تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 14/12/2012 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 14/12/2012 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 12 ديسمبر، 2012



افتتح العرض دون حوارات مسبقة ودخل المحارب السلتي شيمس وبطل الولايات المتحدة للجلوس إلى طاولة المعلقين استعدادا للنزال القادم.

النزال الأول
بيغ شو – يهزم – ار تروث

تبادل العملاق بيغ شو وخصمه في تي ال سي شيمس النظارت الحادة إلى أن قام أنتونيو سيزارو بمهاجمة شيمس من الخلف ودفعه على بيغ شو الذي توجه خلف الكواليس طالبا من بوكر تي أن يحرم شيمس من مواجهته في تي ال سي 2012 معتبرا أن هذا تدخلا جسديا ضده، وهو ما منعه بوكر بنفسه بموجب العقد الموقع بينهما.

النزال الثاني
فريق كودي رودس وداميان ساندو – يهزم – فريق جيمي وجي يوزوز

تناقش بيغ شو مع “رجل القانون” ديفد أوتنغا حول التدخل الجسدي من قبل شيمس ضد العملاق بعد نزاله ضد ار تروث.

دخل ديفد أوتنغا برفقة بيغ شو إلى الحلبة وقال أن شيمس قد انتهك بنود العقد الموقع بينهما بعدم الإعتداء. وأكد اوتنغا أنهما سيتوجهان إلى مجلس إدارة WWE لأن بوكر تي لم يفعل شيئا حيال ذلك وسيطالبان بإلغاء النزال وتجريد بوكر تي من مهامه كمدير للعرض.

قاطع بوكر تي حديث وأوتنغا ودخل إلى الحلبة وتبعه شيمس حاملا كرسيا بين يديه. وقال شيمس أنه لا يوجد شيء يمنعه الآن من الهجوم على بيغ شو وتحطيمه بالكرسي بما أن العقد قد ألغي من وجهة نظرهما. قرر بيغ شو الإنسحاب تجنبا لهجوم شيمس وأكد أن العقد بينهما لازال قائما وأن النزال سيلعب في تي ال سي. حصل ديفد أوتنغا على ركلة بروج ثمنا لأتعابه في الدفاع عن بيغ شو.

هاجم فريق الدرع (سيث رولنز ودين أمبروز ورومان رينز) “الأفعى” راندي اورتن بشكل مفاجئ خلف الكواليس وقاموا برميه على طاولة خشبية تحطمت مع قوة الضربة.

النزال الثالث
كايتلين – تهزم – أكسانا

ظهر المذيع مات سترايكر خلف الكواليس معلنا أن راندي أورتن تعرض على لإصابة في الكتف وارتجاج محتمل بعد هجوم الدرع عليه.

استضاف النجم ذا ميز فريق “هيل نو” في برنامجه الحواري MIZ TV ولدى دخول دانييل براين والوحش كين قاطعهما إذاعة فيديو لفريق الدرع يتحدثون عن أنغسهم. ثم ظهر الفريق بشكل فعلي في أحد مقصورات الشخصيات المهمة ثم أخذوا يزحفون تجاه الحلبة ببطئ إلى أن دوّت موسيقى رايباك ودخل إلى الحبة مما أجبر فريق الدرع على الإنسحاب والإختفاء تماما خلف الكواليس.

النزال الرابع
فريق تايسوم كيد وجاستن غابرييل والعملاق كالي وهورن سواغل
– يهزم – 
فريق ايبيكو وبريمو وتايتوس أونيل ودارين يونغ

النزال الخامس

كان نزالا عاديا بعيدا عن لقب القارات. كما دخل وايد باريت بعد انتهاء النزال محاولا ضرب خصمه كينغستون الذي تفادى ذلك وقام بضربة قاضية لباريت.

النزال السادس

انتهى النزال بالعد على شيمس خارج الحلبة ولم يلعب على بطولة الولايات المتحدة. وظهر بيغ شو بعد ذلك يجر وليام ريغال المصاب وقام بضربه بكرسي ثم غادر الصالة مبتسما لعلمه أن شيمس لن يتكمن من مهاجمته أبدا وهو الأمر الذي أثار غضب شيمس كثيرا.

ملاحظة: عرض سماك داون يتم تسجيله فجر الأربعاء وبثه يوم الجمعة. وننقل لكم هذا التقرير بناءا على التسريبات التي قدّمها من شاهدوا العرض.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: