تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 08/02/2013 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 08/02/2013 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 6 فبراير، 2013


نتائج عرض سماك داون الأخير

افتتح العرض أحداثه بمشاهد من وصول العملاق بيغ شو بحافلته السياحية إلى الصالة الرياضية. نزل بيغ شو من الحافلة بحذر للتأكد أن غريمه البرتو دلريو ليس متواجدا هناك. دخل بيغ شو إلى الحلبة معلنا للجماهير أن دلريو محروم من التواجد في هذا العرض.

حمّل بيغ شو مدير سماك داون بوكر تي مسؤولية الهجوم الذي تعرّض له في الفندق على يدي دلريو أثناء عرض الرو الأخير. واتهم بيغ شو بوكر تي بالغيرة منه بسبب الإنجازات التي حققها وعجز هو عن تحقيقها. دخل مدير العرض إلى الحلبة وتناقش مع العملاق حول هذا الموضوع مطولا إلى أن أعلن عن مواجهة بين بيغ شو وكين في هذا العرض.

النزال الأول

النزال الثاني
العملاق كالي – يهزم – تايتيوس أونيل

هاجم المصارع الشرس مارك هنري العملاق كالي بعد انتهاء النزال وأطاح به بضربته القاضية ثم تحدث للجماهير قائلا أن قاعة الألم قد فتحت أبوابها ومستعدة لاستقبال وافدين جدد. ثم تم استعراض لقطات من هجومه على دانييل براين وري مستريو وسين كارا في عرض الرو السابق.

أبدى مارك هنري انزعاجه الشديد من مدير العرض بوكر تي لأنه لم يقحمه حتى الآن في نزال حجرة الإقصاء هذا العام وطلب منه تفسيرا لذلك. ظهر بوكر تي وأكد أنه لا مكان لمارك هنري في ذلك النزال، أطلق هنري بعدها تهديدات قوية ومباشرة أنه سيستهدف جميع المصارعين في غرف الغيار إن لم يحصل على فرصته. رضخ بوكرتي لمطالب هنري جزئيا ووافق على إقحامه في النزال إن تمكن من الفوز على راندي أورتن في نهاية العرض.

النزال الثالث

ظهر بطل الوزن الثقيل البرتو دلريو على شاشة العرض الكبيرة في الصالة وقال أنه قام ببعض التعديلات على الحافلة السياحية التي يستخدمها العملاق بيع شو، هرع الأخير إلى المرآب ليجد أن دلريو قام بإزالة عجلات حفلته ثم تفاجئ بدلريو يصب فوق رأسه دلوا من الطلاء ثم غادر دلريو بسيارته المكان.

النزال الرابع
جاك سواغر – يهزم – جاستن غابرييل

النزال الخامس

انتهى النزال بعدم الأهلية بعد هجوم أعضاء فريق 3MB على تنساي ليدخل شريكه برودس كلاي ويخلي الحلبة منقذا صديقه تنساي.


النزال السادس

النزال السابع

حقق مارك هنري انتصارا نظيفا على راندي أورتن ليحصل على فرصته للدخول إلى القفص الحديدي في عرض حجرة الإقصاء 2013.

ملاحظة: عرض سماك داون يتم تسجيله فجر الأربعاء وبثه يوم الجمعة. وقد يتغير ترتيب الأحداث عما هو مذكور في التقرير بعد المونتاج التلفزيوني.

هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: