تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 19.07.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 19.07.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 يوليو، 2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 19.07.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوين لعرض سماكداون بمشاهد من إعلان بطل WWE الحالي جيندر مهال عن إحضاره لقفص السجن البنجابي معه في هذا العرض، ثم دخل الثنائي ذا سينغ بروذر لتقديم سيدهم مهال الذي دخل وسط هتافات مضادة من الجماهير وأخذ يحدق بالقفص الضخم والغريب قبل أن يدخل عليه ويتم إنزاله القسمين فوق الحلبة.

بدأ جيندر مهال بالتحدث عن أن المواجهة القادمة ستكون نهاية لإرث راندي أورتن فوق حلبات المصارعة، وأنه سيؤكد سطوته عليه ويثبت أنه البطل الحقيقي، وتحدث أحد مساعديه عن قوانين نزال القفص البنجابي بأن الحاجز الأول يحتوي على أبواب ستكون مفتوحة لمرّة واحدة ولمدة 60 ثانية فقط ولن تفتح بعد ذلك، وسيكون هناك حكم بين الحاجزين يتولى تلك المهمة.

وأضاف أن الحاجز الثاني من القفص لا يحتوي على أي أبواب، وسيكون على الفائز تسلقه والخروج منه، عاد جيندر مهال للحديث عن غريمه راندي أورتن وقال إنه تجرّأ على تهديده وتهديده شعبه، لكنّ المواجهة ستكون بلا قوانين وستجعله ينتقم منه ومن شعبه الذي يشاركه نفس الأخلاق، وواختتم حديثه بكلمات باللغة الهندية خاصة بجماهير بلاده.

دخل “الأفعى” راندي أورتن إلى الحلبة للتعقيب على حديث خصمه الهندي وقال إن أهم شيء في تلك المواجهة هي أنها ستعزله عن المساعدة التي كان يحصل عليها من مساعديه ذا سينغ بروذرز وتجعله كحيوان جريح بداخلها، وأخذ أورتن يهدد جيندر مهال ويتحدث عن استعادته للقب بعد تسلّقه للحاجز الخارجي وقال إنه سيكون بمثل تلك الوضعية عندما يغادر القفص وهو ينظر إليه قبل استعادة اللقب.

النزال الأول
جيمي أوسو -يهزم- كوفي كينجستون

ظهر المفوّض العام بإدارة سماكداون شين مكمان في غرفة الإدارة خلف الكواليس يتحدث للنجمات المشاركات في المواجهة الخماسية لتحديد المرشحة الأولى للمنافسة على لقب السيدات في سمر سلام 2017، وأخذ يتحدث عن إقامة بعض المواجهات التمهيدية في هذا العرض بينهن وطالبت تشارلوت ونتاليا وبيكي لينش مواجهة لانا، لكن الأمر انتهى بنزال بين تشارلوت ولينش بعد اعتراض تامينا واقتراح من نتاليا.

عُرضت لقطات مطوّل من عرض الرو وتحديدا للإعلان الكبير والسر الذي كشفه المدير العام هناك كيرت انجل عن العلاقة الغرامية التي عاشها قبل أكثر من عقدين من الزمن، واكتشافه أن المصارع جايسون جوردان هو ابنه من تلك الفتاة التي كان يعرفها، وتم التركيز على مشهد العناق بين انجل وجوردان بعد انتقاله رسميا لعروض الرو.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم تشاد غيبل خلف الكواليس وسألته عن تلك المفاجأة وأكد أنه لم يكن يعرف بذلك الأمر حتى وقت قريب، وقال غيبل إنه سيحافظ على دعمه لصديقه جايسون جوردان بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى لأنه لطالما كان شريكه في كل شيء، وأضاف أنه متحمس لمشاهدته ينطلق بصورة فردية.

أعيدت لقطات من مشهد اعتداء المصارع مايك كينالس وزوجته ماريا على سامي زين خلف كواليس عرض سماكداون الأسبوع الماضي، عندما قام مايك بضربه بكأس الورود الزجاجية عقب سخريته منهما، وهو ما قاد لمواجهة بينهما في هذا العرض.

النزال الثاني
مايك كينالس -يهزم- سامي زين

دخل النجم الكبير جون سينا إلى الحلبة وبدأ بالحديث عن ترقب الجماهير وسعادتهم بالمواجهات التي تم الإعلان عنها في عرض باتل جراوند 2017 مساء الأحد القادم، وتحدث كذلك عن المواجهة الخاصة التي ستجمعه بغريمه روسيف وقال إنها مواجهة مميزة على طريقة الأعلام في المدينة التي انطلقت منها الولايات المتحدة.

وأشار سينا إلى العلمين الأمريكي والبلغاري اللذان تم تعليقهما على زاويا الحلبة، وقال إن الفائز بالمواجهة سيكون من يتمكن من تعليق علم بلاده وتثبيته خلف خط النهاية عند مدخل الصالة، وأكد جون سينا أن هناك الكثير من المسؤولية تقع على عاتقه لتشريف علم الولايات المتحدة التي تضم أبناءها المقاتلين الذين لا يستسلمون أبدا، لذلك فهو مستعد بشكل كبير لتك المواجهة المميزة.

وأضاف جون سينا إن الجميع في الولايات المتحدة يتنافسون بشكل كبير للغاية، لكن عندما يتعلّق الأمر بعلم بلاده فإنهم يجمعون على أن يبقى محلقا في الأعالي مهما كلّفهم الأمر من تضحيات، وقبل أن ينهي سينا حديثه كاملا قام بانتزاع العلم الأمريكي وأخذ يلوح به وسط الحلبة مؤكدا أنه سيرفر عاليا مساء الأحد القادم.

فوجئ سينا بهجوم عنيف للغاية من روسيف انتهى بفقدانه للوعي بحركة الإخضاع الشهيرة، ولم تفلح محاولاته بالتملص من تلك الحركة القوية رغم حمله لخصمه على ظهره والعودة به إلى زاوية الحلبة، وبعد إطاحته بجون سينا حمل روسيف العلم البلغاري وأخذ يلوّح به قبل أن يتوجه عن المدخل ويضعه في المكان الذي يمنحه الفوز في النزال القادم.

قابل النجم الياباني شينسكي نكامورا شريكه في هذا العرض “الاستثنائي أي جي ستايلز في غرفة غيار المصارعين، وتحدث الأخير عن الشراكة السابقة بينهما في اليابان قبل أن يحدّق نكامورا بحزام الولايات المتحدة قائلا إنه يوما ما سيسمع من ستايلز طلبا لمنافسته على ذلك اللقب، وهو ما جعل البطل يبتسم عقب مغادرة شريكه.

النزال الثالث
بيكي لينش -تهزم- تشارلوت

تقبّلت تشارلوت الخسارة بشكل ودي ووقفت إلى جانب بيكي لينش التي حسمت المواجهة لمصلحتها، وفوجئ كلاهما بدخول تامينا سنوكا ولانا إلى الصالة عقب انتهاء النزال واستعدت بيكي للدفاع عن نفسها برفقة تشارلوت التي تعرّضت لهجوم مباغت من الخلف من قبل نتاليا، لكنّ الأخيرة تعرّضت لهجوم مباغت آخر من تامينا التي كان من المفترض أنها حليفتها.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجمة نايومي خلف الكواليس وسألتها عن رأيها بالمواجهة القادمة في عرض باتل جراوند 2017 والتي ستحدد منافستها على اللقب في عرض سمر سلام 2017، وقالت إنها سيتكون أول من يهنئ الفائزة في الحلبة، وأنها لا تخشى أي منافسة لها بغض النظر عن هويتها، ولم تكمل نايومي المقابلة بسبب ظهور كارميلا التي رفعت الحقيبة بوجهها وقالت إنه ستكون كظلها ولن تتركها تذهب بعيدا.

قدّم النجمين فاندانجو وتايلر بريز مشهدا جديدا من سيناريو شرطة الأزياء الطريفة وظهر كلاهما بملابس رسمية عليها شعار الشرطة، وظهر النجم أيدن انجلش في ذلك المشهد يغني خلف إحدى الستائر، ثم ظهرت بعض الأضواء من السقف تلميح بأنها قادمة من مخلوقات فضائية، وذلك قبل أن يستقل كلاهما طردا تبين أنه يحتوي على حصان فاندانجو الخشبي محطما وبداخله ورقة كتب عليها اسم عرض باتل جراوند.

دخل بطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز إلى الحلبة استعدادا للمواجهة الرئيسية في هذ العرض وتبعه شريكه شينسكي نكامورا الذي تفادى هجوما قويا ومباغتا من بارون كوربين الذي ركض من خلفه بالحقيبة الزرقاء، تدخل كيفين أوينز ضد نكامورا لكن انضمام ستايلز للمعركة عدّل الكقفة وأعاد الأمور لطبيعتها قبل انطلاق المواجهة.

النزال الرابع
فريق بارون كوربين وكيفين أوينز -يهزم- فريق أي جي ستايلز ونكامورا

تمكن النجم كيفين أوينز من إيصال رسالة قوية لخصمه أي جي ستايلز بأنه جاد باستعادة لقب الولايات المتحدة بعد تثبيته له، وجاء حسم أوينز للمواجهة عقب تعاون كبير ومميز بين بارون كوربين وشريكه، حيث قام كلاهما بإبعاد شينسكي نكامورا وطرحه خارج أرض الحلبة قبل أن تتاح الفرصة أمام أوينز لحسم النزال.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل