تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 01/06/2012 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 01/06/2012 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 1 يونيو، 2012



افتتح بطل الوزن الثقيل شيمس العرض وتحدث عمّا فعله لغريمه البرتو دلريو في عرض سماك داون الأسبوع الماضي. قاطع ديفد أوتنغا حديث شيمس وأمره أن يعتذر عن فعلته لجون لورينايتس في عرض الرو سابقا.

استغرب شيمس من أن أوتنغا يأمره بالإعتذار وقال أن على رئيسه أن يأتي شخصيا ويطلب منه ذلك. تدخل دلريو في الحوار وقال لأوتنغا أنه يضيع وقته بالطلب من شيمس أن يعتذار وأكد أنه سيندم جدا بعد عرض نو واي أوت 2012 لأنه سيصبح البطل الجديد.

قال أوتنغا أنه مخوّل من قبل جون لورينايتس أن يترك اختيار خصم شيمس في هذا العرض لغريمه البرتو دلريو. قدّم شيمس اعتذاره لديفد أوتنغا لأنه سيضربه بركلة بروج الشهيرة لاذ دلريو بالفرار بعدها.

النزال الأول
سين كارا – يهزم – هيث سلاتر

النزال الثاني
داميان ساندو – يهزم – ازيكيل جاكسون


ظهر البرتو دلريو حلف الكواليس ثم طلب منه دولف زيغلر أن يقوم باختياره لمواجهة شيمس في هذا العرض. وافق دلريوعلى هذا الطلب وامتدح زيغلر.

النزال الثالث
رايباك – يهزم – مصارعين مغمورين


تم استعراض قصة بيغ شو بكافة تفاصيلها منذ طرده وعودته ولحين هجومه القوي على برودس كلاي الأسبوع الماضي وخلافه مع جون سينا.

النزال الرابع
شيمس – يهزم – دولف زيغلر



أجرى المذيع مقابلة مع بطل WWE سي ام بانك بخصوص قرار لورينايتس أن يدافع عن لقبه أمام المصارع كين في هذا العرض. قال بانك أن “جوني الصغير” يريد أن يخطف اللقب منه لأنه دائما يحرجه أمام الجماهير ووصفه بالمهرج. وقال أن الأفضل في عالم سيجعل ابن الشياطين المفضل يذهب للنوم.

النزال الخامس
فريق سانتينو وزاك رايدر – يهزم – فريق تايتوس أونيل ويونغ


هجم العملاق بيغ شو على الفائزين لدى خروجهما من الصالة وركز في هجومه بشكل مفرط على المصارع زاك رايدر ثم عاد للتركيز على سانتيو ماريلا.

تحدّث دانييل براين لصديقته السابقة اي جي لي حول ميلها لسي ام بانك وقال أنه يستغلها. ردت اي جي لي واتهمت براين أنه يغار مما تفعله وأنه لا يهتم لأمرها.

النزال السادس
كودي رودس – يهزم – تايسون كيد

النزال السابع
بطولة WWE
سي ام بانك – ضد – المصارع كين


لم ينتهي النزال لنتيجة بسبب تدخل دانييل براين في النزال. ثم ظهر جون لورينايتس وأعلن أن براين وبانك وكين سيتواجهون في نزال ثلاثي على بطولة WWE في عرض نو واي أوت 2012.