تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 22/02/2013 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 22/02/2013 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 20 فبراير، 2013



افتتح بطل الوزن الثقيل البرتو دلريو العرض برفقة مذيعه وصديقه ريكاردو رودريغيز وتحدث عن السلوك المشين والحديث العنصري الذي قام به جاك سواغر ومدير أعماله كولتر. 

وقال البرتو دلريو أن المهاجرين الذين ينتقدهم جاك سواغر هم من بنوا الولايات المتحدة وساهموا في نهضتها التي هي عليها. ثم طلب دلريو من سواغر أن يدخل إلى الحلبة للحديث معه.

دوّت موسيقى النجم “الأفعى” راندي أورتن ودخل إلى الحلبة وقال أن فرصته في المنافسة على لقب الوزن الثقيل في الرسلمينيا قد أخذها سواغر منه. وقال أنه يريد أن يكون أول من يضع يديه على سواغر في الحلبة بعدما حصل في حجرة الإقصاء. وطالب بنزال يجمعهما في هذا العرض.

دخل مدير عرض سماك داون المخضرم بوكر تي وقال أنه يوافق على طلب راندي أورتن وأعلن مواجهة بينهما، ثم أعلن عن مواجهة بطل لبطل بين البرتو دلريو ووايد باريت في النزال الرئيسي لهذا العرض.

النزال الأول

تم استعراض لقطات من المؤتمر الصحفي الذي شارك به كوكبة من نجوم WWE مثل جون سينا وذا روك وأعلن فيه عن استضافة مدينة نيو أورلينز لمهرجان الراسلمانيا 30.

النزال الثاني
فريق كاتلين وليلى – يهزم – فريق أكسانا وتامينا

ظهر المصارع جاك سواغر برفقة مدير أعماله زيب كولتر الذي تحدث إلى وايد برايت وقال أنه جزء من المشكلة التي تعاني منها أمريكا مع المهاجرين. وأكد كولتر أن يقوم باريت ودلريو بقتل بعضهما البعض.

كما تم استعراض لقطات من الفيلم الذي شارك به وايد باريت مؤخرا ليظهر شيمس بعد ذلك ويسخر من مهارات باريت في التمثيل. ليرد الأخير السخرية بتهكمه على شيمس بسبب خسارته أمام فريق الدرع.

النزال الثالث

تمكن جاك سواغر من تثبيت أورتن بطريقة مثيرة للجدل حين وضع أقدامه على الحبل دون أن يشاهد الحكم ذلك. وبعد مساعدة من مدير أعماله كولتر الذي شتت انتباه أورتن.

النزال الرابع
انتهى النزال بالاستسلام

ظهر المصارع جاك سواغر برفقة مديره كولتر وتحدثوا مجددا عن خطر المهاجرين إلى الولايات المتحدة وهاجموهم بكلمات قاسية. (من المتوقع أن يتم حذف الكثير من الكلمات التي قالها سواغر وكولتر في المونتاج التلفزيوني لدى بث العرض بسبب كلماتهم التي قد تعتبر جارحة للكثيرين).

النزال الخامس
بطل ضد بطل 

دخل جاك سواغر وكولتر إلى الصالة أثناء النزال لمراقبة تحركات دلريو في الحلبة وأخذ كلاهما يتبادلات الشتائم ويحدّقان ببعضهما لينتهي العرض على ذلك المشهد.


عرض سماك داون يتم تسجيله فجر الأربعاء وبثه فجر الجمعة وتقدم هذه النتائج بناءا على التسريبات الواردة.

هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: