تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 28/03/2014 (التقرير الكامل) (تعديل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 28/03/2014 (التقرير الكامل) (تعديل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 26 مارس، 2014



كان النجم باتيستا في افتتاح أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة تمهيدا لحديثه مع الجماهير، وقال أن جماهير WWE بلا استثناء كانوا يتوسلون إليه من أجل أن يعود إليها، لكنه لم يحصل إلّا على صافرات الإستهجان منهم عندما عاد.

انتقل باتيستا للحديث عن خصمه المحتمل “ومحبوب الجماهير” دانيال براين والسخرية منه وسط سخط من المتفرجين الذين بادلوه صيحات الإستهجان وعرضت خلال ذلك لقطات من عرض الرو الماضي.

استمر باتيستا في الحديث عن دانيال براين إلى أن دخل المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش الذي قال لباتيستا ألّا يقحم زوجته ستيفاني بدائرة الخلافات بينهم، فأجاب باتيستا بأن تربل اتش لولا زواجه من ستيفاني لكان شخصا مهمشا ولما أصبح ما هو عليه الآن.

تساءل تربل اتش بعد ذلك لماذا يأخذ باتيستا الموضوع بشكل شخصي، ليرد الأخير مستعرضا تاريخ نزالاتهما معا وقال أن تربل اتش خسر كل المواجهات التي جمعتهما معا في السابق، رد هنتر بأنه من صنع “الوحش الحيوان” باتيستا لكنه أصبح ناعما في الفترة الأخيرة. وأنه لم يشاهد ذلك “الحيوان” منذ عودة باتيستا إلى WWE وقرر إقامة نزال يجمع الأخير بشيمس لاحقا في العرض.

النزال الأول
فريق دين أمبروز وسيث رولينز – يهزم – فريق درو ماكنتير وجندر مهال

دخل مدير العمليات كين إلى الحلبة بعد انتهاء النزال برفقة فريق نيو إيج أوتلوز رود دوغ وبيلي غن ثم تبعه رايباك وكيرتس اكسل وأعلن كين إقامة نزال آخر لفريق الدرع

النزال الثاني
فريق دين أمبروز وسيث رولينز – يهزم – فريق رايباك وكيرتس اكسل

النزال الثالث
سين كارا – يهزم – داميان ساندو


أجرت المذيع رينيه يونغ مقابلة مع العملاق بيغ شو حول نزاله القادم في هذا العرض ضد المصارع الغامض براي وايت، وأكد بيغ شو أنه لا يخشى أحدا على الإطلاق وأنه مستعد للمواجهة بشكل جيد. بالرغم من غرابة خصمه براي ويات.

النزال الرابع
فاندانغو – يهزم – جولدست

النزال الخامس
شيمس – يهزم – باتيستا


انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب هجوم باتيستا على شيمس مستخدما الكرسي الحديدي، وبعد انتهاء الهجوم إلتقط باتيستا المايكريفون وسأل تربل اتش إن كان سعيدا بعودة “الحيوان”.  وقال باتيستا للجماهير أنه سيصبح بطل WWE للوزن الثقيل مهما كلّف الأمر. وأن عليهم أن يتعاملوا ويعتادوا على هذا الوضع.

ظهر براي وايت وتحدث بغرابته المعتادو وقال أن الجميع يرتدون أقنعة كي يخفون شخصيتهم الحقيقية، وأكد بدوره أن سيقوم بجلد العملاق في مواجهتهما القادمة. ثم انتقل للحديث عن خصمه في الرسلمينيا 30 جون سينا.

النزال السادس
فريق نكي وبري بيللا – يهزم – فريق اي جي وتامينا


ظهر المصارع المرح سانتينو ماريللا برفقة صديقته إيمّا وهما يأكلان في أحد المطاعم وقال لها أنهما أصدقاء بسبب المنافع المشتركة لكليهما، لكن إيما لم تنتبه لما قاله وقالت أنهما أفضل الأصدقاء مما جعل سانتينو يغص وكاد أن يختنق، بادرت إيما بتقديم العصير لسانتينو لكنه قام عن غير قصد ببصق ما في فمه عليها.

كما تم استعراض فيديو خاص وترويجي للمواجهة الكبرى بين الأسطورة أندرتيكر وخصمه الشرس بروك ليسنر في عرض ومهرجان الرسلمانيا 30.

النزال السابع
جاك سواغر – يهزم – جيمي إوزرو

النزال الثامن
مارك هنري – يهزم – ذا ميز


ظهر المصارع البلغار الضخم ألكساندر روسيف برفقة مديرة أعماله لانا عند مدخل الصالة وتحدث للجماهير بنفس الطريقة التي كان يتحدث بها كل مرة.

النزال التاسع
براي وايت – يهزم – بيغ شو


ساهم تدخل إريك روان ولوك هاربر بتشتيت انتباه العملاق بيغ شو، مما أتاح الفرصة لبراي وايت لتنفيذ ضربته القاضية “الأخت أبيجال”. وانتهى العرض على استعراض في فريق الوايت فوق جسد بيغ شو الملقى على أرض الحلبة.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: