تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 15/06/2012 – التقرير الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 15/06/2012 – التقرير الكامل

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 يونيو، 2012


افتتح العرض بتذكير الجماهير بعودة فينس ماكماهون والحادثة التي حصلت له مع بيغ شو. دخلت اي اجي إلى الحلبة لتشرح أسباب تقبيلها لكين إلّا أن فيكي قاطعتها وقدّمت دولف زيغلر للجماهير.

تحدث دولف عن خسارته مع شريكه سواغر وأكد أنه يستحق أفضل من ذلك وهاهو حصل على الفرصة ليصبح بطل العالم القادم. تهكمت اي جي عليه وعلى “جدته” فيكي التي قامت بصفع اي جي بسبب ذلك.

دخل بطل WWE سي ام بانك إلى الحلبة وتهكم على فيكي غيريرو ودولف زيغلر وقال أنه خسر تحديه عندما حاول الحصول على لقبه في السابق وأكد أنه سيخسر من جديد. اشترك دانييل براين في النقاش وقال أن اي جي لي كلفته خسارة لقب الوزن القيل في عرض الرسلمينيا 28.

انضم بكل الوزن الثقيل شيمس إلى الحوار وقال أنه دانييل براين لازال يؤمن أن اي جي كلفته خسارة اللقب وأنه واهم لم يستطع الحفاظ على لقبه. طلب شيمس دخول أحد الحكام لبدء نزال ضد زيغلر وبراين. حاولت اي جي الهجوم على فيكي إلّا أن بانك وشيمس منعاها من ذلك.

النزال الأول
فريق زيغلر وبراين – يهزم – فريق بانك وشيمس


دخل المصارع كين إلى الحلبة ليأخذ اي جي التي سقطت بجانب الحلبة إلّاأن سي ام بانك هاجمه ثم رد كين بضربه وبراين بالقاضية وأخذ يتبادل النظرات مع اي جي لي

النزال الثاني
برودس كلاي – يهزم – هيث سلاتر
هاجم ديفد أوتنغا خصمه برودس كلاي بعد انتهاء النزال

النزال الثالث
بيث فينكس – تهزم – اليشيا فوكس


دخل جون لورينايتس إلى مدخل الصالة وعرض فيديو لحواره مع فينس ماكماهون. ثم تحدث عن فوزه على جون سينا وأنه الآن يضع مصيره بين يدي العملاق بيغ شو الذي دخل إلى الصالة أيضا.

تحدث بيغ شو بدوره عن ضربه لفينس ماكماهون وقال أنه قد يكون ضربه لغرض بنفسه أو من غير قصد. ثم تحدث عن ماضيه ومعاناته في الماضي وعدم حصوله على فرصة مناسبة. وأكد بيغ شو أنه فخور كونه ليس جون سينا الذي سيعاني أمامه في عرض نو واي أوت 2012 وسيخرج فائزا من ذلك النزال.

غادر بيغ شو الحلبة برفقة جون لورينايتس، نهض مايكل كول من مقعده وقال أنه لديه معلومات تفيد أن جون سينا قد غادر منزله وسيحضر هذا العرض قبل نهايته. عاد بيغ شو إلى الحلبة وقال أنه سيكون بانتظار سينا هنا في الحلبة في حال حضوره.

النزال الرابع
كريستين – يهزم – جاك سواغر

النزال الخامس
رايباك – يهزم – مصارعين مغمورين

النزال السادس
داميان ساندو – يهزم – تايسون كيد


ظهر جون سينا خلف الكواليس باحثا عن جون لورينايتس وخلع باب مكتبه ووجده فارغا ثم غادر إلى الحلبة. نعت سينا بيغ شو بنصف الأعمي والغبي وقال أنه ينتظره في الحلبة.

دخل جون لورينايتس وقال أنه أرسل بيغ شو لمنزلع مي يتجنب أي احتكاك مع جون سينا لضمان عدم إصابة أحدهما قبل نزالهما في نو واي أوت. وأعلن أنه سيطرد جون سينا.

تبادل الطرفين الحديث حول النزال القادم وهمّ جون سينا بمهاجمته إلّا أن لورينايتس طلب منه التمهل وأعلن أنه سيطرده في حال خسارته. رد سينا وقال بالفعل أن أحدنا سيطرد بعد نو واي أوت ولكم لورينايتس وأرداه على الأرض لينتهي العرض بهذا المشهد.