تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 12/10/2012 – WWE SMACKDOWN

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 12/10/2012 – WWE SMACKDOWN

الكاتب رامي علي بتاريخ 12 أكتوبر، 2012



افتتح مدير العرض بوكر تي الأحداث متحدثا عن نزال بطولة الوزن الثقيل بين بيغ شو وشيمس وقال أنهما سيتنافسان في هذا العرض وطلب من الجماهير الترحيب بالعملاق بيغ شو والمحارب شيمس.

ثم بدأ بوكر بشرح طريقة النزال الجديدة والتي تعتمد على ضرب كيس ملاكمة صغير والفائز هو من يحقق علامة أكبر. غضب بيغ شو ظنّا منه أن هذا النزال الجديد هي طريقة جديدة للسخرية منه.

قرر شيمس أن يبدأ بهذه المنافسة حتى يؤكد لبيغ شو أن هذه المنافسة ليست للسخرية منه. استخدم شيمس ركلة بروج وحث بيغ شو على استقدام ضربته القوية WMD وسخر مجددا من الطريقة التي خسر بها خلال 45 ثانية. 

نجح شيمس باستفزاز بيغ شو الذي ضرب الكيس وحقق رقما أعلى من رقم شيمس وفاز بالمنافسة. علل شيمس حسارته بأن بيغ شو عملاق وقادر على فعل هذه الأمور وتفاجئ بهجوم من تنساي.

النزال الأول
شيمس – يهزم – تنساي

ظهر ريكاردو في غرفة الغيار خائفا من ظهور راندي أورتن إلّا أن ألبرتو قلل من شأن ظهوره في وأمره بالبحث عنه. ثم تم عرض فقرة خاصة لعرض WWE في مصر بعد أيام.ثم ظهر ريكاردو يبحث عنه خلف الكواليس. ليتفاجئ بسانتينو يخيفه بالكوبرا.

النزال الثاني
فريق سلاتر ومهال – يهزم – فريق سانتينو ورايدر

تم عرض لقطات فيديو من تحدي دولف زيغلر للمصارع كين بعد تلقيه خسارة قاسية في عرض الرو الأخير.

النزال الثالث
المصارع كين – يهزم – دولف زيغلر

انتهى النزال بعدم الأهلية لمصلحة كين بعد استخدام زيغلر حقيبة النقود في ضريه. دخل داني براين وبدأ النقاش المعتاد بينهما. ثم دخل المذيع مات سترايكر إلى الحلبة وبدأ بالحديث لكين وبراين لينال نصيبه من حركة إخضاع براين ثم “شوك سلام” قوي من كين.

تابع ريكاردو رودريغز بحثه عن راندي أورتن خلف الكواليس ليتفاجئ هذه المرة بالقزم هورن سواغل يحمل لعبة في أحد الغرف وعبر عن غضبه بضرب تلك اللعبة. ثم تم استعراض لقطات لميز وكينعستون في عرض الرو الماضي.

النزال الرابع
بيغ شو – يهزم – كوفي كينغستون

دخل ذا ميز إلى الحلبة بعد انتهاء النزال ليتهكم على كوفي المستلقي على الأرض برفقة المسعفين بعد لكمة قوية من بيغ شو. ثم أعلن ذا ميز عن المواجهة القوية على لقبه في عرض مين ايفنت الأسبوع القادم.

حاول ريكاردو إقناع ألبرتو بأمر رفض الإستماع إليه إلى أن دخل دانييل براين وأخافهما لاعتقادهما أنه راندي أورتن. دار حوار بين براين ودلريو حول الموضوع وأخبر الأول أن نزال سيجمعهما في هذا العرض.

كما ظهرت كايتلن وليلى في مكتب بوكر تي لإقناعه بأن ايف توريس هي من ضربت كايتلن وتسببت بإصابتها. عادت ايف مجددا لإتهام تيدي أنه الفاعل ووضعت باروكة شعر على رأسه ليرد عليها أنه يعرف ماذا تريد.

النزال الخامس
سين كارا – يهزم – داميان ساندو

التقى دانيل برفيقه كين أثناء طريقه إلى الحلبة وطلب منه أن لا يدخل لمساعدته مهما حصل له وهو ما وافق عليه كين بكل سرور.

النزال السادس
ألبرتو دلريو – يهزم – دانييل براين

انتهى النزال باستسلام براين. تحدث دلريو للجماهير وقال أن راندي أورتن يخدعهم فهو لن يظهر في العرض لتعرضه للضرب منه قبل اسبوعين وخسارته أمام بيغ شو في مين ايفنت.

وقال أنه اتخذ القرار الصحيح باختباءه في الظل ثم أخذ يقلد حركات أورتن عندما يسقط على أرض الحلبة لتنفيذ ار كي او. صعق دلريو عندما شاهد اورتن وجها لوجه ينتظره على أرض الحلبة لينال ضربات موجعة ومتتالية إلى أن تدخل رودريغيز مما أتاح له الفرصة للهرب ونال رودريغز “الار كي” او بدلا منه.


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: