تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25/01/2013 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25/01/2013 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 23 يناير، 2013



افتتح فريق “هيل نو” دانييل براين والمصارع كين أحداث العرض وتم أثناء ذلك استعراض لقطات من حفل التخرج الذي أقيم في الرو الأخير. تحدث كين حول نزاله وبراين في رويال رامبل 2013 وتجادل مع رفيقه حول الموضوع.

وعد المصارع كين الجماهير أنه سيفوز بالمعركة الملكية في رويال رامبل. دخل العملاق بيغ شو وتبعه كل من دميان ساندو وكودي رودس وهدد الأول فريق “هيل نو” متوعدا إياهم بالهزيمة. دخل البرتو دلريو لمواجهة بيغ شو.

تدخل مدير عرض سماك داون المخضرم بوكر تي لإنهاء الخلافات والسيطرة على الأجواء وأعلن عن مواجهة كبيرة على طريقة الإقصاء بين كين وبراين ودلريو من جهة وفريق رودس وساندو وبيغ شو من جهة أخرى.

النزال الأول

النزال الثاني
نتاليا – تهزم – روزا مينديز

دخل بطل WWE النجم سي ام بانك برفقة بول هيمان وتحدث عن نزاله ضد ذا روك في رويال رامبل 2013 واشتكى من تدخل فينس ماكمان ضده وإضافة ذلك الشرط الغير عادل والذي يقضي بأن يخسر بانك لقبه في حال تدخل فريق الدرع.

طلب سي ام بانك من فريق الدرع الدخول وأكد أنه لن يغادر الحلبة حتى يحضروا جميعا. دخل دين امبروز ورومان رينز وسيث رولينز وطلب منهم سي ام بانك أن يبقوا بعيدين عن طريقه وأن لا يتدخلوا بما يخصه. لم يتفوه أعضاء الدرع بأي كلمة وغادروا الحلبة بصمت ودون أي رد فعل.

دخل ذا روك إلى الصالة مقاطعا سي ام بانك ورد على كل ما قاله بانك حول نزالهما في رويال رامبل 2013 ثم غادر بعد انتهاء رده على بانك الذي رفع حزامه عاليا أمام ذا روك.

عاد سي ام بانك لشتم ذا روك والجماهير ليعود ذا روك إلى الحلبة ويشتبك مع سي ام بانك بعنف إلى أنهى المسألة بضربة “روك بوتوم” القاضية.

النزال الثالث
انتهى النزال بعدم الأهلية بس تدخل جيندر مهال

النزال الرابع
ذا ميز – يهزم – دارين يونغ

النزال الخامس
– يهزم – 

أقصى كين داميان ساندو ثم إقصي ودانييل براين على يدي بيغ شو الذي خرج من النزال بالعد خارج الحلبة لينهي دلريو النزال لمصلحة فريقه بتثبيت كودي رودس. هاجم بيغ شو البرتو دلريو بعد انتهاء النزال وقام بتحطيم طاولة المعلقين عليه وقام بالعد عليه لغاية عشرة كمثال على ما سيحصل في نزالهما.

ملاحظة: عرض سماك داون يتم تسجيله يوم الأربعاء وبثه يوم الجمعة. ونقدم التقرير بناءا على التسريبات الواردة ممن شاهدوه.


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: