تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 07/03/2014 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 07/03/2014 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 5 مارس، 2014



إفتتح المصارع ديف باتيستا أحداث العرض هذا الأسبوع متحدثا عن نفسه وعن وضعه مع الجماهير، واستمر باتيستا في عداء الجماهير متحدثا عن أبطالهم وعن قدرته على هزيمتهم جميعا.

قاطع دانيال براين حديث باتيستا وحصل على ترحيب جماهيري كبير لم يحظى به باتيستا عند دخوله، ولم يلبث براين كثيرا حتى تدخل مدير العمليات كين وهاجمه بعنف انتقاما لخسارته أمامه في عرض مين اينفت الأخير.

استمر كين بضرب براين إلى أن ظهر العملاق العائد بيغ شو وأنقذ صديقه من براثن كين، تدخلت مديرة العرض فيكي جيريرو لتهدئة الموقف وأعلنت عن مواجهة زوجية بين بيغ شو وبراين من جهة، وباتيستا وكين من جهة أخرى.

النزال الأول
كريستيان – يهزم – دولف زيغلر


ساعد ألبرتو دلريو المصارع كريستيان بالفوز بهذا النزال عندما شتت انتباه دولف زيغلر بعدما كان جالسا إلى طاولة المعلقين.

النزال الثاني
فريق جيمي وجاي أوزوز – يهزم – فريق رايباك وكيرتس اكسل

النزال الثالث
فريق نتاليا وإيفا ماري – يهزم – فريق إي جي وتامينا


دخل فريق الدرع إلى الحلبة وتحدثوا أمام الجماهير عن أنهم يجب أن يعودا مثلما كانوا يدا واحدة وفريقا خاليا من الخلافات. تفاقمت الأمور بين دين أمبروز وسيث رولينز وخرجت عن السيطرة واشتبك كلاهما إلى أن هدأت الأمور من جديد وعاد للتوحد كفريق.

النزال الرابع
المصارع شيمس – يهزم – ألبرتو دلريو

النزال الخامس
بيغ إي – يهزم – جاك سواغر


توترت الأوضاع مجددا بين أعضاء فريق “الأمريكيين الحقيقيين” جاك سواغر وسيزارو بعد انتهاء النزال إلّا أن زاب كولتر نجح باحتواء الموقف مجددا. كما ظهر المصارع الضخم ألكساندر روسيف برفقة مديرة أعماله لانا وتحدث عن نفسه مجددا.

دخل دانيال براين وبيغ شو إلى الحلبة وتحدثوا عن خصومهم قبل انطلاق النزال، وأخذوا يسخرون من كين وباتيستا وأعلن كلاهما عن اسم فريقهما “احترم اللحية واخشى العملاق”.

النزال السادس
فريق دانيال براين وبيغ شو – يهزم – فريق ديف باتيستا والمصارع كين


تمكن فريق “اللحية والعملاق” من خطف الفوز بعد لكمة عنيفة من بيغ شو على وجه كين مما أتاح لبراين تثبيته بسهولة، وانتهى العرض على مشهد احتفال فريق براين وبيغ شو وسط هتافات الجماهير بكلمة “نعم Yes” أثناء جلوس براين على كتفي بيغ شو.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: