تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 10/08/2012 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 10/08/2012 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 10 أغسطس، 2012



افتتح المدير العام الجديد بوكر تي العرض وتحدث عمّا فعله شيمس بسيارة البرتو دلريو وطلب من الحضور والإعتذار. دخل شيمس إلى الحلبة وشرح أن ما فعله كان رد فعل على تصرفات دلريو ضده وقدّم اعتذاره لبوكر ودلريو ودعا لتجاوز هذا الأمر.


دلريو بدوره دخل إلى الحلبة وقال أنه سجّل تقريرا لدى الشرطة بحادثة السرقة وأن شيمس مجرم وهذا لا يليق ببطل الوزن الثقيل. اقترح شيمس أن يحل الخلاف بنزال على البطولة في هذا العرض بدلا مس سمر سلام. وافق بوكر تي على الإقتراخ وسأل دلريو الذي وافق مترددا.


النزال الأول
سين كارا – يهزم – كودي رودس


تم استعراض فيديو تمهيدا لعودة وايد باريت المنتظرة. ثم تم التذكير بما حصل لدانييل براين مع المديرة اي جي وقصة الطبيب النفسي والإختبار الذي خضع له. ثم دخل وتحدث عن نفس الموضوع ومواجهته في سمر سلام مع كين الذي دخل إلى الحلبة وتبعته اي جي وتمنعهما من العراك.


كما شكرت اي جي المصارع كين وقالت أنه لم تتح لها الفرثة لتعبر عن امتنانها لحسن معاملته لها بينما كان يعاملها الآخرين بعجرفة. ثم وجهت اي جي كلامها لبراين وقالت أنه لطالما كان غيورا من علاقتها بكين وتحدث عن بعض تصرفاته وغضبه منه. وطلبت أن يصافح كين ويثبت أن لا ضغينة في قلبه وتركت اي جي الحلبة بعد أن رفض براين ذلك وبدأ المصارعين بالعراك إلى أن هرب براين.


دخل كيرت هواكينز وتايلور ريكس إلى مكتب بوكر تي الذي كان يتحدث لتيدي لونغ وطلبا فرصة جديدة وقال أنه المدير الجديد وأن ما حصل بخسارة كلاهما من شخص واحد هو شيء محرج وأنه يريد مصارعين يعتمد عليهم.


النزال الثاني
جيندر مهال – يهزم – مصارعين مغمورين


دخل رايباك بعد انتهاء النزال مستهدفا جيندر مهال إلى أن هروبه دفع رايباك ليصب غضبه على المصارعين ويضربهما بالقاضية.


ظهر كريس جيريكو وسط الحلبة لتقديم برنامجه الحواري “هايلايت رييل” مع دولف زيغلر، إلّا أن فيكي دخلت إلى الحلبة وقالت أنه ظهرت بدلا من مصارعها. سخر جيركو بشدة من فيكي ثم استعرض خسارة زيغلر في عرض الرو الماضي.


عضبت فيكي وقالت أن تغطرس جيركو هو ما دفع زيغلر على عدم إضاعة الوقت معه ثم أخذت فيكي تقارن مستواه بمستوى جيريكو الذي أعلن عن عودته لشخصية Y2J القوية وأنه وافق على مواجهة زيغلر في سمر سلام ليثبت للجميع أنه لم يفقد لمسته. حاول زيغلر أن يباغت جيركو إلّا أنه كان يقظا. لكن صفعة من فيكي شتت انتباهه وسمحت لزيغلر بضربه مكررا.


النزال الثالث
نزال الفريق المرشح للقب الزوجي
فريق برايم تايم – يهزم – فريق ابيكو وبريمو

فاز الفريق بذكاء من مديره ابراهام واشنطن الذي استفز أبطال الفرق ودفعهم لضربه وفريقه وخطف الفوز بعدم الأهلية.

النزال الرابع
كريستين – يهزم – انتونو سيزارو


ظهرت ايف توريس تطلب من بوكر تي وظيفة في عرض سماك داون وهو ما رفضه بوكر وقال أنه لا توجد شواغر. من جهة أخرى دخل تيدي بصحبة كاتلين التي طلبت الوظيفة وحصلت عليها من بوكر. غضبت ايف وقالت أن مجلس الإدارة لن يروقه ذلك. قرر بوكرتي اقامة نزال بين المصارعتين الأسبوع القادم والفائزة هي من ستحصل على الوظيفة.

النزال الخامس
ري مستريو – يهزم – ذا ميز

النزال السادس
بطولة الوزن الثقيل
لم ينتهي النزال لنتيجة

أحضر البرتو دلريو عددا من المرتزقة بلباس شرطة لإخافة شيمس الذي قاومهم في البداية لكن الكثرة غلبت الشجاعة. استفرد دلريو بعدعا بضرب شيمس الذي خارت قواه.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر:

تابع صفحتنا الصديقة: