تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 06.09.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 06.09.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 سبتمبر، 2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 06.09.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ عرض سماكداون بمشاهد ترويجية خاصة للمواجهة الحاسمة بين شينسكي نكامورا وراندي أورتن في الحدث الرئيسي لهذا العرض بين راندي أورتن وشينسكي نكامورا، والتي سيحصل الفائز بها على فرصة مباشرة وجديدة للمنافسة على لقب WWE أمام جيندر مهال في عرض الجحيم في قفص 2017 القادم.

ظهر راندي أورتن بعد ذلك من خلف الكواليس متحدثا عن خصمه الياباني الكبير شينسكي نكامورا وعبّر عن احترامه له وإعجابه به، لكنّه حصل على درس يستحقه الأسبوع الماضي، وتعلّم جيدا حول ما سيحدث لكل من يقف بطريقه، بدوره ردّ نكامورا بطريقة مشابهة وقال إن أورتن يعلم تماما كيف يُشعر الآخرين بالألم، لكنّ كل ذلك لن يمنعه من مطاردة حلمه بانتزاع لقب WWE.

ظهرت سيدة حقيبة السيدات كارميلا وسط الحلبة برفقة صديقها جيمس إلسورث الذي تمت مقاطعته من قبل كيفين أوينز الذي دخل معلنا نفسه كحكم خاص للمواجهة، وهو ما لم يعجب شين مكمان الذي دخل هو الآخر متحدثا لأوينز عن خسارته للقب القارّات وأكد له أنه لم يكن السبب في خسارته لتلك المواجهة على الإطلاق، وطلب منه التوقف عن لوم الآخرين والتركيز على نفسه.

وأضاف شين مكمان أنه فعل ما يتوجب عليه كمسؤول أول عن سماكداون، لكنّ ذلك لم يعجب كيفين أوينز الذي أخذ يسخر منه بكل طريقة متاحة أمامه، حتى تطاول على عائلته واتهمه بالاستعراض أمام أطفاله، حذّر مكمان أوينز من ذكر أطفاله الصغار بأي طريقة كانت، لكنّه لم يستمع له وعاد للتطاول عليه، فما كان من شين إلّا أن اندفع نحوه وبدأ بالهجوم عليه بصورة مجنونة وغنيفة فوق طاولة المعلقين ولم ينتهي العراك إلّا بحضور دانيال براين وعدد كبير من المسؤولين لإبعاده عنه.

احتاج كيفين أوينز لمساعدة بعض الحكام من أجل العودة خلف الكواليس قبل أن يلاقيه المدير العام للعرض دانيال براين محاولا تلطيف الأمور وتبرير ما حدث، لكنّ أوينز كان غاضبا للغاية وقال إنه سيحرص على تحول العرض الأزرق باسمه حرفيا بمعنى الكلمة، وأنه سيقاضي شين مكمان وجميع أفراد عائلته وشركة WWE، وسيحرص على إغلاق سماكداون نهائيا.

النزال الأول: ليس على اللقب
نتاليا -تهزم- كارميلا

تسبب جيمس إلسورث بخسارة كارميلا للمواجهة عندما شتت انتباهها من خلال إسقاط الحقيبة داخل الحلبة عن طريق الخطأ، مما دفع الحكم لاعتقاد أنها تريد صرفها في مواجهة مباشرة على اللقب، مما دفعها لانتزاعها من الحكم وإعادتها له، وأتيحت الفرصة أمام نتاليا لتثبيتها بشكل مباغت، غضبت كارميلا من الخسارة وأخذت توبخ إلسورث بشدّة بعد انتهاء النزال وأعلنت انفصالها عنه.

دخل النجم المتألق دولف زيجلر إلى الصالة وتحدث عن عدم ثقة المسؤولين بقدراته على أن يكون عنصرا أساسيا في الأحداث الرئيسية لعروض WWE، وأنهم يريدون منه تقمّص شخصيات سخيفة للغاية رغم أنه بطل سابق وأحد أفضل المصارعين في الاتحاد، وقال إنه قادر على تقليد تلك الشخصيات بسهولة تامّة.

وأخذ يقلّد بعض شخصيات المصارعين ودخل إلى الصالة على طريقة جون سينا ونايومي التي تضيء في الظلام واستخدم موسيقى كل منهما في ذلك، وقال بعد انتهائه إن أي شخص قادر على تقليد تلك الشخصيات السخيفة في أي وقت، لكنّه جميعا يعجزون عن تقليد أدائه فوق تلك الحلبة، ولم يفوّت فرصة مهاجمة الجماهير مؤكدا عدم حاجته لهم وغادر المكان.

النزال الثاني
إيدن انجلش -يهزم- سامي زين

ظهر المدير العام دانيال براين في غرفة الإدارة يشاهد إعادة لهجوم شين مكمان على كيفين أوينز، وذلك قبل انضمام كوفي كينجستون واكزافيير وودز وبيغ إي له، وتبعهم كل من جيمي وجاي أوسو، وطلب منهما براين الإعلان عن طريقة المواجهة التي ستقام بينهما على اللقب في عرض سماكداون القادم في مدينة لاس فيجاس.

تلقّى دانيال براين اتصالا هاتفيا يبدو أنه كان من أحد المسؤولين الكبار الذي طلب منه الإعلان عن أمر ما وسط الحلبة وأمام جميع الجماهير، وحاول براين إقناعه بتسوية الأمور بطريقة مختلفة لكنّه محاولاته باءت بالفشل على ما يبدو عندما تغيّرت ملامحه، وتبين أن الأمر له علاقة بشين مكمان الذي طُلب منه الدخول إلى الحلبة التي وصلها براين.

انضم مكمان لدانيال براين الذي أخذ يتحدث في البداية عن الضغط النفسي الذي تعرّض له من ذا ميز قبل شهور عندما كان يسخر من عدم قدرته على العودة لحلبات المصارعة، وأنه كان بحالة نفسية سيئة بسبب عدم قدرته على ضربه والانتقام منه، لكنّ تعامل مع الأمر باحترافية وتجاوز كل ذلك رغم كرهه لكل شيء حتى لوظيفته الحالية وقتها.

رد شين مكمان قائلا إنه كأب ومسؤول عن عائلته وجد نفسه مضطرا للدفاع عنهم بعد تجاوز كيفين أوينز للحدود، وبعد حوار مقتضب بينهما حول تصرّفه الخاطئ قال مكمان إنه سيتحدث لأوينز ويسوي معه الأمور بطريقة ودّية، وتحدث براين بحزن كبير وقال إنه يخشى أن الوقت قد فات لذلك لأنه تلقى اتصالا من والده فينس مكمان أعلمه بقرار إعفائه من مهامه وإيقافه عن العمل حتى إشعار آخر تجنبا للتبعات القانونية التي قد يتسبب بها اعتداؤه على كيفين وبسبب حرص WWE على سلامة موظفيها.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع بطل WWE جيندر مهال الذي كان برفقة ذا سينغ بروذرد وسألته عن هوية النجم الذي يرغب بمواجهته في عرض الجحيم في قفص 2017، وقال مهال إنه تفوّق على راندي أورتن أكثر من مرّة وأثبت أفضليته عليه، وأن الأمر ذاته بالنسبة لنكامورا، وأكد عدم اكتراثه لهوية خصمه لأنه أفضل من يمثل قارّة آسيا وسبقى البطل مهما كلّف الثمن.

 

النزال الثالث
بارون كوربين -يهزم- تاي ديلينجر

تمكن بارون كوربين من حسم المواجهة بطريقة غير قانونية عندما وجّه له ضربة لحلق خصمه قام بتثبيته بعدها. التقى تاي ديلينجر بالنجم أي جي ستايلز الذي كان شاهد المواجهة من طاولة المعلقين عقب عودته خلف الكواليس، ومنحه ستايلز فرصة للمنافسة على لقب الولايات المتحدة تعويضا له عن تحايل كوربين، وتمنى تقديم مواجهة تليق بجماهير WWE.

حاول جيمس إلسورث تلطيف الأجواء مع كارميلا عندما التقى بها خلف الكواليس واعترف لها أنه شخص غريب الأطوار كما وصفته، وتعهد لها بإبقاء فمه مغلقا وبعد التصرّف من تلقاء نفسه في أي شي، أسكتت كارميلا صديقها ووافقت على منحه فرصة أخرى وأخبرته أنهما سيقومان بالأشياء على طريقتها الخاصة الآن وصاعدا، وفوجئ بها تقبّله ثم توجّه له صفعة قوية على وجهه.

النزال الرابع: الفائز ينافس على اللقب
شينسكي نكامورا -يهزم- رانــدي أورتــن

قدّم راندي أورتن وشينسكي نكامورا مواجهة قوية وعنيف نالت استحسان الجماهير بشكل كبير، وتمكن نكامورا من حسم المواجهة بطريقة نظيفة من خلال ركلة كينشاسا قوية لم يقوى أورتن على مقاومتها، وضمن بذلك مواجهة جيندر مهال على لقب WWE في عرض الجحيم في قفص 2017 الشهر القادم.

التقى دانيال براين بالنجم كيفين أوينز خلف الكواليس وطلب منه أن يتناسى ما حدث بعد العقوبة التي حصل عليه شين مكمان، لكن أوينز هدد بفعل ما يحلو له دون امتلاك أحد لصلاحيات إيقافه بشكل قانوني، ورد براين قائلا إن شخصا ما سيأتي الأسبوع القادم للحديث عن الموضوع بأكمله ومن أجل تسويته، وتساءل كيفين أن كان شين هو من سيتحدث، لكن دانيال أخبره أنه رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل