تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 30.07.15 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 30.07.15 الكامل

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 29 يوليو، 2015


نتائج عرض سماك داون

نقدم لكم زوارنا الكرام نتائج عرض سماك داون الذي سيتم بثه يوم غد الخميس بتاريخ 30.07.2015 علما أن WWE قامت بتسجيل العرض فجر اليوم الأربعاء، وقدمت عددا من المواجهات القوية والأحداث المثيرة حسب التفاصيل التالية:

افتتح بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع وتحدث عن مواجهته لبطل الولايات المتحدة جون سينا متناولا مسألة خسارته للمواجهة والإصابة التي تعرّض لها غريمه، قاطع المصارع سيزارو حديث رولينز ساخرا وهو ما لم يعجب البطل، وقاد ذلك التدخل لمواجهة فورية بينهما بعيدا عن اللقب.

النزال الأول
سيزارو – يهزم – سيث رولينز

انضم المصارع كيفين أوينز لفريق المذيعين قبل انطلاق النزال لمشاهدته إلى جانبهم، وكان السبب في انتهاء المواجهة بقرار من الحكم بسبب تدخله وهجومه على سيزارو بصورة عنيفة، غضب رولينز من تدخل أوينز وقال إن عليه مواجهته، ولكنه قرّر الانضمام له للهجوم على سيزارو مجددا.

النزال الثاني
فريق لوس متادورس ولوتشا دراغونز – ضد – فريق نيو داي وذا أسينشن

ظهر المصارع البلغاري روسيف وصديقته سمر راي، وتحدث عن صديقته السابقة لانا وهجومها على صديقته الحالية وتحديدا عندما قامت بوضع وجهها على السمكة التي أهداها لسمر في عرض الرو الماضي، وهدد روسيف بأنها ستدفع ثمن فعلتها.

النزال الثالث
روسيف – يهزم – جاك سواغر

هاجم المصارع روسيف غريمه الاول جاك سواغر بعد انتهاء النزال بشكل عنيف، لكنه وجد نفسه يتعرّض لهجوم مضاد من سواغر الذي نفذ حركة “باتريوت لوك” قبل مغادرة الحلبة، تم الإعلان بعد ذلك عن مواجهة تجمع سيث رولينز وكيفين أوينز والمصارع سيزارو وريك يختاره بنفسه في الحدث الرئيسي للعرض.

النزال الرابع
ستاردست – يهزم – ار تروث

أنهى المصارع ستاردست مواجهته ضد ار تروث خلال وقت قصير، وتحدث بعد ذلك أمام الجماهير وسخر من غريمه وعبارة “المصارع الذي نسيته الجاذبية” نيفيل، لكنه تعرّض لهجوم مباغت منه نال استحسان الجماهير الذين هتفوا له.

النزال الخامس
فريق سيزارو ودين أمبروز – يهزم – فريق سيث رولينز وكيفين أوينز

دخل بطل WWE سيث رولينز إلى الحلبة وتبعه شريكه كيفين أوينز وانتظر كلاهما دخول سيزارو للإعلان عن شريكه الذي تبين أنه دين أمبروز، وحصل الأخير على تفاعل جماهير كبير عند دخوله إلى الحلبة، وتمكن من حسم المواجهة لمصلحة فريقه عندما تمكن من عكس ضربة أوينز القاضية، مما سمح لسيزارو تثبيته وإنهاء العرض على مشهد احتفالهما بالفوز.