تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 11/01/2013 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 11/01/2013 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 9 يناير، 2013



افتتح النجم وبطل WWE سي ام بانك ومدير أعماله بول هيمان العرض من خلال فيديو خاص تم بثه من ملعب سن لايف وهو مكان انطلاق ذا روك في كرة القدم الأمريكية. 

كما ظهر سي ام بانك مرتديا قميص ذا روك الذي كان يرتديه أثناء اللعب وقال أن زمن ذا روك في WWE قد انتهى كمصارع. وأكد سي ام بانك أنه سيثبت للروك في رويال أنه لن يتمكن للذهاب لموطنه مرة أخرى. 

دخل النجم ذا روك إلى الصالة وسط ترحيب جماهيري كبير من أبناء مدينته ميامي التي اجتنضنت العرض. تحدث الروك للجماهير عن أيام دراسته الجامعية ولعبه لكرة القدم الأمريكية وقتها. قاطع داميان ساندو وكودي رودس حديث ذا روك مؤكدين أنهما سيصبحان أبطالا في المستقبل القريب وأن ذا روك لا يستحق أن يصبح بطلا هذه المرة.

جاء رد ذا روك ساخرا وقال أن هناك جرّارا زراعيا معطلا فوق شفاه كودي رودس (يقصد شواربه) وأخذ يسخر من منظر شاربه. قال داميان ساندو بعدها إن كان ذا روك يستطيع الإجابة عن ثلاث أسئلة يبقى في الحلبة وإذا لم يستطع فعليه أن يغادر. وافق ذا روك على هذا الإقتراح وبدأ ساندو بطرحها.

السؤال الأول: من هو الرئيس التاسع عشر للولايات المتحدة؟
أجاب ذا روك: راذرفورد بي هايس.

السؤال الثاني: ما هو الفيلم الي فاز بجائزة أفضل صورة عام 1993؟
أجاب ذا روك بشكل موفق: شيندلر وقائمته الخاصة.

قاطع ذا روك ساندو قبل أن يطرح السؤال الثالث قائلا أنع قد حان دوره لطرح سؤال الآن. وسأل الروك سؤالا معقدا “ماذا يحصل عند الجمع بين إجمالي المعادن الجيولوجية في أدنى نموذج لمستواها؟”.

رد داميان ساندو أن هذا السؤال سهل للغاية. فاجئ الرك ساندو بجائزة الإجابة كانت عبارة عن ضربة “روك بوتوم” القاضية. حاول كودي رودس التصديق للروك إلّا أنه نال نصيبه من ضربات ذا روك الإستعراضية أمام الجماهير.

دخل مدير عام عرض سماك داون المخضرم بوكر تي الذي أعلن لدى ظهوره أن بطل الولايات المتحدة أنتونيو سيزراو سيواجه الأفعى راندي أورتن في نزال عادي في حلبة سماك داون. كما أن ذا روك سيتواجد في الحلبة في هذا العرض كذلك. وأن بيغ شو عليه أن يواجه البرتو دلريو في نزال خاص.

قاطع العملاق بيغ شو حديث بوكر تي وقال أن نزاله ضد ألبرتو دلريو جاء لأن بوكر لديه مسألة شخصية ضده. وأضاف أن السبب الوحيد لاختيار دلريو لمواجهته هو إقامة العرض في مدينة ميامي وأن دلريو من أصول لاتينية. وأكد بيغ شو أنه لا يوجد المزيد من الأبطال سواه لا لاتينيين ولا ايرلنديين. هاجم البرتو دلريو بيغ شو وأخرجه من الحلبة وسط ترحيب الجماهير بهذه الخطوة.

ظهر داميان ساندو وبوكر تي خلف الكواليس في مكتب بوكر تي وتحدثوا عن فرصتهم للمنافسة على لقب الزوجي في WWE. ثم تم الإعلان على أن النزال بين بيغ شو وألبرتو دلريو سيكون على طريقة آخر من يقف.

تم بث فيديو خاص لأنتونيو سيزارو يعلن مشاركته في المعركة الملكية في رويال رامبل 2013 ودخل بعدها إلى الحلبة ملوحا بالعلم الأمريكي.

النزال الأول

لم يكتمل النزال بسبب هجون فريق الدرع القوي والعنيف على راندي اورتن أثناء النزال الذي انتهى بضربة “القنبلة” من فريق الدرع على أورتن.

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع جيندر مهال وهيث سلاتر ودرو ماكنتير أعلنوا من خلاله أنهم يريدون تصفية حساباتهم مع المصارع شيمس في هذا العرض.

النزال الثاني
فريق دولف زيغلر واي جي – يهزم – فريق العملاق كالي ونتاليا

هاجم بيغ لانغستون العملاق كالي بعد النزال وشاركه دولف زيغلر في هجومه. كما قام لانغستون بضربته القاضية على القزم هورن سواغل.

النزال الثالث
3 ضد 1
المصارع شيمس – يهزم – فريق سلاتر ومهال وماكنتير

النزال الرابع
فريق المصارع كين ودانييل براين – يهزم – فريق دارين يونغ وتايتوس أونيل

النزال الخامس
آخر من يصمد واقفا
بطولة العالم للوزن الثقيل

شهد النزال إثارة كبيرة للغاية من النجمين واستخدم كلا المصارعين الكراسي الحديدية والطاولات وأدراج الحلبة. أنهى دلريو النزال لمصلحته بعض ضرب بيغ شو على طاولة المعلقين الذي لم يستطع الوقوف قبل أن يعد الحكم لغاية العشرة. وتوّج دلريو بعدها بطل للوزن الثقيل محتفلا بإنجازه في الحلبة ثم بين الجماهير لينتهي العرض على هذا المشهد.

ملاحظة: عرض سماك داون يتم تسجيله يوم الأربعاء وبثه يوم الجمعة. ونقدم هذا التقرير بناءا على التسريبات الواردة ممن شاهدوا العرض.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: