تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 07/09/2012 (التقرير الكامل والرسمي)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 07/09/2012 (التقرير الكامل والرسمي)

الكاتب رامي علي بتاريخ 7 سبتمبر، 2012


افتتح بالتذكير بنزال البرتو دلريو وشيمس وبضربة بروج القوية التي تلاقاها ريكاردو رودريغيز من شيمس. وبإعلان أوتنغا بأنه سيصبح المحامي الخاص بدلريو ومذيعه. ثم ظهر الثلاثة وهم يخرجون من مكتب المدير العام لسماك داون.

دخل دلريو وأوتنغا ورودريغيز إلى الحلبة وتحدث الأول عن إجباره راندي أورتن على الإستسلام وفوزه على كين وسينا. ثم انتقل للحديث عن مواجهته لشيمس في عرض ليلة الأبطال. وطالب دلريو بحظر ركلة بروج واعتبرها أخطر من الضرب بالكرسي.

انتقل البرتو للحديث عن ريكاردو وقال أنه ليس مذيعه الخاص فقط وقال أنه صديقه الوحيد. ثم تطرق لوضعه الصحي المؤسف بعد الركلة التي نالها من شيمس ووصفها بأنها فعل إجرامي.

تحدث بعدها ديفد أوتنغا عن نفسه كأول محامي تخرج من هارفارد بتاريخ WWE. وقال أن ديفد أوتنغا وكله لمقاضاة شيمس ثم عرض عددا من ركلات شيمس “الخطيرة” على حد وصفه. وطالب المسؤولين بحوار مفتوح وبالعدالة بحظر ركلة بروج.

قاطع بوكر تي حديث أوتنغا وأبدى انزعاجه بسبب خروج الثلاثة وحديثهم للجماهير. وأكد أنه فتح حوارا معهم حين كانوا في مكتبه عند انطلاق العرض. ثم وجّه بوكر تي سؤالا للجماهير حول ركلة بروج كيك وبناءا عليه قرر أن ركلة بروج لا زالت مسموحة وقانونية.

النزال الأول
فريق ري مستريو وسين كارا – يهزم – فريق ذا ميز وكودي رودس


ظهر دانييل براين خلف الكواليس واعترضه هورن سواغل محاولا مصافحته. تردد براين في البداية إلّا أنه صافحه بالنهاية، باغته سواغل بضربة على قدمه مما أشعل غضبه وبدأ بعدها بتمارين التنفس لتهدئة غضبه.

عاتب ديفد أوتنغا مدير سماك داون بوكر تي على اعتبار ركلة بروج قانونية وسمح باستخدامها. كما عرض عدة لقطات لركلة بروج محاولا إثبات خطورتها. رد بوكر تي بأنه سيفكر مرة أخرى حيالها. ثم تم استعراض لقطة عناق كين ودانييل براين في الرو الماضي.

النزال الثاني
زاك رايدر – يهزم – دانييل براين


عكس حكم النزال نتيجة إصرار براين على مسك رايدر بالرغم من استسلامه في البداية. ظهر راندي خلف الكواليس وهو باتجاهه إلى الحلبة. ثم دخل إلى داميان ساندو إلى الحلبة وتحدث مطولا وبطريقته المعتادة للجماهير إلى أن قاطعه أورتن بحضوره.

النزال الثالث
راندي أورتن – يهزم – داميان ساندو


فاز أورتن بالعد خارج الحلبة بعد فرار ساندو. حاول دولف زيغلر الذي حضر إلى جانب المعلقين في بداية النزال الهجوم على أورتن الذي كان يقظا لهذا الهجوم. عاد ساندو لمباغتة الأفعى التي لدعته بضربة ار كي او معطيا فرصة الهروب لزيغلر.

ظهر ديفد أوتنغا ومعه صور الأشعة الخاصة برقبة ريكاردو رودريغيز مظهرا لبوكر تي خطورة ركلة بروج وهدد برفع قضية على WWE في حال عدم حظرها. طلب بوكر من أوتنغا الإستعداد لمواجهة شيمس بعد ذلك.

النزال الرابع
الفريق المرشح للمنافسة على اللقب
فريق يونغ وأونيل – يهزم – فريق اليوزوز وايبيكو وبريمو


تم استعراض أبرز اللقطات والأحداث من عرض الرو الماضي مثل عراك سي ام بانك وجيري لولير ثم النزال المثير بين جون سينا والبرتو دلريو وتدخل بانك وهجومه على سينا.

ظهر تيدي لونغ وكاتلين أمام مكتب بوكر تي يتناقشان حول القضية التي ينوي أوتنغا رفعها على سماك داون والإداريين هناك. ثم حضر زيغلر وفيكي مطالبين بمواجهة جديدة ضد راندي أورتن. وعد تيدي لونغ بأن ينصح بوكر تي بتنظيم هذه المواجهة في ليلة الأبطال 2012.

النزال الخامس
وايد باريت – يهزم – يوشي تاتسو


تحدث وايد باريت عن عودته إلى الحلبات وغيابه منذ ستة شهور وأنه الآن لا يتطلع لمثل هذا المستوى من النزالات وأنه الآن أكثر جاهز للعمل.

النزال السادس
شيمس – يهزم – ديفد أوتنغا
دخل بوكر تي وأعلن عن حظره لركلة بروج بناءا على الأدلة التي لديه




تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: