تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 09.11.2016 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 09.11.2016 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 نوفمبر، 2016


عرض سماك داون 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 09.11.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

افتتح بطل WWE للوزن الثقيل إي جي ستايلز أحداث عرض سماكداون بدخوله إلى الحلبة، وما إن وصلها حتى أعيدت لقطات من خسارته أمام دين أمبروز الأسبوع الماضي، وهو ما أتاح للأخير الحصول على فرصة جديدة للمنافسة على اللقب في عرض تي ال سي 2016، وكان للمصارع جيمس إلسورث دور فيما حدث.

هتفت الجماهير باسم ستايلز لكنّه طلب منهم الهدوء لأنه غير مهتم على الإطلاق لسماع هتافاتهم له، وقال إن كل ما يهمه الآن هو ما حدث في عرض الأسبوع الماضي، وقال إن دين أمبروز لا يستحق تلك الفرصة على الإطلاق، وتحدث ستايلز بعد ذلك عن عرض سيرفايفر سيريز وعن قيادته للفريق وأنه مضطر للتعامل مع أمبروز.

وقال أي جي ستايلز إن من مسؤوليته كقائد للفريق أن يحصر على التناغم بين المصارعين من أجل إذلال فريق الرو والقضاء عليه في العرض الكبير القادم، دخل بعد ذلك المصارع العنيف بارون كوربين وتبعه براي وايت برفقة راندي أورتن ولوك هاربر قبل ظهور دين أمبروز الذي فاجئ ستايلز باصطحابه للمصارع جيمس إلسورث معه بشكل مفاجئ.

غضب ستايلز من ظهور إلسورث الذي حصل على هتافات من الجماهير قبل أن يبدأ الحوار بينهما حوله، وهدد أي جي بالإطاحة به لكن دين أمبروز منعه من ذلك وتحداه أن يقترب منه، انسحب المصارع بارون كوربين من الحلبة وظهر النجم الكبير شين مكمان الذي دخل الحلبة وسط صيحات الجماهير، وتحدث لأعضاء الفريق حول الطريقة التي تمكنهم من إثبات نفسهم كأفضل المصارعين.

وقال شين مكمان إن ذلك لن يتم إلّا من خلال توحيد الصفوف والتفوّق على مصارعي عرض الرو في عرض سيرفايفر سيريز 2016، وتحدث مكمان بعد ذلك عن الروح الحماسية التي يمتلكها جيمس إلسورث الذي اقترح عليه أن يكون تعويذه الفريق، وهو الامر الذي أعلنه مكمان رسميا إلى جانب مواجهة تمجع فريق الوايت وفريق أمبروز وكوربين وإلسورث في الحدث الرئيس لهذا العرض.

قابل شين مكمان المصارع الشاب بارون كوربين وأخبره بانضمامه للمواجهة الكبرى في هذا العرض، وأجاب الأخير بأنه سمع ذلك لكنّه لن يشترك في تلك المهزلة مع “تعويذة” صغيرة، وإن كان يجد مشكلة في ذلك فعليه سحبه من فريق سماكداون، وقال كوربين إنه يعلم تماما حاجة شين إليه، تمالك مكمان نفسه وأعلن سحبه من النزال لكنّه أضافه لمواجهة أخرى ضد العائد من الإصابة كاليستو.

النزال الأول: الفائز يتأهل لفريق سماكداون
فريق فاندانجو وتايلر بريز -يهزم- فريق سيمون غوتش وأيدن انجلش

النزال الثاني
نايومي -تهزم- نتاليا

حاولت المصارعة كارميلا التدخل في مجريات النزال والهجوم على نكي بيلا التي كانت تجلس إلى طاولة المعلقين، لكن الأخيرة كانت لها بالمرصاد وأطاحت بها فورا، وهو ما شتت انتباه نتاليا وأتاح لنايوم اقتناص الفوز بسهولة، ثم ظهرت النجم الشابة أليكسا بليس تستعد لمواجهة بيكي لينش خلف الكواليس.

تحدث المصارع جيمس إلسورث لدين أمبروز خلف الكواليس وحاول أن يؤكد له أنهما ليسا بحاجة لبارون كوربين إلى جانبهما، لكن أمبروز طلب منه عدم الإفراط بالحماس إلى أن ظهر وأعلن عن إضافة الوحش كين بدلا من كوربين، وما إن التفت إلسورث حتى وجد كين خلفه، شعر جيمس بخوف كبير وسأل الوحش عن الخطة التي يجب اتباعها في النزال، وأجاب محذرا إياه أن يحاول الدخول إلى الحلبة.

النزال الثالث
بارون كوربين -ضد- المصارع كاليستو

لم تنطلق المواجهة على الإطلاق بسبب هجوم بارون كوربين على خصمه فور دخوله إلى الحلبة وبدأ بتنفيذ ضرباته القوية لجسده، إلّا ان الأمور انقلبت تماما بعد تعثر كوربين عند حافة الحلبة وسقط على ركبته بشكل مؤلم، وعمّق كاليستو جراحه بضربات موجعة لمكان الإصابة، وانتقم منه بعد ثلاثة شهور من تسببi بإصابة مشابهة له.

ظهر شين مكمان في غرفة الإدارة خلف الكواليس وتحدث مع دانيال براين الذي عاد لتوّه من غرفة الفحص الطبي، وأكد له عدم قدرة بارون كوربين على الاستمرار في الحلبات في الوقت الحالي وأنه لن يتمكن من المشاركة في عرض سيرفايفر سيريز 2016، مسح مكمان اسم كوربين من الفريق وقدّم قائمة لدانيال براين وطلب منه اختيار بديل له بينما يتابع المواجهة الكبرى للسيدات.

النزال الرابع: بطولة سيدات سماكداون
بيكي لينش -تهزم- أليكسا بليس

تمكنت النجمة بيكي لينش من الحفاظ على لقبها ولكن بطريقة مثيرة للجدل، وذلك حينما أرغمت منافستها أليكسا بليس على الاستسلام، لكن الحكم لم ينتبه لوجود قدمها فوق الحبال. ظهر شين مكمان يتحدث لبراين خلف الكواليس وسأله إن كان وجد بديلا لكوربين، وأجاب أنه بصدد ذلك مع نهاية العرض وأن لديه بعض الأسماء المقترحة.

دخل النجم ذا ميز وزوجته ماريس إلى الغرفة وأخذت الأخيرة تسأل عن سبب السماح لدولف زيجلر بأن يدافع عن القارّات ضد أحد نجوم الرو، وقال براين إن سامي زين يستحق تلك الفرصة لأنه من طينة الأبطال المقاتلين على عكس ميز، طالبت ماريس بعد ذلك بأن يحصل زوجها على فرصة جديدة لاستعادة لقب القارّات، وافق براين بشرط أن يتمكن من التفوق على زيجلر في الرو القادم.

النزال الخامس
كيرت هوكينز -يهزم- أبولو كروز

قابلت المذيعة رينيه يونج النجم دولف زيجلر خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخوضها في عرض سيرفايفر سيريز 2016 ضد النجم سامي زين على اللقب، وقال إنه يشعر بحماسة كبيرة للغاية لأن يثبت للجميع تفوقه على عرض الرو ونجمه زين، وأنه سيبقى حاملا للقب بعد العرض الكبير القادم. ظهر بعد ذلك بطل WWE أي جي ستايلز يجلس لطاولة المذيعين لمشاهدة مواجهة الحدث الرئيسي.

النزال السادس
فريق براي وايت وأورتن وهاربر -يهزم- فريق دين أمبروز وكين وإلسورث

تسبب المصارع جيمس إلسورث بخسارة فريقه عندما تحمّس بسبب هتافات الجماهير وأدخل نفسه للنزال راغبا باستغلال سقوط جميع المصارعين، وحاول تنفيذ ضربة قاضية لبراي وايت الذي كان له بالمرصاد واستقبله بضربة “سيستر أبيجال” لم يقوى بعدها على الحراك وقام بتنفيذه، اجتمع وايت وراندي أورتن وأي جي ستايلز للهجوم على دين أمبروز، لكن ظهور شين مكمان أنقذ الموقف.

فصل شين مكمان بين المصارعين وطلب منهم الحفاظ على نفسهم من أجل مواجهة سيرفايفر سيريز، ظهر بعد ذلك المدير العام دانيال براين وسط ترحيب جماهيري كبير ودخل إلى الحلبة متحدثا عن هوية المصارع الخامس في الفريق والذي سيحل بديلا للنجم بارون كوربين، وقال إنه شين مكمان الذي فوجئ بذلك القرار الذي أسعد الجماهير التي أخذت تهتف “نعم” مع براين، وانتهى العرض على ذلك المشهد.