تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير 14.09.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير 14.09.16 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 14 سبتمبر، 2016


عرض سماك داون 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 14.09.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأت أحداث البث التلفزيوني لعرض سماكداون بلقطات مطولة من عرض باكلاش 2016 أول أمس، وتم استعراض فوز بيكي لينش بلقب السيدات وهيث سلاتر وراينو بلقب الزوجي لأول مرة، وفوز أي جي ستايلز على دين أمبروز مع الطريقة المثيرة للجدل التي حسم بها النزال بعيدا عن أعين الحكم.

افتتح بطل WWE الجديد أي جي ستايلز أحداث العرض مستخدما عبارة جون سينا الشهيرة قائلا “إن البطل هنا”، وذكّر الجماهير بأنه قال لهم بأنه سيفوز باللقب، وأنه أخبرهم قبل ذلك بأنه سيهزم سينا في عرض سمر سلام الماضي، كما أخبرهم بالحقيقة أيضا عندما قال إنه سيفوز بلقب WWE وسيهزم دين أمبروز في عرض باكلاش 2016.

استمر ستايلز بالحديث عن نفسه متفاخرا بإنجازه الجديد وفوزه بلقب WWE إلى أن دوّت موسيقى النجم جون سينا الذي عاد بعد غياب منذ سمر سلام، وكعادته حصل سينا على ردة فعل مختلطة فور وصوله إلى الحلبة، وبدأ حديثه مع ستايلز قائلا إنه يحمل شيئا تعود ملكيته إليه وهو ما يعرفه الجميع، أجاب أي جي قائلا بأنه لم يعد يريد الاحتفاظ بربطة الذراع وقام برميه لها.

إلّا أن سينا كرّر ما قاله بأن أي جي ستايلز لا زال يحمل ذلك الشيء معه، وأضاف أن ما تعود ملكيته له هو حزام WWE للوزن الثقيل وأنه عائد للحصول عليه لكي يصبح ذلك الرجل الذي يعادل رقم الأسطورة ريك فلير في حمل الألقاب الكبرى، وقال سينا للجماهير إن البطل الذي يحمل اللقب لستة عشر مرة متواجد هنا.

دخل البطل السابق دين أمبروز إلى الحلبة متوجها لخصمه أي جي ستايلز الذي رفع الحزام الكبير بوجهه، وقال له أمبروز إنه ارتكب أكبر خطأ في حياته على الإطلاق، وأنه لن يغفر له الطريقة التي فاز بها في المواجهة بينهما في عرض باكلاش الماضي عندما وجّه له ركلة عنيفة بين قدميه وغدره دون مشاهدة الحكم لذلك.

أبدى جون سينا انزعاجه من تجاهل دين أمبروز له وأخذ يتحدث له ساخرا وذكره بوصف ستيف أوستن له خلال المقابلة بينهما، لكن أمبروز جاء برد قوي عندما وصف بمن انتهت صلاحيته وعاد في وقت غير مناسب، احتدم النقاش بين الطرفين إلى أن ظهر شين مكمان وسط ترحيب كبير من الجماهير منعا لاحتدام الموقف بين الطرفين.

بدأ شين مكمان حديثه بشكر جماهير مدينة فيلادلفيا على دعمها وهتافها، وأخذ يوجه بعض الكلمات القاسية لأي جي ستايلز على تبجحه وذكّره بالطريقة التي فاز بها بالمواجهة في باكلاش، وهدّأ مكمان من غضب أمبروز ووعده بالحصول على مواجهة إعادة فردية في وقت لاحق، وأعلن عن مواجهة ثلاثية الأطراف على لقب WWE للوزن الثقيل.

وحدد مكمان عرض نوميرسي 2016 الذي سيقام مطلع الشهر القادم موعدا لتلك المواجهة الكبيرة بين أي جي ستايلز وجون سينا ودين أمبروز، كما أعلن عن مواجهة أخرى في هذا العرض حين قرّر وضع سينا وأمبروز في فريق واحد ضد فريق ستايلز ومصارع آخر يختاره البطل بنفسه، وشكر شين الجميع قبل مغادرته للحلبة.

النزال الأول
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق زاك رايدر وموجو راولي

دخل بطل القارّات ذا ميز وزوجته إلى الحلبة وأعيدت لقطات من فوزه المثير للجدل بمساعدة ماريس التي رشّت رذاذ الفلفل في عيني خصمه دولف زيجلر في عرض باكلاش، وبدأ ميز حديثه متحدثا عن اتهامات دانيال براين وزيجل له بالجبن خلال الأسابيع الماضية، لكنّه قام بتنفيذ وعده للجميع وخرج من العرض الكبير حاملا لقبه معه.

وتحدث ذا ميز عن إعادته لبريق حزام القارّات من خلال احتفاظه به لمدة تزيد عن 260 يوم، وتفاخر بأنه يجب أن يقارن بأبطال تاريخيين في عالم المصارعة، قاطع دولف زيجلر حديث خصمه ودخل إلى الحلبة متحدثا عن ضعفه واحتياله، وأن الجميع لا ينظرون له كمصارع يستحق التواجد في الأحداث الرئيسية في عروض WWE.

وأضاف زيجلر أن على ذا ميز أن يكتسب بعض الاحترام من الجماهير ومن الجميع خلف الكواليس، وتحداه في مواجهة جديدة بدون أعذار على الإطلاق، ودون تواجد أي مساعد له أو حتى زوجته، تدخلت ماريس بالحوار وأخذت تحدث دولف زيجلر حول ما طلبه من زوجها وتحديه له، هاجم ذا ميز الجماهير الذي أخذت تهتف ضدها.

وقبل أن تكمل ماريس حديثها دخل المدير العام لسماكداون دانيال براين وسط ترحيب كبير وقال إنه لم يتمكن من إبقاء فمه مغلقا بعد سماعه للهراء الذي يقال في الحلبة من قبله، وأضاف موجها حديثه لميز بأن زوجته هي السبب الوحيد وراء حمله لذلك اللقب في عرض باكلاش وأن خداعها هو ما ساعده على الفوز بتلك المواجهة.

وأعلن دانيال براين أنه وافق على طلب دولف زيجلر ومنحه مواجهة إعادة على لقب القارّات مرّة أخرى بسبب ما فعله وزوجته سابقا، رفض ذا ميز ما قاله براين وقال إنه لن يخوض أي مواجهات على اللقب إلّا بشروطه الخاصة، وأن ذلك لن يحدث على طريقة براين على الإطلاق، وغادر ميز وماريس الحلبة من بين الجماهير تاركا دانيال ودولف خلفه.

ظهر بطل WWE للوزن الثقيل أي جي ستايلز يسير خلف الكواليس عندما قابل النجم بارون كوربين وأخذ يثني عليه وعلى قدراته في الحلبة واقترح عليه مشاركته في المواجهة ضد جون سينا ودين أمبروز، لكن كوربين رفض ذلك قائلا إنه لن يساعده على الحفاظ على ذلك الحزام، لأنه يريد الحصول عليه لاحقا.

النزال الثاني
بارون كوربين -ضد- أبولو كروز

لم تنطلق المواجهة بسبب هجوم بارون كوربين العنيف على خصمه أبولو كروز فور دخوله إلى الحلبة ودفعه من أعلى زاوية الحلبة إلى الأرض، وأتبع كوربين ذلك بضربة قاضية خارج الحلبة قبل ظهور عدد من الحكام لإبعاده عن كروز.

ظهر البطل السابق جاك سواغر ودخل إلى الحلبة التي انسحب منها بارون كوربين تجنبا لمواجهته، وأعلن سواغر عن انتقاله لعرض سماكداون بشكل رسمي قادما من الرو، وقال إن العرض الأزرق قد أصبح بيته الجديد، وأنه سيتسبب بالكثير من المشاكل للكثير من المصارعين، وردد عبارته الشهيرة “نحن الشعب” مع الجماهير.

دخلت بطلة سيدات سمامداون بيكي لينش إلى الحلبة وسط ترحيب كبيرة للحديث عن فوزها باللقب مع المذيعة تشارلي، بادرت الجماهير بالهتاف لها “تستحقين ذلك اللقب” وهو ما أسعد لينش التي قالت إنها سعيدة للاحتفال بذلك الفوز أمام جماهير مدينة فيلادلفيا، وتحدث بيكي أيضا عن الطريق التي سلكته قبل الوصول إلى ذلك الإنجاز الكبير واصفة نفسها بالمقاتلة، وطلبت من منافساتها الدخول لتحديد منافستها الرئيسية على اللقب.

النزال الثالث: تحديد المرشحة للمنافسة على لقب السيدات
أليكسا بليس -تهزم- كارميلا ونكي بيلا ونايومي ونتاليا

توجهت أليكسا بليس لمواجهة بيكي لينش التي كانت تشاهد المواجهة عند طاولة المعلقين، وأخذت تهددها بانتزاع اللقب بعد فوزها بالنزال الكبير. ظهر أي جي ستايلز يسير مجددا خلف الكواليس إلى أن قابل الوحش كين واقترح عليه مشاركته في مواجهة دين أمبروز وجون سينا، لكن كين اكتفى بالضحك وغادر المكان.

ظهر المسؤول الأول عن سماكداون شين مكمان وسط الحلبة وتحدث عن تكافئ الفرص الذي أصر على توفيرها للجميع برفقة دانيال براين، وتحدث عن فوز هيث سلاتر بلقب الزوجي لأول مرة في تاريخ سماكداون الحديث، وطلب من الأبطال الجديد الدخول إلى الحلبة من أجل توقيع سلاتر على عقده مع العرض الأزرق.

دخل هيث سلاتر وشريكه الوحش راينو إلى الحلبة وعبّر الأول عن سعادته الغامرة بعد توقيع العقد بشكل رسمي أمام شين مكمان، وقال سلاتر إنه يرغب بشكر المسؤول الأول عن سماكداون وشريكه في الادارة دانيال براين على تلك الفرصة، وشكر الجماهير على دعمها وأطفاله على إيمانهم بقدراته.

وقال هيث سلاتر إنه وراينو مستعدان لمواجهة أي فريق على اللقب وفي أي وقت، وهو ما دفع فريق ذا أسينشن كونور وفيكتور لاغتنام الفرصة وإعلان التحدي لهما، حاول سلاتر التهرب لكن شين مكمان أعجب بالفكرة وأعلن عن المواجهة بشكل رسمي كي تشهد الجماهير أول تنافس على لقب الزوجي في عرض سماكداون، وطلب من الفنيين تجهيز الحلبة.

النزال الرابع: بطولة الزوجي
فريق هيث سلاتر وراينو -يهزم- فريق كونور وفيكتور

ظهر بطل WWE للوزن الثقيل أي جي ستايلز يسير خلف الكواليس وقد ظهرت عليه علامات اليأس، وقابل دانيال براين الذي تحدث عن الصعوبة التي يواجهها ستايلز في إيجاد الشريك المناسب، انزعج البطل من حديث براين وأراد المغادرة قائلا إنه لا يحتاج شريكا لجانبه، لكن المدير العام طلب منه التريث أخبره بأنه تدبّر الأمر نيابة عنه وقدّم له مصارعا مغمورا بجسد هزيل وطلب منه مصافحته، لكنه غادر منزعجا من الموقف.

دخل “الأفعى” راندي أورتن إلى الحلبة وقوبل بهتافات صاخبة من جماهير مدينة فيلادلفيا قبل الحديث عمّا دار بينه وبين براي وايت في عرض باكلاش، وقال أورتن إنه كل ما يجيد وايت فعله هو الحديث فقط لأنه شخص جبان، ولأنه يخشى المواجهة في الحلبات ويخافه بشكل خاص، وأضاف أنه حاول إنهاء مسيرته في العرض الكبير الماضي.

وقال راندي أورتن إنه مستعد للمواجهات الآن بعد فشل وايت بالقضاء عليه عندما هاجمه من الخلف في عرض باكلاش، وطلب منه الدخول لمواجهته وتحدي خوفه الكبير، ظهر براي وايت على الشاشة الكبير ورد على اتهامات أورتن قبل ان يخيّم الظلام على الصالة ويظهر عند طاولة المعلقين، ثم خيّم الظلام مرة أخرى وظهرإريك روان وهاجم راندي من الخلف قبل أن يتمكن “الأفعى” من لدغه والإطاحة به بضربة RKO أشعلت المدرجات.

دخل بطل WWE للوزن الثقيل أي جي ستايلز إلى الحلبة استعدادا للمواجهة الرئيسية في هذا العرض وتبعه شريكه المصارع المغمور، لكنّه تعرّض لهجوم مباغت وعنيف من بطل القارّات ذا ميز الذي نفذ ضربته القاضية في الممر قبل أن يبدأ بالصراخ متحديا دانيال براين بأنه نجم الأحداث الرئيسية، ثم توجه إلى الحلبة لمصافحة ستايلز الذي فرح بتصرّفه وانضمامه له.

النزال الخامس
فريق جون سينا ودين أمبروز -يهزم- فريق أي جي ستايلز وذا ميز

احتفل جون سينا وشريكه بتحقيق الإنتصار لفريقه بعد تثبيته للنجم ذا ميز عقب حركة “تقويم السلوك” القاضية، لكنّه فوجئ بهجوم من دين أمبروز الذي قام بتنفيذ ضربته القاضية “ديرتي دييدز” وسط الحلبة، وذلك تعبيرا عن غضبه من مشاركته بالمنافسة على اللقب الكبير، وقبل أمبروز بصرخات استهجان من الجماهير التي لم ترضى عن فعلته، وانتهى العرض على مشهد مغادرته للحلبة وأي جي ستايلز يراقب عند المدخل بينما كان سينا على الأرض.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل