تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 21.06.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 21.06.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 يونيو، 2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 21.06.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني للعرض بمشاهد من الفوز المثير للجدل للمصارعة كارميلا بالحقيبة الخاصة بالسيدات في عرض موني ان ذا بانك 2017 الذي جاء بمجهود فردي من المصارع جيمس إلسورث، ثم ظهرت نتاليا وتشارلوت وبيكي لينش وتامينا أما يتحاورن أمام مكتب دانيال براين خلف الكواليس إلى أن ظهر وقال إنه سيتخذ القرار الصحيح بشأن كارميلا وصديقها.

دخل جيمس إلسورث إلى الحلبة برفقة كارميلا وأبدى استغرابه من ردّة فعل الجمهور تجاهها وطلب من الجميع الوقوف على قدميه لتحية أول سيدة تنتزع حقيبة السيدات، وتحدثت كارميلا عن فوزها وحديث الجماهير حول الطريقة التي فازت بها، وقالت إنها لا تكترث لكل ذلك لأنها من يحمل الحقيبة الآن وستكون البطلة القادمة.

وأضافت كارميلا إن ادعاء البعض بأنها أفسدت تلك اللحظة التاريخية لا مكان له من الصحة، لأنها تفوقت على باقي المصارعات وأصبحت سيدة الحقيبة، وأخذت كارميلا كذلك تعدد بعض اللحظات المثيرة للجدل في مواجهات الحقيبة الخاصة بالرجال، ووصفت انتظار الجمهور لخروج دانيال براين للحديث عن هذا الأمر بالمقزز والمثير للشفقة.

وقالت كارميلا إن ظهور دانيال براين وحديثه عن فوزها بالحقيبة لأن يغير أي شيء على الإطلاق، ولن يغير حقيقة أنها سيدة الحقيبة وأول من فاز بها في تاريخ السيدات، ووصفت كذلك هتاف الجماهير ضدها واستهجانها بالتصرّف قليل الاحترام، وغادرت كارميلا الحلبة برفقة إلسورث وهي تتبجّح بحملها للحقيبة.

دخلت تشارلوت إلى مكاتب دانيال براين الذي كان يستمع لحديثها، وبادر بالاطمئنان على وضع رقبتها، لكنّه طلبت منها عدم القلق بشأنها على الإطلاق، وأن يتخذ الإجراء الصحيح تجاه كارميلا وحديثها حول الفوز بالحقيبة، وذكرها براين بأن المواجهة كانت بلا قوانين وهو ما يجعل الموقف صعبا لاتخاذ القرار، لكنّ تشارلوت أصرت على موقفها وطلبت منه أن يكون على قدر المسؤولية.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الصالة وتحدث اكزافيير وودز في البداية عن المواجهة التي خاضها زميلاه كوفي كينغستون وبيج إي ضد جيمي وجاي أوسو في عرض موني ان ذا بانك 2017 على لقب الزوجي، وعرض الثلاثي لقطات من المواجهة المثيرة للجدل على حد وصفهم وسخروا جميعا من هروب الأوسوز منها.

النزال الأول
بيغ إي -يهزم- جيمي أوسو

دخلت نتاليا وتامينا سنوكا إلى مكتب دانيال براين الذي كان يتحدّث بالهاتف للمفوّض شين مكمان واعتذرت له على مقاطعتها وأخذت تعبّر له عن احترامها له وسعادتها بعودته، قاطعت تامينا حديث نتاليا وطلبت منه اتخاذ اجراء حاسم يعوّض المصارعات عن تدخل “الفقاعة” جيمس إلسورث وإلّا فإنها ستقوم بتحطيمه، بدوره أك براين أنه سيتخذ القرار المناسبة رسميا أمام الجميع، وعادت نتاليا لشكره على موقفه.

قابلت المذيعة داشا بطلة سيدات سماكداون نايومي خلف الكواليس وسألتها عن رأيها بما فعله جيمس إلسورث وتدخله لمصلحة كارميلا في المواجهة، وقالت إنها تدعم المصارعات في موقفهن تجاه ما حدث لأنهن بذلن مجهودا كبيرا ضاع بسبب تدخل ذلك الشخص وليس بفضل تألق صديقته، قاطعت النجمة لانا الحوار وأعلنت تحديها لنايومي في مواجهة إعادة على اللقب لكنّها تعرَضت للسخرية بعد رفض البطلة.

عُرضت بعض الصور المتعلقة بمواجهة لقب WWE في موني ان ذا بانك 2017 بين راندي أورتن وجيندر مهال، وتم التركيز على تدخل ذا سينغ بروذرز من خلال محاولة الاعتداء على الأسطورة بوب أورتن والد “الأفعى” الذي هاجمهما بشكل عنيف للغاية قبل أن يعود إلى الحلبة ويتعرّض للتثبيت من قبل مهال الذي حافظ على حزامه.

ظهر راندي أورتن بعد ذلك في مقابلة تم تسجيلها مسبقا مع المذيع توم فيلبس في وقت سابق، وسأله عن سبب خسارته لذلك النزال الكبير، وقال إنه فقط التركيز تماما عندما هاجم ذا سينغ بروذرز والده بجانب الحلبة، لأنه لا يسمح بتعرّض عائلته لأي أذى، ورأى أن عليه تلقينهما درسا بسبب ما اقترفاه، لكن أورتن عاد للتأكيد بأنه لن يقترف أي خطأ في المرّة القادمة، وسيكون حريصا على إلحاق أكبر أذى بجيندر مهال.

النزال الثاني
شينسكي نكامورا -يهزم- دولف زيجلر

التقى دانيال براين بالنجم سامي زين خلف الكواليس وعبّر كلاهما عن سعادته برؤية الاخر، وأخبره بأنه سيواجه بارون كوربين في عرض سماكداون الأسبوع القادم، انضمت النجمة بيكي لينش بعد ذلك للحوار وأكد لها زين أنه شاهد المواجهة الكبيرة على حقيبة السيدات وعبّر لها عن إعجابه الشديد بأدائها.

شكرت بيكي لينش سامي زين على كلماته قبل مغادرته المكان، وتحدثت مع دانيال براين حول شعورها بالإحباط الشديد بسبب ما حدث في تلك المواجهة، وأن جميع الجهود التي بذلتها ضاعت دون طائل بسبب تدخلات من أطراف خارجية، وأن ذلك الأمر يحدث لها بصورة مستمرة في المواجهات المهمة بسبب هؤلاء الذين يحتالون على القوانين، وزاد إحباطها وانزعاجها عندم أخبرها براين بأن الأمر معقد بعض الشيء.

دخل بطل الولايات المتحدة كيفين أوينز إلى الحلبة وبدأ بالحديث عن مواجهة الحقيبة الزرقاء في عرض موني ان ذا بانك الماضي وقال إنه تعرّض لمؤامرة كبيرة وأن جميع المصارعين اتفقوا على الهجوم عليه، وذلك لأنهم يعرفون تماما بأنه الأخطر والأمهر بينهم جميعا، لكنّ ذلك لا يغير حقيقة أنه لا زال البطل ووجه الولايات المتحدة.

وتحدث أوينز بعد ذلك عن شعار شين مكمان بأن سماكداون أرض الفرص، وأنه سيؤكد ذلك من خلال منحه فرصة لأحد أبناء مدينة دايتون بولاية أوهايو التي تستضيف العرض فرصة لمنافسته على اللقب، وكان أول من ظهر هو النجم أي جي ستايلز الذي قال إنه قادر على هزيمته وانتزاع اللقب منه، لكنّ كيفين رفض ذلك التحدي قائلا إنه ستايلز لم يستمع جيدا لما قاله وأن الفرصة حصريا لأبناء المدينة.

ظهر بعد ذلك النجم تشاد غيبل عضو فريق أمريكان ألفا وكانت ردّة فعل كيفين أوينز ذاتها بأن الفرصة لأحد أبناء مدينة دايتون، وأجابه غيبل بأنها انتقل للعيش هنا هذا اليوم، لكنّ أوينز طلب منه ذكر عنوانه في المدينة وهو ما حدث، وحسم تدخل ستايلز الموقف عندما قال إنه يعرف العنوان الذي ذكره تشاد وطلب من الحكم قرع الجرس بصورة فورية.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
كيفين أوينز -يهزم- تشاد غيبل

قابل النجم زاك رايدر وشريكه موجو راولي خلف الكواليس وعرضا لها مشاهد من فوزها في المعركة الملكية الخاصة بالفرق والتي فاز بها كلاهما قبل تعرّض رايدر للإصابة، وأكد الأخير أنهما لم يحصلا على الفرصة للمنافسة على لقب الزوجي حينها بسبب ما حدث، رد براين قائلا بأن تلك الفرصة مضى عليها وقت طويل لكنّه سيمنحهما فرصة أخرى ليكونا الفريق المرشّح للمنافسة اللقب في حال فوزهما الأسبوع القادم.

دخل المدير العام للعرض دانيال براين إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير التي هتفت له ومعه، شكر براين الجماهير على دعمها وترحيبها وتحدث بشكل مباشر عن ابتكار سماكداون لأول حقيبة خاصة بالسيدات في تاريخ WWE، وتحدث ردود الأفعال المختلفة حول ما جرى وطلب من جميع المصارعات اللاتي شاركن بالمواجهة الدخول إلى الحلبة.

وقال براين إنه اتخذ القرار حول تلك المواجهة التي أكد أنها تُلعب بلا قوانين تمنع تدخل أي طرف خارجي، وأن لوائح WWE تشير إلى أن أول شخص يحمل الحقيبة يعتبر فائزا بالمواجهة، وهو الأمر الذي أعجب كارميلا كثيرا، لكنّه عاد للتأكيد أن طريقة الفوز بالمواجهة لا تنص على صعود شخص اخر للسلم وانتزاع الحقيبة وتسليمها لأحد المشاركين.

أضاف براين أن ذلك يعني أن فوز كارميلا بالحقيبة لم يكن شرعيا على الإطلاق، غضب جيمس إلسورث وأخذ يسخر من ابتعاد دانيال براين عن العروض للاعتناء بطفلته الصغيرة، لكن غضب المدير العام كان أكبر بكثير عنجما صرخ بوجه إلسورث وهدد بتحطيم وجهه وطرده من سماكداون إن تجرّأ وتحدث عن ابنته مرّة أخرى.

تحاورت بعد ذلك جميع المصارعات وأخذت تشارلوت تطالب باتخذا القرار المناسب وطلبت من نتاليا الصمت وإلّا فإنها ستوجه لها لكمة تجعلها تشبه جيمس إلسورث، لكنّها تعرّضت للسخرية ذاتها من تامينا سنوكا، وحسم دانيال براين الموقف وأعلن أنه سيسحب الحقيبة من كارميلا وأنه سينظم مواجهة أخرى على الحقيبة بالطريقة ذاتها في عرض سماكداون المقبل، وقام بانتزاع الحقيبة من يد كارميلا وغادر الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير بذلك القرار.

النزال الرابع
جيندر مهال -يهزم- لوك هاربر

تمكن جيندر مهال من حسم المواجهة لمصلحته رغم تشتيت انتباهه في البداية من سيد الحقيبة الزرقاء بارون كوربين الذي دخل وأوهمه بأنه قادم لصرف الحقيبة، لكنّ مهال وقع ضحية لهجوم أكبر وأعنف من “الأفعى” راندي أورتن الذي هاجمه بصورة مباشرة بعد إطاحته بمساعديه ذا سينغ بروذرز، وتمكن مهال من الفرار بعد عودة مساعديه للهجوم على أورتن الذي أطاح بهما مرّة أخرى وبضربات RKO رائعة أشعلت المدرجات، وانتهى العرض على وقوف الأفعى على زاوية الحلبة مهدد مهال الذي فرّ من بين الجماهير.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل