تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 22/06/2012 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 22/06/2012 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 يونيو، 2012


افتتح تيدي لونغ العرض وشارك الجماهير بفرحته بطرد جون لورينايتس وأعلن عن إدارة ميك فولي لهذا العرض. ثم دخل بيغ شو وقال أنه لا يكترث لطرد لورينايتس ولا حتى لأي واحد من الجماهير وأنه يكترث لنفسه فقط. ثم تحدث عن نزاله ضد سينا وخسارته لذذلك النزال وأكد أنه لا يكترث له بعد الآن.

وقال أنه سيركز على الفوز بنزال حقيبة النقوم بعرض موني ان ذا بانك ووثتها لن يستطيع أي بطل إيقافه. قاطع برودس كلاي حديث بيغ شو وهاجمه وأسقطه أرضا وسيطر على الموقف إلى أن ظهر ديفد أوتنغا وضلاب قدم كلاي المصابة لينقذ بيغ شو ويعيد له السيطرة على الأمور. رقص ديفد أوتنغا على أنغام موسيقى كلاي متهكما.

النزال الأول
رايباك – يهزم – مصارعين مغمورين

ظهر ميك فولي خلف الكواليس متحدثا ليوشي تاتسو إلّا أن فيكي غيريرو قاطعتهم وأعلنت أنه ستدير عرض الرو وسماك داون الأسبوع القادم. وقالت أنه تريد أن تعيك فولي كمساعد لها إلّا أنه اقترح عليها العملاق كالي لهذه المهمة.

النزال الثاني
ألبرتو دلريو – يهزم – كريستين
هاجم كودي رودس خصمه كريستين بعد انتهاء النزال


تم استعراض علاقة اي جي لي بدانييل براين وكين وسي ام بانك وكل ما فعلته مع الوحش الأحمر تمهيدا للنزال القادم.

النزال الثالث
المصارع كين – يهزم – دانييل براين


دخل ميك فولي إلى الحلبة ورحّب بالجماهير وطرد جون لورينايتس الذي سمح له بالتواجد في عرض سماك داون مرة أخرى. قاطع هيث سلاتر حديث فولي وتحدث عن الإحراج الذي تعرض له من سيندي لوبر ورودي بايبر في عرض الرو الماضي. رد فولي بأن ذلك لم يكن إحراجا وأن الإخراج سيكون عندما يواجه خصمه التالي.

النزال الرابع
زاك رايدر – يهزم – هيث سلاتر

النزال الخامس
فريق برايم تايم (أونيل ويونغ) – يهزم فريق اليوزوز

دخل سانتينو ماريللا إلى الحلبة وقال أنه يريد الإحتفال بإبداع الجماهير التي تحمل اللافتات وبدأ باختيار الكتابات التي تحمل العبارات الجميلة. أفرحت سيدة تحمل عبارة “أنا أحب سانتينو” سانتيو ماريلا وناداها إلى الحلبة وقامت بتقبيله من الفرحة بلقائه.

تم استعراض فيديو ترويجي للعرض رقم 1000 مع المصارع المخضرم والمعلق جيري لولير الذي استعرض لحظة هجوم ستيف أوستن على فينس ماكمان في المستشفى وقال أنه لن ينساها أبدا.

النزال السادس
نزال الإعادة على بطولة الوزن الثقيل
شيمس – يهزم – دولف زيغلر