تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 19.10.2016 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 19.10.2016 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 أكتوبر، 2016


عرض سماك داون 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 19.10.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأت أحداث عرض سماكداون بمشاهد من الأسبوع الماضي لبطل WWE للوزن الثقيل أي جي ستايلز وإحضاره للمصارع جيمس إلسورث ومواجهته له في الحلبة، وإضافة “المجنون” دين أمبروز كحكم خاص للمواجهة بقرار من المدير العام للعرض دانيال براين، ولقطات لتدخل أمبروز والتسبب بفوز إلسورث الذي حصل على فرصة مباشرة للمنافسة على اللقب بقرار اخر من براين.

ظهر جيمس إلسورث يستعد في غرفة غيار المصارعين وفوجئ بحضور دين أمبروز الذي قدّم له القميص الخاص الذي تم إصداره له بعد فوزه على ستايلز، وحرص أمبروز على تشجيع إلسورث ودعمه معنويا ومطالبته بأن يكون مستعدا لمفاجئة الجميع واقتناص اللقب من أي جي ستايلز، وغادر الغرفة وسط ذهول من المصارع المغمور الذي تحول لنجم بين ليلة وضحاها.

دخل الأفعى راندي أورتن إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير وبدأ بالحديث عن الشيطان الذي يسكن داخل خصمه دانيال براين وقال إنه أقوى وأعمق مما كان يتوقع لذلك وجب عليه الاعتراف بذلك، لكن أورتن عاد للتهديد قائلا إن المشاكل التي تواجه براي وايت أكبر من ذلك لأنه عائد لاقتناصه ومطاردته في كل مكان.

رد براي وايت على تهديدات ورتن بظهوره على الشاشة الكبير وهو نائم داخل تابوت خشبي كبير وقد اجتمع حول عدد ممن يرتدون قناعة الماعز الأسود، وقال إن الرحلة لم تنتهي بالسنة له أيضا، وطلب من أورتن ألّا يسعى لمطاردته لأنه قادم إليه بنفسه، لكنه سيرسل من ينوب عنه في البداية لمواجهته، ليظهر النجم العنيف لوك هاربر ويدخل إلى الحلبة.

النزال الأول
راندي أورتن -يهزم- لوك هاربر

خيم الظلام على الصالة ودخل براي وايت برفقة أصحاب قناع الماعز الأسود، وقد كان جالسا داخل التابوت الخشبي ومصباحه بيده وبقي بجانب الحلبة بعد ذلك يحث هاربر على وضع أورتن داخله لكنه لم ينجح بذلك، وانتهى النزال لمصلحة راندي بقرار من الحكم بعد تدخل وايت وهجومه عليه برفقة هاربر.

استمر هجوم براي وايت ولوك هاربر حتى تمكنا من إنهاك راندي أورتن واقترب الاول من التابوت، وبعد أن فتحه فوجئ بظهور الوحش الأحمر كين بداخله، الذي قلب الكفة لمصلحته وأرتن واقتربا من تنفيذ ضرباتهما القاضية، لكن الظلام خيّم من جديد على الصالة وبعد عودة الأنوار اختفى هاربر ووايت تماما من الحلبة.

أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع بطل WWE أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيدافع خلالها عن لقبه أمام جيمس إلسورث، وقلا ستايلز إنه لا يصدق ما يحدث بالفعل، وكيف لبطل استثنائي مثله أن يخوض مواجهة ضد مصارع معمور لا يمتلك أي موهبة، وأخذ يتذمر من ذلك الوضع وأنه ما يجري هو تشويه لسمعته.

النزال الثاني
أليكسا بليس -تهزم- نايومي

أجرث المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع النجمة أليكسا بليس بعد فوزها بالنزال، وقالت إنها أكدت على حقها في المواجهة على اللقب بعد ثلاثة أسابيع في مدينة جلاسكو الاسكتلندية، وأن الجماهير حينها ستشاهد تتويج أفضل بطلة في تاريخ السيدات على الإطلاق، بعد ان تهزم الطفلة المدللة بيكي لينش. أعيدت لقطات من هجوم ذا ميز وحلفائه على دولف زيجلر ومساعدة راينو وسلاتر له وأعلن المذيع مواجهة بين الطرفين.

النزال الثالث
كيرت هوكينز -ضد- أبولو كروز

دخل المصارع كيرت هوكينز إلى الحلبة وتحدث معلّق أثناء دخوله قائلا إن اللحظة التي دفع الجمهور لها النقود قد حانت، وأنهم الآن سيشاهدون انطلاقته، لأنه لم يرغب بمشاهدة الجماهير الأسبوع الماضي، وفور دخوله إلى الحلبة أخذ هوكيز يسخر خصمه أبولو كروز الذي فاجأه بلكمة قوية أخرجته من الحلبة، ورفض كيرت بعدها العودة وخوض المواجهة لإفساد كروز انطلاقته، وأنه المسؤول عن ذلك.

دخلت المصارعة كارميلا إلى الحلبة وأعيدت لقطات من هجومها على نكي بيلا خلف الكواليس في عرض سماكداون الماضي، بالإضافة لهروبها من بيلا عندما ظهرت للانتقام منها أثناء إحدى المواجهات داخل الحلبة، بدأت كارميلا السخرية من منافستها التي لم تضيع الوقت بالدخول إلى الحلبة هي الأخرى وطلبت أن يكون الحديث بينهن وجها لوجه.

اتهمت نكي بيلا كارميلا بالغيرة من نجاحها في حلبات المصارعة وبرامج التلفاز، وذلك بعد أن سخرت من علاقتها بجون سينا وقالت إنه السبب بتضخيمها ووصولها إلى ما هي عليه الآن، وقالت نكي إنه من العار عليها قول ذلك كإمرأة ناضجة، عادت كارميلا للسخرية وعرضت مشاهد من برنامج توتال بيلا تُظهر منافستها وهي تطلب من سينا عدم تركها وأنها تسعى دائما للبقاء قريبة منه.

بدورها اتهمت نكي منافستها بتعديل لعض المشاهد من البرنامج وأخذت تدافع عن نفسها وتؤكد أنها من تدير شؤونها الخاصة، ومن تقوم بدفع فواتيرها ولا تعتمد على شهرة صديقها جون سينا ولا تطلب منه أن يخوض المواجهات بالنيابة عنها، لكن كارميلا لم تنقتنع بحديث بيلا وعادت للسخرية من علاقتها من سينا ثم غادرت الحلبة.

قابلت المذيعة رينيه يونغ المصارع جيمس إلسورث خلف الكواليس حول المواجهة الكبيرة التي سيخوضها على لقب WWE امام أي جي ستايلز، وقال إلسورث إنه يشعر بتوتر كبير للغاية ويداه ترتجفان، وأنه لا يصدق ما حصل له الأسبوع الماضي وفوزه في تلك المواجهة ثم حصوله على فرصة للمنافسة على أكبر ألقاب المصارعة، وأن هذا الامر سيفخر به أبناءه وأحفاده إلى الأبد بان والدهم وجدّهم نافس على اللقب يوما من الأيام.

النزال الرابع
فريق ذا ميز وسبيريت سكود -يهزم- فريق دولف زيجلر وسلاتر وراينو

ظهر المدير العام دانيال براين في عرفة الإدارة يتحدث لشين مكمان من خلال الهاتف ويتحاور معه حول موافقة ستيفاني مكمان وميك فولي على التحدي في عرض سيرفايفر سيريز 2016، وقال إن عليهما الشروع في تكون الفرق الخاصة بالمواجهات الثلاث، قاطعت نتاليا الحديث وطلبت من براين بأن تكون أول من يتم اختيارها لمواجهة السيدات ووعدته ألّا يندم على اختيارها، وأجاب براين بأنه سيأخذ طلبها بعين الاعتبار.

النزال الخامس
بارون كوربين -يهزم- جاك سواجر

دخل “المجنون” دين أمبروز على دانيال براين في غرفة الإدارة بينما كان ينظر لصور بعض القطط الخاصة بنتاليا، وقال إنه مستعد للجولة الجديدة من المواجهة الشيّقة بين ستايلز وإلسورث، وأنه تحضّر جيدا وارتدى قميصا جديدا للحكام وأصبح يبدو مثل الحمار الوحشي، قدّم براين اعتذاره لأمبروز وأخبره أنه لا يستطيع أن يكون الحكم هذه المرة، لكنه يستطيع تولي أي مهمة أخرى كمذيع حلبة أو معلّق أو المسؤول عن الوقت، انزعج دين قليلا لكنّه أبدى إعجابه بمهمة معينة وغادر دون أن يخبر براين بها، وهو ما دفعه للتساؤل عمّا يخطط له.

وصل دين أمبروز إلى الحلبة وتبعه أطراف المواجهة الرئيسية وتولّى مهمة مذيع الحلبة ومقدم المواجهة، وقوبل المصارع جيمس إلسورث بهتافات صاخبة ودعم من الجماهير، وقدّم أمبروز إلسورث بطريقة مميزة بينما سخر من أي جي ستايلز وقال إنه من يختار الطريق السهل دائما، ثم توّلى مهمة مراقب الوقت وقرع الجرس بشكل مستمر ومطوّل، وما إن بدأت المواجهة حتى أوقفها لوجود فاصل إعلاني، وهو ما أزعج ستايلز كثيرا.

النزال السادس: بطولة WWE للوزن الثقيل
جيمس إلسورث -يهزم- أي جي ستايلز

استمر دين أمبروز بتصرّفاته الغريبة وقاطع المواجهة من أجل الترويج لقميص جيمس إلسورث الذي تم طرحه على متجر WWE الإلكتروني، وحث الجماهير على شرائه لأن الكمية محدودة للغاية، ثم قاطعها مرّة أخرى وطلب من صاحب إحدى السيّارات التوجه لموقف السيارات لأنه نسي مصابيحها مشتعلة حتى الآن، وأعلن مرّة أخرى أن برامج WWE هذا اليوم برعاية إحدى المجلّات.

أغاظ أمبروز خصمه ستايلز مرّة أخرى عندما أخذ يُعيد جيمس إلسورث إلى الحلبة كلّما رماه خارجها، وهو ما أتاح الفرصة أمام إلسورث بعد ذلك من الهجوم عليه والإطاحة به بركلة قوية على وجهه، وكان قريبا من خطف اللقب بعد محاولة تثبيته، وهو ما دفع الجماهير للهتاف له بشكل متواصل، واغتاظ أي جي ستايلز مجددا مما دفعه للهجوم على جيمس بصورة متواصلة عند زاوية الحلبة، مما دفع الحكم لإنهاء النزال.

أعلن دين أمبروز بعد ذلك عن خسارة أي جي ستايلز للمواجهة رغم احتفاظه باللقب، ثم دخل الحلبة ليعلن فوز جيمس إلسورث وهو ما دفع ستايلز للهجوم عليه، سيطر أمبروز على الموقف ونفّذ ضربته القاضية على خصمه وأطتح به، وعاد للحديث قائلا إن إلسورث هو الفائز بالمواجهة وصاحب عدد انتصارات على أي جي فاق ما حققه جون سينا عليه، وانتهى العرض صوت هتاف الجماهير لإلسورث بينما كان أمبروز وسط الحلبة سعيدا بما حدث.

انتهت أحداث ونتائج عرض سماكداون بالكامل