تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 02.11.2016 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 02.11.2016 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 2 نوفمبر، 2016


عرض سماك داون 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 02.11.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

افتتح المصارع جيمس إلسورث أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع وسط ترحيب كبير من الجماهير متوجها إلى الحلبة، وأعيدت لقطات من هجومه على بطل WWE أي جي ستايلز في عرض الأسبوع الماضي وتسببه بخسارة دين أمبروز وفقدانه فرصة المنافسة على اللقب، وهو ما أفسد العلاقات بينهما ودفع جميس للشعور بالندم.

بدأ جيمس إلسورث حديثه بشكر دانيال براين وشين مكمان على منحه فرصة الظهور في هذا العرض لتوديع الجماهير التي أخذت تهتف ضد ذلك القرار، وقال إلسورث إنه لم يستطع النوم أو الأكل بشكل جيد منذ الأسبوع الماضي وبعد بتسببه بخسارة صديقه، وطلب جيمس من دين أمبروز الظهور إلى جانبه كي يختتم الأمور بشكل صحيح.

دخل دين أمبروز إلى الحلبة وأخذ يثني على جميس إلسورث وقال إنه لا يستطيع البقاء غاضبا منه وهو يمتلك ذلك ذلك الوجه الطفولي، رد إلسورث أنه يشعر بالندم كثيرا بسبب الخطأ الذي ارتكبه بعد الدعم الذي قدّمه له أمبروز وحين مكنّه من الفوز على أي جي ستايلز مرتين، لكنّه قابل الأمر بخطأ فادح، طلب أمبروز منه بعد ذلك عدم الوقوف بطريقه على الإطلاق، ليعود جيمس لتقديم اعتذاره مرّة أخرى.

انضم بطل WWE أي جي ستايلز للحوار وحصل على هتافات قوية من الجماهير التي غضبت بسبب ردة فعله عندما طلب منها أن تخرس، استغرب ستايلز من طلب جيمس إلسورث الصفح من دين أمبروز، وقال إنه لا يدين له بشيء، وأن الفضل في شهرته يعود له هو وليس لأمبروز على الإطلاق، وأن وقوفه أمامه في الحلبة هو ما مكنه من بيع ذلك القميص الذي يرتديه.

وبعد حوار قصير مع أمبروز الذي طلب من ستايلز توجيه الحديث له والابتعاد عن إلسورث، بدأ عراك بين النجمين حاول جميس منعه لكنّه فشل عندما استغل أي جي ستايلز وجوده بالمنتصف وقام بدفعه على صديقه ثم أطاح به خارج الحلبة، واستمر أي جي في هجومه على دين أمبروز ومنفذا ضربته الطائرة وغادر الحلبة بينما كان إلسورث خارجها منزعجا مما حدث.

أعيدت لطقات من المواجهة التي خاضها الوحش الأحمر كين ضد الغامض براي وايت في عرض سماك داون الماضي، وتدخل راندي أورتن وانقلابه على صديقه لمصلحة عدوّه السابق وايت، وتم الإعلان مواجهة تجمع أورتن وكين تاليا تقام بدون قوانين.

ظهر المدير العام دانيال براين يسير خلف الكواليس وصولا إلى دين أمبروز وجيمس إلسورث الذي كان يحاول الاعتذار منه مجددا وكان يتحاور معه بصوت مرتفع مكرّرا أسفه وأن مستعد لفعل أي شيء لتعويضه مهما كان الثمن، قابل أمبروز طلبه بالرفض مطالبا إيّاه بالابتعاد عنه إلى أن تدخل براين وطلب منهما الهدوء، وقرّر منح دين أمبروز فرصة جديدة، وحظر على إلسورث التوجه إلى الحلبة وقال إن بإمكانه التجوّل في أي مكان باستثناء الحلبة.

النزال الأول: بلا قوانين
راندي أورتن -يهزم- الوحش كين

تمكن راندي أورتن من حسم المواجهة لمصلحته بضربة RKO بعد ظهور كل من براي وايت ولوك هاربر إلى جانب الحلبة مهاجمين الوحش كين، ولم يكتفي كلاهما بذلك وقام هاربر بتنفيذ ضربته القاضية وأراد دفعه لأحضان وايت، لكن أورتن كان السبّاق إلى ذلك ودفعه إليه لتنفيذ ضربته القاضية “سيستر أبيجال، وقف راندي على زاوية الحلبة متفاخرا بنفسه بينما كان براي يقف فوق كين مرددا عبارة “اتبعوا الصقور”.

النزال الثاني
فريق كارميلا وأليكسا بليس -يهزم- فريق نكي بيلا وبيكي لينش

حاولت المذيعة تشارلي مقابلة الفريق الفائز لكن أليكسا بليس أخذت منها الميكرفون وطردتها من الحلبة، وسألت شريكتها كارميلا عن المصارعة التي ترغب بإذلالها من مصارعات الرو في عرض سيرفايفر سيريز 2016 بعد فوزهن على بيكي لينش وبري بيلا أكثر من مرّة، وأخذت كارميللا تهدد نجمات فريق الرو واحدة تلو الأخرى.

بدورها سألت كارميلا شريكتها عن المواجهة التي ستخوضها في عرض ساكداون القادم ضد بيكي ليش على لقب السيدات، وقالت أليكسا بليس إن البطلة الحقيقية ستظهر في العرض الإزرق بعد انتزاع الحزام من لينش وتدميرها بشكل كلي، وأنها ستحرص أيضا على عدم عودتها لحلبات المصارعة مرّة أخرى.

ظهر النجم الكبير شين مكمان ودانيال براين يتحدثان للمصارعة نايومي حول إضافتها لفريق سيدات سماكداون في عرض سيرفايفر سيريز إلى جانب بيكي لينش وكارميلا وأليكسا بليس وبري بيلا، وعبّرت عن سعادتها بذلك القرار وأكدت أنها ستحرص على تألق الفريق، ظهرت نتاليا بعد ذلك وظنّ مكمان أنها تريد فرصة وأشار لها بأن الفريق تم اختياره بالكامل، لكنّها اقترحت أن تكون من يدرّب الفريق ويشرف عليه نظرا لخبرتها، وهو ما حاز على إعجاب مكمان وبراين وأعلنا ذلك رسميا.

النزال الثالث: الفريق الفائز يتأهل لتمثير سماكداون
فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان -يهزم- فريق سبيريت سكود كيني ومايكي

أعيدت لقطات من عرض الرو الأخير وتحديدا لظهور النجم الأسطوري بيل جولدبيرغ وحواره مع بول هيمان الذي سخر منه عندما أوحى له بظهور الوحش بروك ليسنر، وحديثه بعد ذلك عن خيبة الأمل التي سيشعر بها ابنه الصغير عندما يشاهد والده يخسر في سيرفايفر سيريز، بالإضافة لمشهد هجوم جولدبيرغ على روسيف وإطاحته بهيمان بضربة سبير.

ظهر النجم ذا ميز وزوجته ماريس وسط الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامج “ميز تي في” ورحب بالمدير العام دانيال براين الذي قال إنه سيظهر للحديث عن عرض سيرفايفر سيريز 2016، حصل براين على هتافات كبيرة من الجماهير يبدو أنها أزعجت ميز الذي طلب منها أن تصمت كي يبدأ برنامج لأنه لا يريد الاستماع لهم.

سخر ميز من ظهور دانيال براين في برنامج SmalkTalk على الشبكة لكن المدير أسكته عندما اقترح على الجماهير إلغاء برنامج “ميز تي في” مما تسبب له بالإحراج، وطلب من براين الانتقال للحديث عن سيرفايفر سيريز 2016 وأسماك المشاركين في المواجهات الإقصائية ضد فرق عرض الرو، بدأ براين بالحديث عن تأهل فريق أمريكان ألفا وأبطال الزوجي راينو وهيث سلاتر.

طلب ذا ميز من دانيال براين الانتقال للحديث عن فريق الرجال وهو الأهم بالنسبة للجميع، أعلن المدير العام عن تمثيل كل من راندي اورتن ودين أمبروز وبارون كوربين وبراي وايت وأي جي ستايلز لسماكداون في العرض الكبير القادم، غضب ذا ميز من استثنائه من الفريق واتهم براين بالغيرة من نجاحه وأخذ يهاجم إدارته للعرض واصفا إياها بالفاشلة.

استمر ذا ميز بالضغط على دانيال براين واتهامه بالجبن والخوف من المواجهة في حلبات المصارعة وطلب منه العودة والتسكع في منزل جون سينا في برنامج توتال بيلا لأن ذلك أفضل ما يستطيع فعله، غضب براين كثيرا من ذا ميز وأسقط أحد الكراسي في الحلبة مما دفع ميز للهروب من الحلبة برفقة زوجته ماريس.

وقال دانيال إنه وشين مكمان يبحثون عن المقاتلين وليس الجبناء أمثاله الذي يخافون من التواجد في الحلبة، وأن رفضه لمواجهة دولف زيجلر في نزال إعادة على لقب القارّات خير دليل على جبنه، وطلب منه التوجّه لطاولة المعلقين وفعل أفضل شيء يجيده وهو الكلام الفارغ، وأن يكتفي بمشاهدة زيجلر يدافع عن لقبه في تحدٍ مفتوح أمام مقاتلين يرغبون بتلك الفرصة.

دخل بطل القارّات دولف زيجلر إلى الحلبة وانتظر ظهور متحديه الذي تبين أنه النجم كيرت هوكينز الذي تحدث أثناء دخوله عن انطلاقته في حلبات المصارعة، وقال إن أفضل طريقة يسجل بها حضوره في سماكداون هي من خلال الحصول على لقب القارّات، وأخذ يسخر من زيجلر ويهدده بعد ذلك.

النزال الرابع: بطولة القارّات
دولف زيجلر -يهزم- كيرت هوكينز

أنهى دولف زيجلر المواجهة بضربة واحدة واحتفظ بحزامه الذي أخذ يرفعه بوجه ذا ميز، دخلت المذيعة رينيه يونغ لمقابلة زيجلر بعد انتهاء المواجهة وتحدث عن حصوله على اللقب والنجاة في عرض نو ميرسي، وأن نجاته من ذلك الموقف تذكره بعرض سيرفايفر سيريز عندما يتواجه نجوم الرو وسماكداون بشكل عنيف ومتتالي.

وتحدث عن رفض ذا ميز لمواجهته الأسبوع الماضي لأنه يرغب بذلك على طريقته الخاصة التي لم تعد تجدي نفعا، وأعلن أن الفرصة متاحة أي مصارع يرغب بتحديه على اللقب في أي وقت كان وفقدان ميز لتلك الفرصة لأنه مصارع جبان يخشى التواجد في الحلبة، عضب ميز كثيرا من تصرّف زيجلر وأراد الهجوم عليه لكن ماريس منعته من ذلك.

ظهر النجم دين أمبروز يستعد للمواجهة خلف الكواليس قبل أن تحضر المذيعة تشارلي لمقابلته حول المواجهة التي سيخوضها ضد أي جي ستايلز دون وجود جيمس إلسورث، عبّر أمبروز عن سعادته بحدوث ذلك ومنع إلسورث من الاقتراب، ظهر الأخير محاولا أقناعه بتغيير رأيه والسماح له بمرافقته أثناء المواجهة، لكن أمبروز رفض بشدّة وطلب منه الاستمتاع بوقته بعيدا وتناول بعض الحلويات.

أعيدت لقطات من مواجهة راندي أورتن وكين وهجوم فريق الوايت عليه في المواجهة الافتتاحية للعرض، ثم ظهر المصارع الغامض براي وايت يتحدث لشريكه الجديد خلف الكواليس حول انضمامه للفريق بتواجد لوك هاربر، رد أورتن قائلا إنه عاش دائما والشيطان في داخله، وأنه كان بحاجة له لإرشاده إلى الطريق الصحيح وأثنى على وايت في نهاية حديثه.

النزال الخامس: الفائز يمثل سماكداون
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق ذا هيدبانجرز

ظهر بطل WWE أي جي ستايلز يسير خلف الكواليس حين قابلته المذيعة خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخوضها ضد أمبروز، وبدأ حديثه مهاجما المذيعة وقال إنه يتمنى أن يدخل إلى الحلبة يوما دون مقابلة شخص ما يطرح عليه بعض الأسئلة الغبية، وأضاف أن ما سيفعله واضح للغاية بانه سيدخل الحلبة ويهزم دين أمبروز مرّة جديدة دون تواجد صديقه الصغير جميس إلسورث هذه المرّة.

بدوره استمر جيمس إلسورث بمحاولة إقناع دين أمبروز بالإبقاء عليه بجانبه أثناء المواجهة، لكّن الأخير كان يسير إلى جانبه خلف الكواليس إلى أن أوصله لأحد المخارج، وقال أمبروز إن علاقتهما ربما تستمر وأنهما قد يتبادلان أرقام الهواتف للإطمئنان على بعضهما البعض، لكن تواجده بجانب الحلبة أمر مستحيل، وقم دين بإخراجه من أحد الأبواب التي تمنع الخارج من خلالها العودة من جديد.

النزال السادس: فوز أمبروز يجعله المنافس على اللقب
دين أمبروز -يهزم- أي جي ستايلز

تحدى جيمس إلسورث الأوامر وظهر بصورة مفاجئة بجانب الحلبة لتشجيع دين أمبروز وكاد أن يتسبب بخسارته للنزال عندما فقد الأخير تركيزه، لكنّه لاذ بالفرار عندما دخل عدد من عناصر الأمن لإخراجه من الصالة، أخذ إلسورث يركض في أرجاء الصالة وتمكن من العودة إلى جانب الحلبة من جديد.

لكن عودته هذه المرّة كانت لصالح أمبروز الذي تمكن من التعافي مستغلا ابتعاد أي جي ستايلز للهجوم على إلسورث ودفعه بقوّة فوق طاولة المعلقين، وكان له دين أمبروز بالمرصاد حين عودته وأنهى المواجهة بضربة “ديرتي دييدز” قوية، فرح إلسورث كثيرا بفوز صديقه وتعويضه لما حدث الأسبوع الماضي، وانتهى العرض على مشهد سحب عناصر الأمن له عند مدخل الصالة.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل