تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 18.10.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 18.10.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 أكتوبر، 2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 18.10.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح المدير العام دانيال براين أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وحصوله على ترحيب كبير للغاية من الجماهير التي هتفت له بشكل صاخب للغاية وبطرق مختلفة، وعبّر براين عن سعادته بالعودة لمدينته، وطلب منهم السماح لهم بإطلاق العرض كي لا يؤثروا على مدته التي لا تزيد عن ساعتين بعد استمرارهم بالهتاف له.

وقال دانيال براين إن هناك الكثير من الأشياء المشوّقة التي ستشاهدها الجماهير في هذه النسخة الخاصة من سماكداون، وأعلن عن مواجهة سداسية بين فريقين من السيدات، بالإضافة لإعلان خاص من جيندر مهال حول خصمه في سيرفايفر سيريز 2017، ومواجهة أعادة من عرض الجحيم في قفص بين النجمين بوبي روود ودولف زيجلر.

وأضاف أن هناك أمر أزعجه كثيرا في عرض الجحيم وهو ما فعله سامي زين في الحدث الرئيسي حينها، قاطع زين حديث براين ودخل إلى الحلبة راقصا على موسيقاه الخاصة وهو ما دفعه للاستغراب لقدرته على الدخول بسعادة رغم كل ما فعله، وتساءل سامي إن كان استعادة السيطرة على مسيرته الاحترافية هو شيء يجعله سيئا بنظره.

وأخذ سامي زين أيضا يوضّح وجهة نظره وكيف أن جميع التضحيات التي قدّمها لم تجدي نفعا في حصوله على كل ما يستحق، وقال إن الأمر الوحيد الذي جناه كان ترحيب الجمهور وتحيتهم له، لكنّه لم يهتم لكل ذلك على الإطلاق، وذكّره بأن مسيرتهما متشابهة وأن براين حصل على دعم جماهيري أكبر منه، وسأله عن الفائدة التي جناها بعدما أجبروه على الاعتزال.

وقال زين إنه لا يقصد إهانة براين على الإطلاق وأكد أنه يراه أفضل المصارعين في جيله، لكنّ كل ذلك لم يأتي في مصلحته بعد أن تحوّل لسيدة منزل في نظره، انضم النجم كيفين أوينز للحوار ووجّه الكثير من الانتقادات له ودعاه باسم “السيد بيلا” نسبة لاسم زوجته بري بيلا، واستمر أوينز وزين بتوجيه الإهانات لبراين الذي غادر الحلبة بصمت وقال إنه ذاهب لإيجاد شخصين قادرين على لكمهما في وجههما خلال نزال لاحق في هذا العرض.

النزال الأول
فريق تشارلوت ونايومي وبيكي لينش -يهزم- فريق تامينا سنوكا ولانــا ونـتـالـيـا

غضبت بطلة السيدات نتاليا من الخسارة التي تعرّض لها فريقها وهاجمت تشارلوت بعد إجبارها للانا على الاستسلام، وحاولت تنفيذ هجوم آخر بالكرسي الحديدي، لكنّ تشارلوت كانت لها بالمرصاد وأجبرتها على الهروب بعد أن فرض الفريق الأول سيطرته على الحلبة وتعاونت تشارلوت مع بيكي لينش للإطاحة بالبطلة.

التقى دانيال براين بسامي زين وكيفين أوينز الذي سأله إن كان يبحث عن خصوم لهما حتى الآن وإن كان الجميع يخافون الوقوف أمامهما في الحلبة، لكنّ براين أكد لهما أن الكثير من المصارعين طلبوا الفرصة لضربهما، لكنّ اختياره وقع على النجم الكبير راندي أورتن، وتساءل أوينز عن هويّة شريكه، وكانت المفاجأة بالنسبة لهما أنه شينسكي نكامورا وأخذ براين يقلّد حركته الشهيرة.

قدم النجم فاندانجو حلقة جديدة من سيناريو شرطة الأزياء وظهر خلف الكواليس برفقة النجمين كونور وفيكتور اللذان جلسا على طاولة كانت بالغرفة، وشارك تايلر بريز في المشهد بدور امرأة تعرّضت للتسمم بعد تناولها لشطيرة كانت أمام ذا أسينشن، وغضب فاندانجو بسبب سرقة حقيبته، وحاول كونور وفيكتور بناء شراكة مع فانداندو وبريز.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
بارون كوربين -يهزم- سين كارا

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع أبطال زوجي سماكداون جيمي وجاي وأوسو اللذان تفاخرا بإنجازهما الكبير وحفاظهما على اللقب، وانضم لهما النجمي تشاد غيبل وشيلتون بينجامين ساخرين منهما ومن الأسلوب الذي يتحدثان به على طريقة الراب، ووعد بينجامين الأوسوز بانتزاع حزام الزوجي منهما قريبا جدا في نهاية المشهد.

ظهر النجمين لوك هاربر وأريك روان في مشهد ترويجي جديد لفريقهما المخيف “أخوة المطرقة” من داخل إحدى الغابات، وذلك تمهيدا لعودتهما لعروض سماكداون في موعد سيتم تحديده لاحقا. عُرضت كذلك مشاهد من الجولة الترويجية التي قام بها بطل WWE جيندر مهال لمدينة دبي ونيودلهي بعد ذلك حيث حظي بترحيب كبيرة من الجماهير الهندية.

دخل جيندر مهال إلى الحلبة برفقة “ذا سينغ بروذرز” سمير وسونيل وتحدث عن كونه أول مصارع هندي يحمل لقب WWE، وأخذ يتفاخر بالترحيب الذي حظي به خلال تلك الجولة والأماكن الفاخرة التي زارها، وتساءل مهال عن الخطوة التالية بالنسبة له بعد أن هزم راندي أورتن عدّة مرّات وبعده شينسكي نكامورا.

وقال مهال إن عليه الآن الإطاحة بأكبر قوّة مسيطرة في WWE كي يثبت أنه الأفضل على الإطلاق، وأعلن عن تحديه للوحش بروك ليسنر في عرض سيرفايفر سيريز 2017، ولم يخلو ظهور مهال من تعرّضه للسخرية من الجماهير التي أخذت تصفه بالأحمق، مما دفعه لتذكيرهم بأنه بطل الاتحاد وبطلهم رغما عنه.

قاطع الاستثنائي أي جي ستايلز حديث جيندر مهال وسأله إن كان ما سمعه صحيحا، وأجاب البطل أنه بالفعل عازم على مواجهة الوحش، لكنّ ستايلز قال إنه يسأل عن شيء آخر وكيف يجرؤ على قول أنه واجه جميع الخصوم الذين يستحقون مواجهته في سماكداون، وذكّره بأنه لم يتمكن من الفوز على أي جي ستايلز حتى الآن، وتناقش كلاهما حول الأمر إلى أن انتهى المشهد بإطاحة ستايلز بمهال وفريقه خارج الحلبة بشكل سريع.

دخل بطل WWE جيندر مهال إلى غرفة الإدارة وعبّر عن غضبه مما فعله أي جي ستايلز أثناء حديثه مع الجماهير، وطلب من براين اتخاذ إجراء بحقه، لكنّ الأخير قال إن الامر بيده وأنه من يتوجب عليه إيجاد الحل لنفسه ولمّخ لمواجهة على اللقب، لكنّ مهال أعلن عن مواجهة تجمع مساعده سونيل بستايلز من أجل الدفاع عن شرف المهراجا الجديد.

النزال الثالث
دولف زيجلر -يهزم- بوبي روود

ظهر المصارع إيدن انجلش يسير ويغني خلف الكواليس إلى وجد اثنين من الموظفين لم يستمعها لأغنيته وهو ما أزعجه كثيرا وأخذ يتحدث لهما عن نفسه إلى أن قاطعه بيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز ساخرين منه، ثم ظهر المصارع روسيف بعد ذلك وقال إن عهد فريق نيوداي قد انتهى، وأن كل ما يهم الآن هو يوم روسيف الوطني، ليبدأ تبادل السخرية من الطرفين إلى أن غادر الثلاثي المكان.

النزال الرابع
فريق كـيـفـيـن أويـنـز وســامـي زيــن -يهزم- فريق راندي أورتن وشينسكي نكامورا

تمكن سامي زين من حسم المواجهة لمصلحة فريقه بعد تثبيت راندي أورتن ولكن بطريقة ملتوية، حيث وجّه زين ضربة قوية لأورتن بين قدميه بينما كان كيفين أوينز يشتت انتباه الحكم، واستغل زين الموقف وتألم خصمه ووجّه له ركلة قاضية على وجهه كانت كفيلة بتثبيته وإنهاء النزال لمصلحة فريقه.

عاد زين وأوينز خلف الكواليس والتقيا بالمدير العام دانيال براين خلف الكواليس وأخذ كلاهما يتبجّح بالفوز على راندي أورتن وشينسكي نكامورا، وسأله كيفين أوينز عن الخطوة التالية لهما ومن سيكون خصمهما التالي بعد فوزهما على أفضل المصارعين في سماكداون، وقال براين إن الأمر متروك لشين مكمان الذي سيعود الأسبوع المقبل، عاد الثنائي بعد ذلك لمدخل الصالة وأخذا يتبجحان بالفوز أمام الجماهير وأورتن ونكامورا بذلك الإنجاز، وأنهما الأفضل هناك على الإطلاق قبل أن يعودا للكواليس مجددا.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل