تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25/05/2012

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25/05/2012

الكاتب رامي علي بتاريخ 25 مايو، 2012


افتتحت المساعدة التنفيذية ايف توريس العرض وتحدثت عن فوز لورينايتس على جون سينا واستمراره كمدير للرو وسماك داون. أعلنت ايف عن كونها ستدير العرض بالنيابة عن لورينايتس كونه غير موجود في هذا العرض.

وقالت توريس أن على شيمس أن يعتذر على دفعه للورينايتس في عرض الرو الماضي. قاطع البرتو دلريو ايف توريس وتعزل بها، وطلب منها إعطاءه الفرصة للمنافسة على لقب الوزن الثقيل في عرض نو واي أوت 2012.

دخل راندي أورتن إلى الحلبة وسخر من ايف توريس حينما قال “أعرفك على نفسي بما أنك جديدة هنا”. وقال أن عليها أن تسمع لقوة الجماهير التي انزعجت من اسم دلريو وصاحت عندما سمعت اسم أورتن.

الوحش الأحمر كين لم يفوت هذه الفرصة ليطالب بأحقيته بمنافسة شيمس على اللقب. قررت ايف توريس بذكاء أن يتواجه المصارعين الثلاثة والفائز سيصبح المرشح الأول ضد شيمس.

النزال الأول
كريستين – يهزم – هونيكو

النزال الثاني
فريق أونيل ويونغ – يهزم – فريق اليوزوز

النزال الثالث
رايباك – يهزم مصارعين مغمورين


تم الإعلان عن عودة المصارع المكسيكي الطائر سين كارا الأسبوع القادم في عرض سماك داون من خلال فيديو تم عرض في الصالة الرياضية وعلى المشاهدين.

النزال الرابع
سانتينوماريللا – يهزم ريكاردو رودريغز


دخل بطل العالم للوزن الثقيل شيمس إلى الحلبة وأخذ يمثل أنه سيعتذر من جون لورينايتس بسبب دفعه له في عرض الرو الماضي. إلّا أن شيمس فعل ما أسعد الجماهير عندما سخر من لورينايتس وتهكم عليه.

النزال السادس
شيمس – يهزن – جاك سواغر

النزال السابع
داميان ساندو – يهزم – يوشي تاتسو


دخل المصارع العملاق بيغ شو وتحدث عن إعادة تعيينه من قبل جون لوريناينتس وقال أن الجميع يظنون أنه خائن. وأكد بيغ شو أنه لا يكترث بما يعتقده الجميع لأنه لا يكترث للجماهير أصلا.

النزال الثامن
ألبرتو دلريو – يهزم – أورتن وكين


انتهى النزال لمصلحة دلريو بسبب تدخل دانييل براين ضد كين قبل وأثناء النزال مما سمح لدلريو بخطف الفوز والحصول على الفرصة لمنافسة شيمس الذي دخل إلى الحلبة وضرب البرتو بركلة بروج أنهى بها العرض.