تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 11.07.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 11.07.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 11 يوليو، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 11.07.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم المتألق ذا ميز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع مرحبا بالجماهير في برنامجه الحواري “ميز TV” وقال إن جميع الذين يقابلونه لا مثل باقي الجمهور لا يتحدثون سوى عن أمر واحد وهو انطلاق برنامج تلفزيون الواقع الخاص به وبزوجته، وتحدث بعد ذلك عن استضافته للفريق العائد بعد سنوات بين دانيال براين والوحش كين.

دخل كين وبراين إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير قبل أن يبدأ ذا ميز الحديث عمّا كان بينه وبين دانيال سابقا وأنه سيظهر بشكل محترف للغاية بعيدا عن فوزه عليه قبل أسابيع في عرض سماك داون، ولمّح دانيال براين لرغبته بلكم ميز على وجهه لكنّه وبعد نقاش مع شريكه كين قال إنه سيكون محترفا هو الآخر ويتعاطى مع الأمر.

وتحاور ذا ميز مع ضيوفه حول المواجهة المرتقبة في عرض اكستريم رولز 2018 والتي ستجمعهما بفريق أخوة المطرقة وفما إذا كانا قادرين على التفوّق عليهما، وأكد كين بدوره أن فريق “هيل نو” مستعد للمواجهة وأن روان وهاربر لم يواجها فريقا مثلهما في السابق، وعرض ميز لقطات لعودة كين ودانيال براين وتخللها مشاهد من العداوة الطاحنة بينهما قبل سنوات.

سخر دانيال براين من ذا ميز وقال إنه مريع بكل شيء وخصوصا عندما يتعلّق الأمر بالمصارعة فوق الحلبات، وذلك بعد أن كشف محاولاته لزرع الفتنة بينهما، غضب ميز مما قاله وأخذ يوجّه له الإهانات المتتالية وأنه يختبئ وراء وحش، وكان براين على وشك لكمه إلّا أن كين طلب منه الهدوء والتنفس والتركيز على ما هو قادم إلى أن سخر ذا ميز منه ودفعه لمسكه من عنقه.

قاطع فريق أخزة المطرقة المشهد واقترابا من الحلبة قبل أن تدوّي موسيقى فريق سانيتي ويخيم الظلام على الصالة ويظهر إريك يونغ ورفاقه من الخلف وبادروا بالهجوم على كين ودانيال براين بينما لاذ ميز بالفرار، حاول ثلاثي فريق نيوداي إنقاذ الموقف لكنّهم كانوا ضحية لفريق سانيتي وأخوة المطرقة الذين سيطروا على الحلبة رغم محاولات المسؤولين وقف المعركة.

دخل النجمين شينسكي نكامورا وخصمه أي جي ستايلز إلى الحلبة استعدادا لأولى المواجهات في هذا العرض، وتبعهما النجم البلغاري العنيف روسيف الذي تحدث لخصمه ستايلز قائلا إنه ينتظر المواجهة التي ستجمعه به في اكستريم رولز 2018 بفارغ الصبر، وذلك من أجل هدم البيت الذي بناه أي جي والاحتفال باليوم العظيم “يوم روسيف السعيد”.

النزال الأول
أي جي ستايلز -يهزم- شينسكي نكامورا

انتهى النزال لمصلحة أي جي ستايلز بقرار من الحكم بسبب تدخل المصارع روسيف وهجومه عليه بجانب طاولة المعلقين، واستعد روسيف وشينسكي نكامورا للتعاون على ستايلز لكنّ بطل الولايات المتحدة جيف هاردي أنقذ الموقف وتمكن من طردهما من الحلبة، واستدعى ما حدث تدخل المديرة العامة بايج التي أعلنت عن مواجهة فرق بين الطرفين بسبب العوامل المشتركة بينهما.

النزال الثاني
فريق روسيف وشينسكي نكامورا -يهزم- فريق ديف هاردي وأي جي ستايلز

ظهر المصارع جيمس إلسورث يقوم بعملية الإحماء خلف الكواليس استعدادا لمواجهته ضد آسكا على طريقة اللومبرجاك، وظهرت إلى جانبه بعد ذلك بطلة سيدات سماك داون كاميلا التي طلبت منه تقديم مواجهة مميزة وأن يحرص على هزيمة آسكا، لكنّه أغضبها عندما قام بغمزة ودفعها لتهديده بالضرب في حال تكرارها. وما إن دخل إلى الحلبة بعد اجتماع المصارعات طلب إلسورث منهن عدم محاولة تقبيل شفاهه أثناء النزال لأنه الوحيد المستعد لآسكا.

النزال الثالث: اللومبرجاك
 آســــكـــا -تهزم- جيمس إلسورث

تمكنت آسكا من حسم المواجهة من خلال حركة إخضاع أجبرت بها جيمس إلسورث على الاستسلام رغم محاولات كارميلا لمساعدته، لكنّها كانت ضحية لهما عندما قام إلسورث برش رذاذ الفلفل على عينيها وأتاح الفرصة أمام كارميلا لضربها والتبجح بذلك أمام الجماهير.

ظهر بعد ذلك دانيال براين والوحش كين وكوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز يتحاورون خلف الكواليس حول المواجهة ضدّ فريقي سانيتي وأخوة المطرقة، ونشب خلاف بين براين وكين بسبب منع الوحش لصديقه من لكم ميز، لكنّ بيج إي تمكن من حلّه وطلب منهما التركيز على خطة المواجهة بدلا من ذلك، وانتهى الأمر على وفاق بين المصارعين الخمسة.

وكان جميس إلسورث يسير خلف الكواليس برفقة كارميلا ويتحدث عن المواجهة السابقة قبل أن يلتقي بالمديرة العامة للعرض بايج ويشتكي لها مما فعلته آسكا ورفضه تقبيل المصارعات، لكنّه أخبرها بوجود استثناء خاص بها وعرض عليها قبلة لكنّها عاقبته بإعلانها أنها ترغب بضمان عدم تدخله في مواجهة اللقب اكستريم رولز 2018 بين اسكا وكارميلا، وقالت إنه سيحتجز دخل قفص أسماك القرش فوق الحلبة حتى انتهاء النزال.

النزال الرابع
أندرادي ألماس -يهزم- سين كارا

وجّه إريك يونغ ورفاقه في فريق سانيتي رسالة لخصومهم من خلف الكواليس وقالوا إنهم متواجدون في سماك داون لتقديم كل ما عو غير مألوف، وأنهم هناك من أجل الفوضى والإثارة الغير مسبوقة، وانضم لهم بعد ذلك كل من روان وهاربر وهدد كلاهما الخصوم أيضا.

النزال الخامس: 5 ضد 5
فريق نيوداي وهيل نو -يهزم- فريق سانيتي وأخوة المطرقة

قدّم المصارعين العشرة مواجهة قوية وكبيرة للغاية، وتمكن دانيال براين من خطف الفوز لفريقه من خلال تثبيت قائد سانتي المخضرم إريك يونغ، وقدّم براين بعد ذلك مشهدا طريفا مع الوحش كين عند مدخل الصالة حينما حاول كل منهما تنفيذ حركة الآخر المميزة “نعم وإشعال النيران”، وفشل كلاهما بذلك إلى أن فاجئ دانيال شريكه بنجاحه بإشعال النار بجانب المدخل، وهو ما دفعه للاحتفال معه بحركة “نعم”.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل