تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 26.07.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 26.07.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 يوليو، 2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 26.07.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح بطل الولايات المتحدة كيفين أوينز أحداث عرض سماكداون متفاخرا بإنجازه واستعادته للقبه وحزامه في عرض باتل جراوند 2017 الماضي، وأخذ يتحدث عن نفسه وأنه الأفضل لتمثيل ذلك الحزام، وقوبل أوينز بهتافات استهجان كثيرة وهتاف آخر للنجم أي جي ستايلز، وأعلن عن عودة التحدي على اللقب اعتبارا من الأسبوع القادم لأن جماهير مدينة ريتشموند لا تستحق مشاهدته يدافع عن لقبه.

قاطع النجم أي جي ستايلز حديث أوينز بدخوله إلى الصالة وعلّق الأخير قائلا إن عليه أن يكون قد ظهر للتهنئة والاعتراف بأنه الرجل الأفضل بينهما، لكنّ ستايلز قال إنه لم يظهر إلّا لسبب واحد هو الحصول على مواجهة إعادة على لقب الولايات المتحدة لأنه الأحق بحمله، لكنّه رفض ذلك وأكد أنه لن يخوض أي نزال على الحزام في هذا العرض.

وكانت المفاجأة الكبرى بظهور النجم الأسطوري كريس جيريكو الذي حظي بترحيب كبير للغاية من الجماهير التي هتفت باسمه كثيرا، وبعد أن رحّب جيريكو بعودته وأعلنها بصورة رسمية، غضب كيفين أوينز وتساءل عن سبب ظهوره وأنه لا يجدر به التواجد هنا، إلّا أن جيريكو نجح بترويضه وقال إنه عاد من أجل الحصول على مواجهة الإعادة التي يستحقها على حزام الولايات المتحدة.

بدوره أكد أي جي ستايلز أنه من يستحق الحصول على مواجهة الإعادة، لكنّ جيريكو اعتبر ذلك تجاوزا للحدود وأضاف ستايلز لقائمته السوداء على طريقته الطريفة، غادر أوينز الحلبة أثناء النقاش الذي دار فوقها لكن جيريكو أوقفه ونعته بالغبي، وفوجئ كيفين أوينز كذلك بظهور المفوّض العام شين مكمان الذي أعلن عن مواجهة ثلاثية الأطراف على اللقب لأن ستايز وجيريكو يستحقان تلك الفرصة. وأن ذلك النزال سيكون في الحدث الرئيسي لهذا العرض وليس في سمر سلام أو الرسلمينيا.

النزال الأول
شينسكي نكامورا -يهزم- بارون كوربين

قابلت المذيعة داشا بطلة سيدات سماكداون نايومي خلف الكواليس وسألتها عن رأيها بفوز نتاليا بالمواجهة الخماسية ومنافستها لها على الحزام، وقالت نايومي إنها لن تسمح لغريمتها بالتقليل من احترامها مرّة أخرى وأنها من ستحتفظ باللقب، ولم تمضي سوى بعض الثواني حتى ظهرت نتاليا وتجادلت معها حول العداوة بينهن لتفسد المقابلة، واختتم المشهد بظهور سيدة الحقيبة كارميلا التي ذكرتها بأنه ربما لن تكون طرفا في ذلك النزال في سمر سلام في حال قرّرت صرف حقيبتها عليها.

النزال الثاني
فريق تشارلوت وبيكي لينش -يهزم- فريق تامينا سنوكا ولانــا

غضبت تامينا سنوكا بسبب تعرّضها للخسارة في هذه المواجهة وأخذت تصرخ على لانا التي تم تثبيتها من قبل تشارلوت أثناء تواجد شريكتها خارج الحلبة. أعيد بعض المشاهد الخاصة من مواجهة السجن البنجابي بين راندي أورتن وجيندر مهال في عرض باتل جراوند والتي حسمها الأخير بفضل مواطنه العملاق كالي.

دخل بطل WWE جيندر مهال وحيدا إلى الحلبة وقوبل بصيحات استهجان من الجماهير، وتحدث عن تلك المواجهة وقال إن راندي أورتن قلّل من شأنه مثل باقي الجماهير عندما ظنّ نفسه قادرا على مواجهته فيما يجيده، لكنّه أثبت أنه الأفضل بعد حفاظه على لقب WWE بين يديه، وطلب من الجماهير الصمت بينما يتحدّث لجماهير بلاده باللغة الهندية.

قاطع جون سينا حديث جيندر مهال بدخوله إلى الحلبة مما أزعج البطل الذي قال إنه لم ينهي حديثه وأنه يعلم ما الذي سيقوله وأنه سيتبجّح بفوزه باللقب 16 مرّة وأنه احتاج مساعدة العملاق كالي وذا سينغ بروذرز، طلب سينا من مهال أن يتوقف عن الثرثرة لأنه ظهر من أجل تهنئته، وأكد له عدم اكتراثه بكل من يساعده لأنه سيواجه “سوبر سينا” في عرض سمر سلام 2017 ليحقق البطلة السابعة عشر في تاريخه.

أراد سينا مغادرة الصالة لكن ظهور المدير العام دانيال براين أوقفه بجانب الحلبة من الخارج، هنّأ براين كلا النجمين في بداية حديثه على فوزهما في مواجهات باتل جراوند 2017، وقال إن جون سينا غير مؤهل حتى الآن للمنافسة على لقب WWE وأن عليه انتزاع تلك الفرصة حتى لو كان اسمه “جون سينا”، وأعلن عن مواجهة تجمعه بالنجم الياباني شينسكي نكامورا الأسبوع القادم والفائز بها سيواجه مهال في سمر سلام.

حظي ذلك القرار بترحيب الجماهير التي هتفت مع براين بعبارته الشهيرة قبل مغادرته للصالة. ظهر شين مكمان بعد ذلك يتحدث بهاتفه في غرفة الإدارة قبل أن يدخل عليه كيفين أوينز معبرا عن امتعاظه ممن قرار إقحامه في مواجهة ثلاثية ضد كريس جيريكو وأي جي ستايلز وقال أنه تعمّد ذلك لأنه يكرهه، لكن مكمان رفض ذلك الاتهام وقال إنه لا يكترث لهوية حامل اللقب وأن كل ما يهمه أن تتم المنافسة على الحزام في سماكداون.

النزال الثالث
فريق سامي زين وتاي ديلينجر -ضد- فريق أيدن انجلش ومايك كانيليس

ظهر ثلاثي فريق نيوداي يستعدون للدخول إلى الصالة خلف الكواليس وكانوا يحتفلون بفوزهم بلقب الزوجي، وما إن بدأ بيج إي بالحديث من خلف الكواليس حتى تعرّض لهجوم كبير من جيمي وجاي أوسو برفقة كوفي كينجستون واكزافيير وودز، وامتد الهجوم حتى الطريق إلى الحلبة، وحاول بيغ إي السيطرة عليهما لكنّه لم يقوى على ذلك.

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة
أي جي ستايلز -يهزم- كيفين أوينز وكريس جيريكو

تمكن النجم “الاستثنائي” أي جي ستايلز من استعادة لقبه بعد أقل من يومين عندما اقتنص فرصة ثمينة لتثبيت كريس جيريكو الذي تعرّض لضربة قاضية من كيفين أوينز، حيث دفع ستايلز الأخير خارج الحلبة وقام بعملية التثبيت، غضب أوينز كثيرا من تلك الخسارة وأخذ يحطّم كل ما يقع عليه نظره على طاولة المعلقين.

وقال أوينز إن ما حدث ليس بالأمر العادل بسبب مشاركة كريس جيريكو في النزال لأنه أفضل من الجميع، وطالب بمواجهة إعادة فردية على اللقب الأسبوع القادم ليؤكد أنه من يستحق اللقب عندما يستعيده لأحضانه بعدما سرق ستايلز نجاحه، وانتهى العرض على مشهد احتفال أي جي ستايلز بالحزام الذي رفعه عاليا عند مدخل الصالة أمام كيفين الغاضب.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل