تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 18.07.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 18.07.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 يوليو، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 18.07.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث التلفزيوني لعرض سماك داون بمشاهد من الضربة التي وجهها شينسكي نكامورا تحت الحزام لخصمه جيف هاردي في عرض اكستريم رولز 2018، والتي مكنته من انتزاع حزام الولايات المتحدة، بالإضافة لمشاهد من ظهور “الأفعى” راندي أورتن المفاجئ بعد انتهاء المواجهة وتوجيهه لضربة مباغته لهاردي.

افتح جيف هاردي بعد ذلك الأحداث الفعلية للعرض بدخوله إلى الحلبة بطريقة مميزة وقد وضع الطلاء الخاص على وجهه، وأخذ يتحدث عن أنه ربما يبدو مثل “جيف هاردي” ويتحرّك مثله لكنّه لا يشعر بأنه هو بالفعل، وذلك بسبب خسارته للقب الولايات المتحدة الذي سيستعيدة من شينسكي نكامورا خلال مواجهة الإعادة في هذا العرض.

من جهة أخرى قابلت المذيعة رينيه يونغ بطل الولايات المتحدة الجديد شينسكي نكامورا الذي كان يشاهد خصمه من خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على ما قاله، وكعادته لم يفوّت شينسكي فرصة السخرية ووصف جيف هاردي بالطفل الباكي الذين لن ينجح باستعادة ذلك الحزام لسبب بسيط، وهو أنه أصبح بحوزته الآن.

النزال الأول
أي جي ستايلز -يهزم- أندرادي ألماس

ظهر النجم إيدن انجلش وهو يتحدث خلف الكواليس للنجمة الروسية لانا حول ما حدث في عرض اكستريم رولز والخطأ الذي ارتكبه بحق روسيف وساهم في حرمانه من الفوز باللقب الذي كان ينتظر فرصة للمنافسة عليه لفترة طويلة، وقالت لانا إن الأمر يتعلّق بروسيف الآن وردّة فعله على ما حدث وإن كان قادرا على مسامحته أم لا، وعاد انجلش للتأكيد على ولائه لروسيف ودعمه له.

النزال الثاني
بيكي لينش -تهزم- ماندي روز

شكرت بيكي لينش الجماهير على دعمهم المتواصل لها خلال الفترة الماضية وأكدت لهم أن “بيكي بالبو” عائدة للتألق وحمل الألقاب من خلال مطاردة كارميلا وانتزاع لقب السيدات، ظهرت الأخيرة خلف الكواليس تتحدث للمديرة العامة بايج حول انجازها وتفاخرت بفوزها على آسكا مرتين مثل تشارلوت وأنها تريد أن تحظى باحتفال تستحقه، وافقت بايج على ذلك بشرط أن تفوز على بيكي الأسبوع القادم، لكن خسارتها تعني أنها ستدافع عن الحزام أمام بيكي في عرض سمر سلام 2018.

النزال الثالث
ســامـوا جــو -يهزم- تاي ديلينجر

دخل النجم ذا ميز إلى الصالة والحلبة بأجواء وموسيقى جنائزية وقد أحضر معه مجسما لرأس الوحش الأحمر كين وعليه قناع الحالي من أجل تقديم مشهد عزاء لفريق “هيل نو” بعد الهجوم الذي تعرّض لها دانيال براين وكين من أخوة المطرقة خلف كواليس عرض اكستريم رولز، ولم يفوّت ميز فرصة الترويج لبرنامجه القادم الخاص به وبعائلته.

وأضاف ذا ميز إنه سيخصص تواجده فوق الحلبة لإظهار الاحترام لواحد من أعظم الفرق في تاريخ WWE الذي كان أحدهما يمثل كلمة “نعم” والآخر “لا” وطلب من الجمهور الوقوف على أقدامهم لتقديم دقيقة صمت على تاريخهما، لكن الجمهور أخذ يستهجن ما قاله ميز وهو ما أغضبه كثيرا، بينما انصاع البعض لطلبه وهتف الجميع “نعم” في نهاية الصمت.

فتح ذا ميز النار بعد ذلك على دانيال براين وأخذ يؤكد أن مسيرته فوق حلبات المصارعة قد انتهت بعد ما حدث، دوّت موسيقى دانيال براين وطلب ذا ميز من عناصر الأمن الذين أحضرهم معه الاستعداد لمنعه من دخول الحلبة، لكنّه ظهر من الخلف وباغت ميز بهجوم عنيف تمكن من الإفلات منه، وأخذ يراقب ما يفعله براين بالقرب من المدخل.

النزال الرابع
إريــك يــونــغ -يهزم- كوفي كينجستون

ساهم نجم فريق سانيتي الضخم بفوز شريكه إريك يونغ بالمواجهة بذكاء، وذلك عندما وجّه ضربة لكوفي كينجستون بواسطة شريكه اكزافيير وودز وأتاح ليونغ فرصة توجيه ضربة قاضية وتثبيته وحسم النزال لمصلحته.

النزال الخامس: بطولة الولايات المتحدة
شينسكي نكامورا -ضد- جــيــف هـــاردي

تمكن شينسكي نكامورا من الحفاظ على لقبه بفضل “الأفعى” راندي أورتن الذي ظهر بشكل مفاجئ مهاجما خصمه والبطل السابق جيف هاردي بشكل عنيف للغاية بجانب الحلبة، واستمر أورتن بتعذيبه وشكل مفرط وقام بإدخال أصبعه مكان القرط (الحلق) في أذن هاردي وسحبها بشكل مؤلم للغاية، وشاهد نكامورا ما يحدث من مكان قريب قبل أن يعود خلف الكواليس عندما أنهى راندي هجومه الغريب الذي لم يُعرف سببه حتى الآن.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل