تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 15/02/2013

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 15/02/2013

الكاتب رامي علي بتاريخ 13 فبراير، 2013



افتتح العملاق بيغ شو أحداث العرض متحدثا للجماهير أنه سيصبح بطلا للوزن الثقيل مجددا في عرض حجرة الإقصاء 2013. قاطع كريس جيريكو بيغ شو وتحدث عن تاريخهما المشترك ثم أكد جيريكو أنه سيفوز بنزال غرفة الإقصاء مما يجعل احتمال المواجهة بينهم ممكنا في الرسلمينيا 29 ان فاز بيغ شو على البرتو دلريو.

بدوره مدير عرض سماك داون لم يوفر الفرصة للتدخل في الحوار ودخل الصالة معلنا عن مواجهة كبيرة بين النجمين في النزال الرئيسي للعرض.

النزال الأول
انتهى النزال بعدم الأهلية بعد ان استخدم أورتن الكرسي الحديد لضرب خصمه 


النزال الثاني
تامينا – تهزم – ليلى

النزال الثالث
فريق برودس كلاي وتنساي – يهزم – فريق سلاتر ومهال وماكنتير

بعد انتهاء النزال دخل فريق الدرع إلى الحلبة وهاجموا كلاي وتنساي وطرحوهما أرضا بقوة وعنف. قال المصارع دين امبروز أن هذا مثال بسيط لما سيحصل لخصومهم في حجرة الإقصاء جون سينا ورايباك وشيمس.

النزال الرابع

النزال الخامس

دخل النجم ذا روك إلى الصالة وسط ترحيب جماهيري كبير وتحدث عن سرقة سي ام بانك وبول هيمان لحزام WWE في عرض الرو الماضي واعدا الجماهير بأنه سيؤدب سي ام بانك.

ظهر سي ام بانك ومدير أعماله بول هيمان عبر الشاشة الكبيرة في الصالة وقال أن ذا روك سرق حزام WWE منه في رويال رامبل. ثم تناقش كلاهما حول الموضوع بشدة إلى أن أنهى ذا روك الحوال بعباراته الخاصة.

داميان ساندو دخل إلى الحلبة محاولا السخرية من ذا روك الذي جاءت ردة فعله ساخرة ثم تبعتها ضرباته القاضية “ذا روك بوتوم” ثم “مرفق الشعب”.

النزال السادس

ملاحظة: عرض سماك داون يتم تسجيله فجر الأربعاء وبثه يوم الجمعة. وهذا التقرير يقدم لكم بناءا على التسريبات الواردة ممن شاهدوا العرض. لذا قد يحصل تغيير في الترتيب الموجود بعد المونتاج التلفزيوني.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: