تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 14/09/2012 – التقرير الكامل والشامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 14/09/2012 – التقرير الكامل والشامل

الكاتب رامي علي بتاريخ 14 سبتمبر، 2012


افتتح العرض بالتذكير بقصة منع ركلة بروج وجميع الظروف التي رافقتها. تواجد البرتو دلريو وريكاردو رودريغيز في الحلبة وأعطى دلريو الفرصة لريكاردو وأوتنغا للحديث عن شعورهم بعد تلقي ركلة بروج القوية ثم استعرض لقطات لحوار جرى بين شيمس وكريستين العام الماضي انتهى بركلة بروج في وجه كريستين.


رحب دلريو بالبطل السابق كريستين عبر الأقمار الصناعية. قم دار حوار بينهم حول خطورة هذه الركلة وشرح كريستين مدى معاناته والمضاعفات التي حصلت له بسببها وطالب بإبقاء الحظر على ركلة بروج.


أكد دلريو مجددا على خطورة هذه الركلة وقال أن بوكر تي قد اتخذ القرار الصائب بمنعه لهذه الركلة وقال أنه سيصبح البطل الجديد في عرض ليلة الأبطال. دخل دانييل براين وشكر دلريو ورفاقه على جهودهم بتسليط الضوء على خطورة هذه الركلة، ثم تحدث عن معاناته كذلك وقدم الشكر لبوكر تي على اعطائه الفرصة لمواجهة شيمس من جديد في نزال إعادة للرسلمينيا.


دخل شيمس إلى الصالة وسط ترحيب جماهيري كبير ووجه حديثه لدانييل براين ودعاه “بوجه الماعز”. وقال شيمس أنه خسر بسببه مهارته هو. وعد شيمس دلريو بهزيمة تاريخية في ليلة الأبطال وقال أن لاحق له بالمطالبة بنزال آخر على اللقب بعد ذلك.حاول أوتنغا منع شيمس من الكلام واقترب منه ليقوم شيمس بشده من واقية الرقبة إلى الحبال ثم غادر الحلبة.


النزال الأول
سين كارا – يهزم – ذا ميز


حاول المذيع إجراء مقابلة مع ذا ميز خلف الكواليس إلا أن كودي رودس قاطعه وتحدث عن أحقيته باستعادة لقبه السابق. ثم دخل مستريو وسين كارا للمطالبة بأحقيتهم بنفس الفرصة. دخل تيدي لونغ وحل الخلاف بإعلانه أن ميز سيدافع عن لقبه أمام المصارعين الثلاثة في عرض ليلة الأبطال في نزال رباعي الأطراف.


تم استعراض لقطات للعداء بين دانييل براين والوحش كين ثم قرار اي جي بإرسالهما لصفوف التحكم بالغضب وتحسن العلاقة بينهما إلى أن أصبحا في فريق واحد. ثم ظهر كين في مكتب الطبيب المعالج خلف الكواليس وكاد أن يحتدم الموقف بينهما على خلفية ما حصل في عرض الرو الماضي إلى أن فصل بينهما الطبيب وأمرهما بالضغط على الكرة التي بين يدهم للتنفيس عن غضبهم.


النزال الثاني
المصارع كين – يهزم – كوفي كينغستون


ظهر د. شيلبي (الطبيب المعالج) لدى مغادرة كين ووقف على مدخل الصالة ليعود الوحش الأحمر إلى الحلبة ويقوم بمعانقة كينغستون ثم مغادرة الحلبة ليبدي الطبيب إعجابه بهذا الموقف.


أجرى المذيع مقابلة مع “الأفعى” راندي أورتن حول نزاله القادم في عرض ليلة الأبطال وسأله عن سبب طلبه لنزال أمام تنساي في هذا العرض. فأجاب أنه يريد تحدي قوي. ثم تحدث عن مواجهته لزيغلر في عرض ليلة الأبطال.


النزال الثالث
راندي أورتن – يهزم – تنساي


دخلت فيكي غيريرو وعقّبت على مقابلة أورتن وحديثه عن دولف زيغلر وقالت أن زيغلر سيهزمه في ليلة الأبطال وسيصبح بطل الوزن الثقيل. حاول زيغلر مباغاته أورتن عندما بدأ بالرد على فيكي إلّا أن الأفعى كان يقظا مما دفع زيغلر للهرب.


دخل أنتونيو سيزارو إلى الحلبة وعبّر عن غضبه بسبب الطريقة التي سيدافع عن لقبه في عرض ليلة الأبطال. قاطع تايسون كيد حديث أنتونيو وقال أنه سيفقد لقبه في ليلة الأبطال ليلاقي هجوما من سيزارو. دخل برودس كلاي ليتعاون مع كيد في الهجوم على أنتونيو ويؤدوا رقصة جميلة في الحلبة.


دخل المصارع الإنجليزي وايد باريت وتحدث عن “غباء” الجماهير وأنه سيبدأ عهدا جديدا في الأعمال الأسبوع القادم. كما تم الإعلان عن جولة WWE في جمهورية مصر أكثر من مرة أثناء العرض.


النزال الرابع
كايتلين – تهزم – بيث فينكس


تم الإعلان مجددا نزال شيمس وبراين ثم ظهرت صورة جيري لولير مع تمنيات الشفاء. ثم تم استعراض أبرز مجريات عرض الرو الماضي كما جرت العادة. ثم استعراض أهم النزالات في عرض ليلة الأبطال 2012.


النزال الخامس
نزال الإعادة من الرسلمينيا28
شيمس – يهزم – دانييل براين
انتهى النزال باستسلام براين بحركة كلوفر ليف


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: