ولينش

عادت النجمة لانا بجانب الحلبة قبل نهاية المواجهة ودفعت نايومي على أرضها بقوة عندما كانت تستعد للقفز دون أن يشاهد الحكم ذلك التدخل، وهو ما أتاح لتامينا سنوكا توجيه ركلة قاضية لها عندما حاولت النهوض فوق الحلبة، وأنهت تامينا المواجهة لمصلحة فريقها بتثبيتها لبطلة السيدات.

فوجئ شين مكمان بوجود كأس معركة أندريه العملاق الملكية في مكتبه خلف الكواليس، وذلك قبل أن يظهر له الفائز به موجو روالي الذي أخذ يطالبه بفرصة في أرض الفرص، وقال إنه تم إبعاده عن المنافسات الحقيقية منذ فوزه بالكأس في الرسلمينيا 33، وخصوصا أنه تفوّق على جيندر مهال الذي أصبح WWE وحصل على الفرصة قبله، تعاون مكمان مع طلب روالي ومنحه فرصة للاشتراك في نزال الحقيبة في حال فوزه على مهال في هذا العرض.

النزال الثاني
أي جي ستايلز -يهزم- دولف زيجلر

قدّم النجمين فاندانجو وتايلر بريز مشهدا جديدا من ملفات شرطة الأزياء التي بدأ السيناريو الخاص بها مؤخرا، وظهر كلاهما يتحاوران حول طريقة لفظ اسم فريق ذا كولونز، ثم انضم لهما داخل الغرفة ثلاثي فريق نيوداي بيج إي واكزافيير وودز وكوفي كينغستون وطلبوا منهم المساعدة في أمر له علاقة بالأزياء.

وقدّم لهما بيغ إي زيّا جديدا كهدية وعربون صداقة مقابل تلك الخدمة، غضب فاندانجو من ذلك الأمر في البداية قبل أن يرتديه تايلور بريز وينال إعجابه، وقال كوفي بعد ذلك إن الأمر يتعلّق بخصومهم في موني ان ذا بانك فريق الأوسوز، وقام بريز وشريكه بتقديم كل ما لديهما من أوراق وملابس تتعلق بجيمي وجاي أوسو.

النزال الثالث: فوز روالي يضيفه لنزال الحقيبة
جيندر مهال -يهزم- موجو راولي

حقق بطل WWE جيندر مهال فوزا مثيرا للجدل بعد حصوله على مساعدة ذا سينغ بروذرز وضربه لخصمه موجو راولي في عينيه بطريقة غير قانونية، وتحدث مهال بعد ذلك عن مواجهته لخصمه راندي أورتن في عرض موني إن ذا بانك 2017، وقال إنه سيقضي عليه وعلى أحلامه في مدينته سانت لويس التي ستحتضن العرض، وتحدث بعد ذلك باللغة الهندية. تم بعد ذلك عرض فيديو مميز عن النجم الياباني شينسكي نكامورا.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع الأفعى راندي أورتن خلف الكواليس وسألته عن رأيه بتصريحات جيندر مهال التي قال بها إنها سيقضي على أحلامه في مدينته، وقال أورتن إنه تلقى الكثير من الاتصالات عدد من الأساطير مثل والده بوب أورتن وريك فلير وأن الجميع طلبوا التعامل مع الموقف بحكمة لأن الأفعال لها صوت أعلى من الكلمات، وأكد أنه سيستعيد لقبه في مدينته في عرض موني ان ذا ابانك 2017.

النزال الرابع
فريق بيج إي واكزافير وودز -يهزم- فريق إيبيكو وبريمو

حقق فريق نيوداي فوزهم الأولى على الأطلاق فوق حلبات عروض سماكداون منذ انتقالهم لها قادمين من الرو، وظهر بعد ذلك كل من جيمي وجاي أوسو عند مدخل الصالة وأخذ كلاهما يتحدث عن المواجهة بين الفريقين في عرض موني ان ذا بانك 2017، وسخرا من أحلام ثلاثي نيوداي بيج إي واكزافير وودز وكوفي كينجستون بالحصول على أحزمة الزوجي.

قابلت المذيعة داشا النجم سامي زين خلف الكواليس وسألته عن استعداده لدخول مواجهة حقيبة النقود في عرض موني ان ذا بانك، وأخذ يتحدث عن خصومه المشاركين في النزال وأثنى على شينسكي نكامورا وقال إنه الاخطر في ذلك النزال، قاطع بارون كوربين المقابلة وهاجم زي بشكل عنيف للغاية وقال له إن هناك آخرون يجب أن يخشاهم في تلك المواجهة.

تحدث شين مكمان لشريكه في الادارة دانيال براين وسأله إن كان شاهد ما فعله بارون كوربين لسامي زين وقال إنه سيتعامل مع الموقف، دخلت نايومي بعد ذلك إلى مكتبه غاضبة وطلبت منه إعلان مواجهة بينها وبين لانا بعد الذي فعلته لها، وقالت إنها تريد تلقينها درسا لن تنساه في موني ان ذا بانك بعد تبجحها بأنها قادرة على هزيمتها، وافق شين على طلب نايومي وأعلن النزال بصورة رسمية على لقب سيدات سماكداون.

النزال الخامس: ليس على اللقب
شينسكي نكامورا -يهزم- كيفين أوينــــز

قدّم النجم الياباني شينسكي نكامورا مواجهة مميزة للغاية أظهر بها براعته وموهبته الكبيرة، على عكس خصمه كيفين أوينز الذي لم يكن بأفضل مستوى له، لكنّ فرحة نكامورا بالانتصار لم تدم طويلا بسبب هجوم النجم بارون كوربين عليه بعد مشاهدته للمواجهة من طاولة المعلقين، حيث تسلل كوربين إلى الحلبة ونفذ ضربته القاضية وغادر متبجحا بما فعله.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل